«ربنا رحمني من فتنة النجومية».. نورهان تكشف تفاصيل حياتها بعد «الحاج متولي».. فيديو | الصباح
بالفيديو.. رجاء الجداوي تلهب مشاعر الحضور بكلمة درامية في موسم الرياض     elsaba7     قفشات ضاحكة بين المستشار تركي آل الشيخ والهضبة عمرو دياب في لحظات التكريم بموسم الرياض     elsaba7     خالد الخوري: سعيد بتكريمي في تونس بجائزة القلم الصحفي     elsaba7     جامعة الاسكندرية تستقبل لجنة وزارة التعليم العالي لتقييم أفضل جامعة في التحول الرقمي لاستقبال الطلاب     elsaba7     محامي بالنفض تعليقا على واقعة شهيد المنوفية: "جرس إنذار لحدوث خلل بالمجتمع (فيديو)     elsaba7     "ثلاثية ليحيى خليل"يفتتح موسمه الفني فى اوبرا القاهرة والاسكندرية     elsaba7     أحمد موسى: «العالم يعارض عدوان أردوغان على سوريا.. وقطر وداعش يسانداه».. فيديو     elsaba7     وسط إقبال جماهيري كبير اتيليه الاسكندرية يعرض فيلم" مستكة وريحان"     elsaba7     طلاب الاسكندرية فى قاعدة محمد نجيب تزامناً مع احتفالات اكتوبر     elsaba7     "صحة الإسكندرية" تؤكد عدم رصد أى حالات مصابة بالالتهاب السحائي بين التلاميذ     elsaba7     "أوطان بلا إرهاب".. رسالة خريجي الأزهر للعالم     elsaba7     أسامة ياسين: 4600 طالب وطالبة من 75 دولة يدرسون بمركز الشيخ زايد     elsaba7    

«ربنا رحمني من فتنة النجومية».. نورهان تكشف تفاصيل حياتها بعد «الحاج متولي».. فيديو

عادل نصار / 2019-09-13 20:06:39 / فن
الفنانة نورهان

الفنانة نورهان

قالت الفنانة نورهان، إنها كادت أن تتعرض لفتنة النجومية بعد تقديمها دور «سميرة» في مسلسل «عائلة الحاج متولي»، بطولة الفنان الراحل نور الشريف.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامي أحمد مجدي، على شاشة قناة ضدى البلد: «أبوب الدنيا اتفتحت لي، وسفريات خارج مصر، وبرامج من كل القنوات، وعرض علي أدوار كثيرة، وحسيت إن حياتي تتسرق مني»، لافتة إلى أن حياة النجومية بعد المسلسل، أثرت على دراستها الجامعية.

 

وأوضحت الفنانة نورهان، أن الفنان الراحل نور الشريف، كان قد اختارها للمشاركة من خلال دورها في مسلسل بعنوان «حضرة المحترم»، عن قصة الأديب العالمي نجيب محفوظ.

 


اضف تعليقك

لأعلى