نتنياهو يعترف بتجسس إسرائيل على البيت الأبيض | الصباح
شاهد.. استاذ أثار: توابيت العساسيف كشف أثري عظيم وبعضها محتفظ بالمومياوات     elsaba7     حكومة لبنان تعلن احتمالية تقديم استقالتها     elsaba7     طقس الغد.. مائل للحرارة على الوجه البحرى والعظمى بالقاهرة 33 درجة     elsaba7     شقيق بطرس غالي وآخرين أمام الجنايات فى قضية آثار     elsaba7     محافظ الإسكندرية: خط طيران مباشر من مدينة بافوس القبرصية الى الاسكندرية خلال 6 اشهر     elsaba7     رئيس ميناء الإسكندرية:الوزير وجه بالتعاون مع الشركات والتوكيلات لعودة السفن السياحية     elsaba7     شاهد.. هاني شاكر يحتفل بزفاف نجله مع نخبة من الفنانيين     elsaba7     بعد لقاء مايك بنس بأردوغان .. "وقف إطلاق النار على الحدود بين تركيا وسوريا"     elsaba7     مصرع شخص خلال عبوره طريق الدائري المريوطية     elsaba7     قوات الاحتلال تقتل شاب وتستهدف زوارق الصيادين على سواحل القطاع     elsaba7     طقس اليوم.. ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 31 درجة     elsaba7     لأول مرة منذ 10سنوات .ميناء الإسكندرية يستقبل سفينة سياحية قادمة من قبرص     elsaba7    

نتنياهو يعترف بتجسس إسرائيل على البيت الأبيض

البيت الأبيض

البيت الأبيض

أكد رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، بتورط المًعارضة الإسرائيلية، فى نشر التقرير الأمريكي، الذي تحدث عن أن إسرائيل، تتجسس على البيت الأبيض، وذلك قبيل الانتخابات الإسرائيلية، التي ستجري الثلاثاء المقبل.

 

وتابع نتنياهو مهاجما رؤساء أكبر قوائم المعارضة بيني جانتس ويائير لابيد، :"بالنسبة لهم، كل شيء مسموح، إنهم على استعداد لفعل أي شيء، لكسب بضع أصوات في الانتخابات، حتى وإن كان المس بهذا الكنز الثمين، وهو العلاقات الإسرائيلية الأمريكية، وعلاقاتي مع الرئيس الأمريكي".

 

وأضاف رئيس الحكومة الإسرائيلية: "سمعتم الخداع الذي يقول، إن إسرائيل تحاول التجسس على البيت الأبيض"، معتبرا ذلك "كذبة تامة".

 

وأستطرد "لكن مارك ليفين، المدير السابق للمدعي العام الأمريكي قال، إن التقرير يناسب ألاعيب مستشار أوباما السابق يوئيل بننسون، الذي يعمل الآن مستشارًا للدعاية الانتخابية لجانتس ولابيد".

 

وكان قد رد لابيد في "تويتر" على نتنياهو، "أجريت مقابلة مع شبكة 'سي إن إن'، ودعمت نتنياهو في قضية التنصت لقد اتهمنا اليوم بالمبادرة بالقضية. تجاهلوا أنه كذاب، ماذا عن بعض المسؤولية الوطنية؟ لقد فقد الرجل عقله".

 

بينما كان رد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على التقرير أنه لا صدق ذلك:"لا أعتقد أن الإسرائيليين يتجسسون علينا. يصعب علي تصديق ذلك". وأضاف "كل شيء ممكن، لكنني لا أصدق هذا".


اضف تعليقك

لأعلى