جيرالدو وازارو يدعمان الاهلي امام كانو سبورت | الصباح
ورشة عمل بحزب "المصريين" لمناقشة رؤية مصر 2030     elsaba7     اسلام أسامة يتعاقد علي " حفلة ٩" مع غادة عبدالرازق وطارق لطفي     elsaba7     مستشار البوتاس العربية رائد الصعوب أميناً عامأ للعربى للأسمدة      elsaba7     الليلة .. درة تشاهد "يوم وليلة" مع الجمهور بالشيخ زايد     elsaba7     رئيس قومي التنمية الزراعية: ما نراه من خراب بالدول المجاورة يجعلنا نشعر بقيمة الامان     elsaba7     تعرف على التفاصيل الكاملة لجائزة الإبداع الإعلامي.. آخر موعد للاشتراك وأسماء لجنة التحكيم     elsaba7     استبعاد مدير مدرسة التجارة بنين على خلفية واقعة "الغش الجماعي" بالغربية     elsaba7     رئيس حزب "المصريين" عن مهاجمة "الجزيرة" لقاعدة "برنيس": الضربة أوجعتهم     elsaba7     مصرع شاب فى حادث تصادم بسيارة نقل بالغربية (صورة)     elsaba7     وزيرة التضامن الاجتماعي: التنمية المستدامة تحتاج إلى المجتمع المدني (صور)     elsaba7     ضبط سيدة استولت على مبالغ مالية بزعم توظيفها فى تجارة الأدوات المنزلية بالغربية     elsaba7     الأوقاف تقرر وقف مزاد تأجير " قصر النحاس باشا " بسمنود     elsaba7    

جيرالدو وازارو يدعمان الاهلي امام كانو سبورت

جيرالدو

جيرالدو

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الثنائي وليد أزارو وجيرالدو دا كوستا ينتظمان في التدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم الجمعة .

وأوضح عبد الحفيظ أن أزارو اشتكى من آلام في الركبة بسبب جزع بسيط؛ فيما اكتفي جيرالدو بأداء تدريبات استشفائية بسبب شعوره بإجهاد عام، مشيرا إلى أن الثنائي سينتظم في المران الجماعي للفريق المحدد له السادسة مساء اليوم الجمعة.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في المباراة المقرر إقامتها في السادسة مساء غد السبت على ملعب العاصمة مالابو ضمن ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


اضف تعليقك

لأعلى