الجيش موقفه حساس.. السيسي: الأجهزة طلبت منى عدم الرد على الفيديوهات | الصباح
رئيس الوزراء: استندنا للبند العاشر من اتفاقية مباديء النيل بعد الفشل في الوصول لاتفاق مع إثيوبيا     elsaba7     ضبط «الألمانى» لقتله شاب فى مشاجرة بالغربية     elsaba7     نعمان: نحتاج خطة قومية للتعامل مع أكاذيب جماعة الإخوان الإرهابية.. فيديو     elsaba7     خبير في شئون الجماعات الإرهابية: أردوغان يكذب أمام العالم بشأن هدنة شمال سوريا     elsaba7     الأنتهاء من توصيل المرافق لمشروع المنطقة الصناعية بالمحلة     elsaba7     تحقيق.. "سيارات الموت الثقيل" وأعتراف من سائقى النقل الثقيل بالأخطاء لكنهم كشفوا لنا أبعادآ أخري     elsaba7     الدفاع الأمريكي يتحدى اردوغان ويعلن إعادة توطين الأكراد     elsaba7     جامعه الإسكندرية: تبحث سبل التعاون العلمي مع عمدة مدينة" باڤوس" القبرصية (صور)     elsaba7     الأربعاء.. فعاليات المنتدى وقمة سوتشى برئاسة مشتركة مصرية روسية     elsaba7     يلا شوت| بث مباشر لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد| كورة ستار     elsaba7     محلل: الورقة الاقتصادية لسعد الحريري تأخرت كثيراً     elsaba7     تقرير يكشف تفاصيل جديدة عن فضائح وفساد رئيس الوزراء القطري السابق (فيديو)     elsaba7    

الجيش موقفه حساس.. السيسي: الأجهزة طلبت منى عدم الرد على الفيديوهات

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

رد الرئيس عبد الفتاح السيسي على الفيديوهات المسيئة للدولة، والتى انتشرت فى الفترة الماضية، مؤكدا أن كافة القيادات والأجهزة طلبت عدم الرد على هذه الإساءات. وأشار الرئيس إلى أن الجيش موقغة حساس جدا، ولا يمكن أن تسمح بشيء، أو لا يرد فيها خاصة إذا كان الحديث حول القيادات. وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي أن هذه الأكاذيب لا يمكن تصديقها، وأصر على الرد عليها خاصة مع احتياج الشعب المصري للاستماع.

وانطلقت فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب، اليوم السبت، برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمركز المنارة للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة. ويقوم المؤتمر الوطني للشباب في نسخته الثامنة على عدد من الجلسات النقاشية، ويعد أبرز ما في أجندة المؤتمر في نسخته الثامنة هو جلسة اسأل الرئيس والتي تم فتح باب توجيه الأسئلة عليها على الموقع الإليكتروني Askthepresident.net . ويشارك فى المؤتمر 1600 مشارك غالبيتهم من الشباب، كما تضم أجندة المؤتمر على مدار اليوم 3 جلسات، الأولى ” تقييم تجربة مكافحة الإرهاب محليا وإقليميا”، وستتناول استعراض تطور الإرهاب وتنامي الإرهاب في المنطقة، وعودة مقاتلين داعش، وتوصيف أوضاع الإرهاب وتأثيرها على مصر والعالم، بالإضافة إلى التكتيكات الجديدة التي تواجهها مصر.

أما الجلسة الثانية فسوف تعقد تحت عنوان “تأثير نشر الأكاذيب على الدولة في ضوء حروب الجيل الرابع”، وستكون محاور النقاش الأساسية فيها هي دور السوشيال ميديا في تزييف الوعي بطرق حديثة، وكيف يتم صناعة الوعي الزائف لدى المتلقي، واستعراض ما يتم حاليا بشكل مباشر من قضايا على مواقع التواصل الاجتماعي، باعتبارها جزء من حروب الجيل الرابع، بالإضافة إلى طرح تساؤل عن كيفية تحول السوشيال ميديا إلى الإعلام البديل.

وتختتم فعاليات المؤتمر، بجلسة “اسأل الرئيس” وهي من أبرز جلسات المؤتمر الوطني للشباب من حيث التفاعل والتأثير، والتي يقوم فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتواصل بشكل مباشر مع المصريين، والرد على أسئلتهم، في محاولة منه لإثراء وزيادة الوعي العام للمصريين بكل ما يدور في البلاد.


اضف تعليقك

لأعلى