براتب 2000 جنيه.. القوى العاملة تعلن 150 فرصة عمل جديدة بإحدى الشركات بالإسماعيلية | الصباح
ورشة عمل بحزب "المصريين" لمناقشة رؤية مصر 2030     elsaba7     اسلام أسامة يتعاقد علي " حفلة ٩" مع غادة عبدالرازق وطارق لطفي     elsaba7     مستشار البوتاس العربية رائد الصعوب أميناً عامأ للعربى للأسمدة      elsaba7     الليلة .. درة تشاهد "يوم وليلة" مع الجمهور بالشيخ زايد     elsaba7     رئيس قومي التنمية الزراعية: ما نراه من خراب بالدول المجاورة يجعلنا نشعر بقيمة الامان     elsaba7     تعرف على التفاصيل الكاملة لجائزة الإبداع الإعلامي.. آخر موعد للاشتراك وأسماء لجنة التحكيم     elsaba7     استبعاد مدير مدرسة التجارة بنين على خلفية واقعة "الغش الجماعي" بالغربية     elsaba7     رئيس حزب "المصريين" عن مهاجمة "الجزيرة" لقاعدة "برنيس": الضربة أوجعتهم     elsaba7     مصرع شاب فى حادث تصادم بسيارة نقل بالغربية (صورة)     elsaba7     وزيرة التضامن الاجتماعي: التنمية المستدامة تحتاج إلى المجتمع المدني (صور)     elsaba7     ضبط سيدة استولت على مبالغ مالية بزعم توظيفها فى تجارة الأدوات المنزلية بالغربية     elsaba7     الأوقاف تقرر وقف مزاد تأجير " قصر النحاس باشا " بسمنود     elsaba7    

براتب 2000 جنيه.. القوى العاملة تعلن 150 فرصة عمل جديدة بإحدى الشركات بالإسماعيلية

الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة

الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة

أعلنت وزارة القوى العاملة توافر 150 فرصة عمل جديدة، بإحدى شركات الملابس الجاهزة بالإسماعيلية وبراتب يصل إلى 2000 جنيه.

وتتضمن الوظائف المتاحة بالشركة، 5 محاسبين من الجنسين، على أن يكون المتقدم لتلك الوظيفة حاصلا على بكالوريوس تجارة، وأن تكون لديه خبرة لا تقل عن سنتين، براتب 2000 جنيه.

كما تحتاج الشركة 5 موظفين إداريين على أن يكون المتقدم لتلك الوظيفة حاصلا على مؤهل عال، ويجيد اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي (Word، Ecxel) براتب 1800 جنيه، كما تطلب الشركة 5 عمال مخازن، 20 عامل لمغسلة، و30 عامل صنفرة، براتب 1500 جنيه.

وتحتاج الشركة أيضا 70 عامل خياطة من الجنسين، وبراتب يتراوح من 1300 إلى 1700 جنيه.

وتطلب الشركة أيضا، 15 فني جودة مغسلة، على أن يكون المتقدم لتلك الوظيفة حاصلا على مؤهل متوسط، وذلك براتب 1600 جنيه.

وتتميز الوظائف المتاحة، ببدل انتظام 100 جنيه، بالإضافة إلى بدل 50 جنيها، وأيضا بتوافر تأمين صحي، تأمين اجتماعي، ووسيلة مواصلات.

وعلى من يرغب في التقدم للحصول على إحدى تلك الوظائف، الاتصال على 01221255525، والتواصل مع المدير المسئول خالد أنور، والتوجه لمقر الشركة في المنطقة الحرة العامة، الإسماعيلية.


اضف تعليقك

لأعلى