براتب 2000 جنيه.. القوى العاملة تعلن 150 فرصة عمل جديدة بإحدى الشركات بالإسماعيلية | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

براتب 2000 جنيه.. القوى العاملة تعلن 150 فرصة عمل جديدة بإحدى الشركات بالإسماعيلية

الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة

الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة

أعلنت وزارة القوى العاملة توافر 150 فرصة عمل جديدة، بإحدى شركات الملابس الجاهزة بالإسماعيلية وبراتب يصل إلى 2000 جنيه.

وتتضمن الوظائف المتاحة بالشركة، 5 محاسبين من الجنسين، على أن يكون المتقدم لتلك الوظيفة حاصلا على بكالوريوس تجارة، وأن تكون لديه خبرة لا تقل عن سنتين، براتب 2000 جنيه.

كما تحتاج الشركة 5 موظفين إداريين على أن يكون المتقدم لتلك الوظيفة حاصلا على مؤهل عال، ويجيد اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي (Word، Ecxel) براتب 1800 جنيه، كما تطلب الشركة 5 عمال مخازن، 20 عامل لمغسلة، و30 عامل صنفرة، براتب 1500 جنيه.

وتحتاج الشركة أيضا 70 عامل خياطة من الجنسين، وبراتب يتراوح من 1300 إلى 1700 جنيه.

وتطلب الشركة أيضا، 15 فني جودة مغسلة، على أن يكون المتقدم لتلك الوظيفة حاصلا على مؤهل متوسط، وذلك براتب 1600 جنيه.

وتتميز الوظائف المتاحة، ببدل انتظام 100 جنيه، بالإضافة إلى بدل 50 جنيها، وأيضا بتوافر تأمين صحي، تأمين اجتماعي، ووسيلة مواصلات.

وعلى من يرغب في التقدم للحصول على إحدى تلك الوظائف، الاتصال على 01221255525، والتواصل مع المدير المسئول خالد أنور، والتوجه لمقر الشركة في المنطقة الحرة العامة، الإسماعيلية.


اضف تعليقك

لأعلى