"حواس" يروى تفاصيل لأول مرة عن لقاءه مع مشاهير العالم خلال زيارتهم لمصر (فيديو) | الصباح

"حواس" يروى تفاصيل لأول مرة عن لقاءه مع مشاهير العالم خلال زيارتهم لمصر (فيديو)

عادل نصار / 2019-09-12 19:19:55 / منوعات
زاهي حواس

زاهي حواس

روى زاهي حواس، عالم الآثار العالمي، وزير الآثار الأسبق، عن تفاصيل لقاءه مع مشاهير العالم خلال زيارتهم إلى مصر.


وأضاف حواس، خلال لقائه في برنامج «صباح البلد» المذاع على قناة «صدى البلد»، اليوم الخميس، أنه عندما يتقابل مع المشاهير خلال رحلتهم في مصر لا يعتبر نفسه بمثابة مرشد لهم للحديث عن الآثار.

وتابع زاهي حواس، عالم الآثار العالمي، وزير الآثار الأسبق، أنه يتحول إلى صديق مع مشاهير العالم خلال زيارتهم إلى مصر وحينها يستطيع الحديث عن كافة الأمور وبالتالي تكون الزيارة مشاهدة في العالم أجمع.

وكشف زاهي حواس، عالم الآثار العالمي، وزير الآثار الأسبق، أن التقى مع الفنان العالمي ويل سميث، وكان حينها مريض وأصيب بكسر في قدمه وذهب إليه على عكاز في منطقة الأهرامات وفق الميعاد المحدد الساعة السادسة صباحا، موضحا أنه طلب من الشركة التي رتبت الزيارة أن تخطر شرطة السياحة المصرية حتى تؤمن زيارة ويل سميث لمنطقة الآثار في الأهرامات.

وحول زيارة رئيس الولايات المتحدة الأميركية السابق باراك أوباما إلى مصر قال زاهي حواس إنها كانت زيارة جميلة، أما الراحلة الأميرة ديانا قال إن أحد المصوريين الأمريكان التقط لهما 36 صورة خلال زيارتها إلى مصر وقال : «لو تشوف الصور تقول اتنين بيحبوا بعض وجاء محمود صلاح رئيس تحرير أخر ساعة وكتب عنوان : مصري أخر غير دودي أحب ديانا ».


اضف تعليقك

لأعلى