لمن فاته الفرح.. كيف أُقيم حفل زفاف "الأمير" و"السندريلا" أحمد فهمي وهنا الزاهد | الصباح
محافظ الإسكندرية: خط طيران مباشر من مدينة بافوس القبرصية الى الاسكندرية خلال 6 اشهر     elsaba7     رئيس ميناء الإسكندرية:الوزير وجه بالتعاون مع الشركات والتوكيلات لعودة السفن السياحية     elsaba7     شاهد.. هاني شاكر يحتفل بزفاف نجله مع نخبة من الفنانيين     elsaba7     بعد لقاء مايك بنس بأردوغان .. "وقف إطلاق النار على الحدود بين تركيا وسوريا"     elsaba7     مصرع شخص خلال عبوره طريق الدائري المريوطية     elsaba7     قوات الاحتلال تقتل شاب وتستهدف زوارق الصيادين على سواحل القطاع     elsaba7     طقس اليوم.. ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 31 درجة     elsaba7     لأول مرة منذ 10سنوات .ميناء الإسكندرية يستقبل سفينة سياحية قادمة من قبرص     elsaba7     الاسكندرية تستقبل أولي السفن السياحية (صور)     elsaba7     ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7     بالفيديو.. فيلم وثائقي يكشف الطفرة التي أحدثها تركي آل الشيخ على أرض ألميريا     elsaba7     بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7    

لمن فاته الفرح.. كيف أُقيم حفل زفاف "الأمير" و"السندريلا" أحمد فهمي وهنا الزاهد

أميرة العزوني / 2019-09-13 19:59:33 / فن
هنا الزاهد وأحمد فهمي

هنا الزاهد وأحمد فهمي

قاعة كبيرة تملؤها الأنوار وتحضرها الفرحة والسرور، فيها الاصوات لا ترقد من الصريخ، والحاضرين لم يجلسون نهائيًا على مقاعدهم، والأصدقاء على مُتن المهرجانات والأغاني الرومانسية؛ فساعات مرت، استطاعت أن تخلق ليلة وكأنها الأفضل في مصر، رُبما المشهد كافِ لوصف تلك الفرحة العارمة وظهور مشاهد جذبت عالم السوشيال ميدها وجعلت أصحابها يتداولون العديد من أجزائها، ولا سيما أنها كانت ليلة العمر والأخيرة التي جمعت بين هنا الزاهد الـ"سندريلا"، وأحمد فهمي "الأمير"، فهنا كانت الفرحة المبهجة والليلة الحقيقية التي ترسخت في قلوب العديد من الشعب المصري، خاصة متابعين العروسين وما فعلوه على صفحاتهم الشخصية وإشادتهم لهذه الفرحة وما يُميّزها.

كواليس فرح أحمد فهمي وهنا الزايد

- طلب الفنان أحمد فهمى من صديقه الفنان أكرم حسنى الصعود على المسرح ليقوم الأخير بدوره بالنداء لمي عمر ولكنها كانت قد غادرت الحفل حيث كان يريدها، لمشاركتهما غناء أغنية "السأسأينا" التي غنوها في مسلسل "ريح المدام" قبل عامين ليقوم أكرم وفهمي بغناء الأغنية مع رقص هنا وكريم فهمى.

- فاجأ الفنان الكوميدي "أكرم حسني" العروسين والجميع بأغنية «تريقة» علي صديقه أحمد فهمي

- ارتدت هنا خلال الحفل "فستانين"،  وفهمي "بدلتين"

- ارتدت هنا فستان فخم للغاية شبيه  بفساتين أميرات ديزني أثار إعجاب الجميع، ومن تصميم "سامو هجرس" العالمي.

- احتفل النجمين بفرحهما الاسطوري  داخل أكبر الفنادق في القاهرة فندق "فورسيزون"  وبدأ الاحتفال مساء يوم الاربعاء وانتهي فجر الخميس.

- شهد حفل الزفاف عدة لقطات منذ دخول العروسين للقاعة، فبمجرد دخول هنا الزاهد احتضنتها والدتها وبكيت كثيرا أثناء أغنية الفنان مدحت صالح "بنتى"، ولفتت الزاهد الأنظار إليها بعد رقصها على الأغاني الشعبية وهى المرة الاولى التي يراها جمهورها ترقص بشكل مختلف.

- حضر الفرح الكثير من الفنانين منهم: كريم عبد العزيز وزوجته، أحمد عز، محمد هنيدي، شريف منير، محمد إمام وزوجته، مصطفى شعبان، أكرم حسنى، شيكو، هشام ماجد، ماجد المصري، ياسر جلال، أحمد آدم، يوسف الشريف وزوجته انجى علاء، أشرف عبد الباقي، عمرو سعد، لبلبة، وفاء عامر، ريم البارودي، دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، عمرو يوسف وزوجته الفنانة كنده علوش، المخرج عمرو عرفة، المخرج أحمد خالد موسى، مي عمر وزوجها المخرج محمد سامى، المخرج رامي إمام.


اضف تعليقك

لأعلى