هنا الزاهد: "كثير من السيدات نكديين وأي معجبة تتجاوز مع فهمي هضربها" | الصباح
انطلاق مهرجان متحف المنيل للموسيقي والفنون العالمية بدورته الثانية     elsaba7     عادل زيدان يشيد بزيارة الرئيس السيسي للكلية الحربية: لها رسائل هامة للطلاب     elsaba7     رئيس الوزراء: استندنا للبند العاشر من اتفاقية مباديء النيل بعد الفشل في الوصول لاتفاق مع إثيوبيا     elsaba7     ضبط «الألمانى» لقتله شاب فى مشاجرة بالغربية     elsaba7     نعمان: نحتاج خطة قومية للتعامل مع أكاذيب جماعة الإخوان الإرهابية.. فيديو     elsaba7     خبير في شئون الجماعات الإرهابية: أردوغان يكذب أمام العالم بشأن هدنة شمال سوريا     elsaba7     الأنتهاء من توصيل المرافق لمشروع المنطقة الصناعية بالمحلة     elsaba7     تحقيق.. "سيارات الموت الثقيل" وأعتراف من سائقى النقل الثقيل بالأخطاء لكنهم كشفوا لنا أبعادآ أخري     elsaba7     الدفاع الأمريكي يتحدى اردوغان ويعلن إعادة توطين الأكراد     elsaba7     جامعه الإسكندرية: تبحث سبل التعاون العلمي مع عمدة مدينة" باڤوس" القبرصية (صور)     elsaba7     الأربعاء.. فعاليات المنتدى وقمة سوتشى برئاسة مشتركة مصرية روسية     elsaba7     يلا شوت| بث مباشر لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد| كورة ستار     elsaba7    

هنا الزاهد: "كثير من السيدات نكديين وأي معجبة تتجاوز مع فهمي هضربها"

باسل عبد الغني / 2019-09-13 11:10:56 / فن
هنا الزاهد وأحمد فهمي

هنا الزاهد وأحمد فهمي

قالت الفنانة هنا الزاهد، إن هناك العديد من السيدات "نكديين" كما أن هناك البعض الآخر "فرفوش" على حسب تعبيرها، لافتة إلى أن بعض السيدات يمكنهن أن يفتعلن المشاكل لأنهن "ستات نكدية" على حد تعبيرها.

واضافت خلال استضافتها في برنامج "أنا وبنتي" المذاع عبر فضائية "اون": "مقبلش أن معجبة تقرب من فهمي، أنا ممكن أقوم أضربها لو تجاوزت أو تعاملت معاه بشكل ميعجبنيش".

وعن شخصية زوجها الفنان أحمد فهمي، قالت "الزاهد" إن زوجها يغضب من أشياء بسيطة، مضيفة: "أحمد بيزعل من حاجات تافهة ماينفعش أقولها عشان الناس ماتضحكش عليه".

يذكر أن هنا الزاهد وأحمد فهمي قد احتفلا بزواجهما مساء يوم الأربعاء في حفل حضره عدد كبير من الفنانين واستمر حتى الساعات الأولى من صباح يوم الخميس.


اضف تعليقك

لأعلى