براتب 2000 جنيه.. القوى العاملة تعلن 150 فرصة عمل جديدة بإحدى الشركات بالإسماعيلية | الصباح
بالفيديو.. رجاء الجداوي تلهب مشاعر الحضور بكلمة درامية في موسم الرياض     elsaba7     قفشات ضاحكة بين المستشار تركي آل الشيخ والهضبة عمرو دياب في لحظات التكريم بموسم الرياض     elsaba7     خالد الخوري: سعيد بتكريمي في تونس بجائزة القلم الصحفي     elsaba7     جامعة الاسكندرية تستقبل لجنة وزارة التعليم العالي لتقييم أفضل جامعة في التحول الرقمي لاستقبال الطلاب     elsaba7     محامي بالنفض تعليقا على واقعة شهيد المنوفية: "جرس إنذار لحدوث خلل بالمجتمع (فيديو)     elsaba7     "ثلاثية ليحيى خليل"يفتتح موسمه الفني فى اوبرا القاهرة والاسكندرية     elsaba7     أحمد موسى: «العالم يعارض عدوان أردوغان على سوريا.. وقطر وداعش يسانداه».. فيديو     elsaba7     وسط إقبال جماهيري كبير اتيليه الاسكندرية يعرض فيلم" مستكة وريحان"     elsaba7     طلاب الاسكندرية فى قاعدة محمد نجيب تزامناً مع احتفالات اكتوبر     elsaba7     "صحة الإسكندرية" تؤكد عدم رصد أى حالات مصابة بالالتهاب السحائي بين التلاميذ     elsaba7     "أوطان بلا إرهاب".. رسالة خريجي الأزهر للعالم     elsaba7     أسامة ياسين: 4600 طالب وطالبة من 75 دولة يدرسون بمركز الشيخ زايد     elsaba7    

براتب 2000 جنيه.. القوى العاملة تعلن 150 فرصة عمل جديدة بإحدى الشركات بالإسماعيلية

الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة

الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة

أعلنت وزارة القوى العاملة توافر 150 فرصة عمل جديدة، بإحدى شركات الملابس الجاهزة بالإسماعيلية وبراتب يصل إلى 2000 جنيه.

وتتضمن الوظائف المتاحة بالشركة، 5 محاسبين من الجنسين، على أن يكون المتقدم لتلك الوظيفة حاصلا على بكالوريوس تجارة، وأن تكون لديه خبرة لا تقل عن سنتين، براتب 2000 جنيه.

كما تحتاج الشركة 5 موظفين إداريين على أن يكون المتقدم لتلك الوظيفة حاصلا على مؤهل عال، ويجيد اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي (Word، Ecxel) براتب 1800 جنيه، كما تطلب الشركة 5 عمال مخازن، 20 عامل لمغسلة، و30 عامل صنفرة، براتب 1500 جنيه.

وتحتاج الشركة أيضا 70 عامل خياطة من الجنسين، وبراتب يتراوح من 1300 إلى 1700 جنيه.

وتطلب الشركة أيضا، 15 فني جودة مغسلة، على أن يكون المتقدم لتلك الوظيفة حاصلا على مؤهل متوسط، وذلك براتب 1600 جنيه.

وتتميز الوظائف المتاحة، ببدل انتظام 100 جنيه، بالإضافة إلى بدل 50 جنيها، وأيضا بتوافر تأمين صحي، تأمين اجتماعي، ووسيلة مواصلات.

وعلى من يرغب في التقدم للحصول على إحدى تلك الوظائف، الاتصال على 01221255525، والتواصل مع المدير المسئول خالد أنور، والتوجه لمقر الشركة في المنطقة الحرة العامة، الإسماعيلية.


اضف تعليقك

لأعلى