هنا الزاهد: "كثير من السيدات نكديين وأي معجبة تتجاوز مع فهمي هضربها" | الصباح
سامح عاشور: صحوة كبرى شهدتها النقابة منذ عام 2016     elsaba7     الشباب تدعم ثلاثة أندية رياضية بسوهاج     elsaba7     "الديهي" من داخل البرلمان الأوربي: "أردوغان" يقود العالم لحرب عالمية ثالثة     elsaba7     حفيد عبد اللطيف أبو رجيلة يستعيد حسابات لاعبي الزمالك المسروقة ويطرح كتابه الأول     elsaba7     لـ 8 ملايين طن.. وزير البترول يعلن تراجع استهلاك المحروقات منذ ضبط الأسعار     elsaba7     صوتك لـ محمد صلاح.. المو ينافس على جائزة هدف الأسبوع بـ دوري أبطال أوروبا     elsaba7     وزيرة تونسية تكشف خطط مناهضة العنف ضد المرأة (فيديو)     elsaba7     بسبب تردى الأوضاع .. أستبعاد مدير مستشفى بسيون المركزى     elsaba7     تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شاب بسبب مباراة الأهلى والزمالك بالغربية     elsaba7     سقوط أجزاء من شرفة منزل بسبب الطقس السىء بالمحلة     elsaba7     الملك سلمان يصدر ٣ أوامر ملكية على رأسها إعفاء رئيس هيئة الرقابة     elsaba7     مساعد أمين إعلام إرادة جيل: دور الحزب في القترة الحالية الانتباه لاحتياجات المواطن     elsaba7    

هنا الزاهد: "كثير من السيدات نكديين وأي معجبة تتجاوز مع فهمي هضربها"

باسل عبد الغني / 2019-09-13 11:10:56 / فن
هنا الزاهد وأحمد فهمي

هنا الزاهد وأحمد فهمي

قالت الفنانة هنا الزاهد، إن هناك العديد من السيدات "نكديين" كما أن هناك البعض الآخر "فرفوش" على حسب تعبيرها، لافتة إلى أن بعض السيدات يمكنهن أن يفتعلن المشاكل لأنهن "ستات نكدية" على حد تعبيرها.

واضافت خلال استضافتها في برنامج "أنا وبنتي" المذاع عبر فضائية "اون": "مقبلش أن معجبة تقرب من فهمي، أنا ممكن أقوم أضربها لو تجاوزت أو تعاملت معاه بشكل ميعجبنيش".

وعن شخصية زوجها الفنان أحمد فهمي، قالت "الزاهد" إن زوجها يغضب من أشياء بسيطة، مضيفة: "أحمد بيزعل من حاجات تافهة ماينفعش أقولها عشان الناس ماتضحكش عليه".

يذكر أن هنا الزاهد وأحمد فهمي قد احتفلا بزواجهما مساء يوم الأربعاء في حفل حضره عدد كبير من الفنانين واستمر حتى الساعات الأولى من صباح يوم الخميس.


اضف تعليقك

لأعلى