العصار يوقع بروتوكول تعاون مع شركة "سمارت" للحلول الهندسية | الصباح
الشيف اللبناني مراد السردوك يقدم "مع مراد" علي mbc     elsaba7     تعرف على مسابقة فيلم "إنت ايه" .. والجائزة حضور مباراة لمحمد صلاح     elsaba7     الكوميديان "محمدز بوحمد" يستعد لعمل "سيت كوم" للعرض في رمضان     elsaba7     والد الطفل صاحب رسالة "بابا نجار" يكشف لـ"الصباح" حقيقة الرسالة المتداولة     elsaba7     وزير المالية يتحدى «العدل » ويرفض توفير الدرجات الوظيفية     elsaba7     شيخ الأزهر ينقذ المعيدين من التحويل للعمل الإدارى     elsaba7     أبو العينين يدعو لتطبيق قانون المنطقة الاقتصادية على كافة مشروعات الاستثمار     elsaba7     جولات مكوكية لنواب البرلمان للتبرؤ من الحكومة     elsaba7     بسبب تلوث مياه الشرب.. طلمبات مياه غير صالحة تهدد المواطنين بالفشل الكلوى (مستندات)     elsaba7     مستشار مفتى الجمهورية فى حوار خاص لـ «الصباح »:الدكتور إبراهيم نجم: «الإفتاء » تغزو الفضاء الإلكترونى لمواجهة الفكر المتطرف     elsaba7     يضم 29 عملا.. افتتاح معرض الفنان عبد العزيز الجندي بقاعة "وهبة آرت"     elsaba7     بالأسماء.. المرشحون للحقائب الوزارية وحركة المحافظين     elsaba7    

العصار يوقع بروتوكول تعاون مع شركة "سمارت" للحلول الهندسية

منى عيسوي / 2019-09-13 10:02:00 / سياسة
وزير الانتاج الحربى

وزير الانتاج الحربى

وقع الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربى، بروتوكول تعاون بين الهيئة القومية للإنتاج الحربي وشركة "سمارت" للحلول الهندسية، لتصنيع محطات الطاقة الشمسية، وذلك بديوان عام الوزارة.                

 

وتهتم وزارة الإنتاج الحربى، بتوطين صناعة مكونات محطات الطاقة الشمسية في شركاتها التابعة، وذلك في ظل اتجاه الدولة للتوسع في استخدام الطاقة الشمسية والتي تعد مستقبل الطاقة الجديدة والمتجددة في العالم كله، والتي تحقق عائداً اقتصادياً من خلال استخدام الطاقة الشمسية بدلاً من البنزين والسولار إلى جانب العائد البيئي لها حيث تتوافق مع الاشتراطات والمعايير البيئية المحلية والدولية، ويهدف هذا البروتوكول إلي تنفيذ المشروعات المختلفة في مجال إقامة محطات الطاقة الشمسية وتصنيع مكوناتها والأنشطة الإنشائية والتشغيلية والاستثمارية داخل وخارج جمهورية مصر العربية بالتعاون المشترك مع شركات القطاع الخاص.                                                                    

 

وأعرب المهندس أسامة كمال رئيس مجلس إدارة شركة "سمارت" للحلول الهندسية عن سعادته لإتمام هذا التعاون مع وزارة الإنتاج الحربى، نظراً لما تمتلكه شركاتها التابعة من إمكانيات تكنولوجية وتصنيعية وفنية وبحثية وبشرية وبنية تحتية على أعلى مستوى، بالإضافة إلى ما تتمتع به من سمعة طيبة وسرعة ودقة في أداء الأعمال الموكلة إليها، إلي جانب اشتراكها في تنفيذ العديد من المشروعات القومية ومشروعات التنمية بمصر، الأمر الذى يساهم في نجاح هذا التعاون المشترك لتنفيذ مشروعات تخدم كلا الجانبين، كما تعكس هذه الاتفاقية اهتمام القطاع الخاص بالمساهمة في الطفرة الاقتصادية الملموسة بمصر، والمشاركة في فرص الاستثمار الواعدة بالسوق المصري.


اضف تعليقك

لأعلى