نكشف خدع الحركة المدنية والجماعة الإرهابية للإفراج عن متهمي تنظيم الأمل | الصباح
المصريين": القمة المصرية الروسية تفتح آفاقاً جديدة في مسيرة العلاقات بين البلدين     elsaba7     رئيس الوزراء: تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مفاجأة .. الموعد النهائي لقمة الاهلي والزمالك لم يتحدد     elsaba7     مصر تعرب عن صدمتها من تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي حول حرب سد النهضة (بيان)     elsaba7     محافظة القاهرة: 30 سيارة تعمل لشفط المياه من نفق العروبة.. فيديو     elsaba7     برلمانية تهدد الحكومة بسحب الثقة نتاج فشلها فى إدارة التعامل مع الأمطار والسيول     elsaba7     "بينهم عريس وعروسة".. أصابة ٧ أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس نقل جماعى بالغربية     elsaba7     إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس وسيارة عروسين بطريق طنطا المحلة     elsaba7     السيسي يستقبل رئيس مجموعة "جاز" الروسية لصناعة السيارات     elsaba7     الخميس.. "عبدالدايم" تفتتح المهرجان السنوي الثاني عشر للحرف التقليدية     elsaba7     مصر للطيران تعلن تأخير بعد رحلاتها بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مصرع طفلة غرقا بالغربية     elsaba7    

نكشف خدع الحركة المدنية والجماعة الإرهابية للإفراج عن متهمي تنظيم الأمل

الإخوان المسلمون

الإخوان المسلمون

كشف مصدر أمنى مطلع، عن أن الحركة المدنية صناعة إخوانية وهى إحدى أدوات الجماعة الإرهابية، مضيفًا أن ما يثبت ذلك أن أعضاء الحركة تم ضبطهم مدانين فى قضية تنظيم الأمل الخاصة بالجماعة الإرهابية.

وأشار، إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية تمارس ضغوطًا على أعضاء الحركة المدنية لتنفيذ سياستهم، وإصدار بيانات تطالب بالإفراج عن المتهمين فى قضية تنظيم الأمل بزعم أنهم من أصحاب الرأى، وهى القضية التى ينتمى أغلب المتهمين فيها للجماعة الإرهابية.

 

ونوه المصدر إلى أن أكبر دليل على أن الحركة المدنية الديمقراطية صناعة إخوانية، قيام عناصره بالكامل بنعى وفاة المعزول ووصفوه بـ«الشهيد».

 

وأوضح أن الحركة لم تكتف بفضائحها وتسعى لتوريط رموز سياسية فى العمل لصالح الجماعة الإرهابية للضغط على الدولة، والمطالبة بالإفراج عن المتهمين فى ذات القضية السابقة الخاصة بتنظيم الإخوان.


اضف تعليقك

لأعلى