اليابان تستعد لتنظيم مونديال رياضة الرجبي باستضافة المشجعين في منازل مواطنيها | الصباح
عبدالمنعم سعيد: الفلسطينيون قضوا على قضيتهم.. وحماس ترتكب جريمة تاريخية.. فيديو     elsaba7     «شارك في 30 بطولة وحصد المركز الثاني إفريقيًا».. «شلل الأطفال» لم يحرم «صبحي» من احتراف التنس (صور)     elsaba7     ليفربول × نابولي.. حامل اللقب ينهي الشوط الأول بالتعادل السلبي     elsaba7     عبد المنعم سعيد: معركة الإعلام الحالية تحصين الشعب بالمعلومات.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى للإخوان وأعداء مصر: مستنيكم في التحرير بالقلل تعالولي راجل لراجل.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى: «إثيوبيا تماطل في الالتزام باتفاق السد.. والماء أمن قومي لمصر».. فيديو     elsaba7     ملحمة قضائية بين مدرسة ثانوية وطالبة والسبب ضفائر شعر     elsaba7     أحمد موسى: الإعلام القطري والتركي يستهدف هدم الدولة المصرية (فيديو)     elsaba7     كاتب سياسي: الشعب يتعرض لحرب من الإخوان الإرهابية.. والتحديات الخارجية لمصر تتمثل في سد النهضة     elsaba7     أحمد موسى يكشف حقيقة «الهاشتاغ» المزور: «أرقام مضروبة.. وكتائب خيرت الشاطر شغالة»     elsaba7     أحمد موسى: «الإخوان عايزين يعدموني في ميدان التحرير.. وأنا مستنيهم بالقُلل».. فيديو     elsaba7     الخرباوي: «ما تتعرض له مصر من شائعات كفيل لإسقاط دولة».. فيديو     elsaba7    

اليابان تستعد لتنظيم مونديال رياضة الرجبي باستضافة المشجعين في منازل مواطنيها

"رجبي" حتى الموت في اليابان (فيديو)

"رجبي" حتى الموت في اليابان (فيديو)

في اطار استعداد اليابان لبطولة كأس العالم لـ الرجبي، أطلقت الحكومة مباردة للتبادل الثقافي بين شعوب العالم، وأوضح تقرير بثته قناة الغد أن الحكومة اليابانية أطلقت مشروعها في مدينة صغيرة، وهي مدينة " فوكوري" والتي تُعد من أصغر المدن اليابانية المضيفة لمباريات كأس العالم للرجبي.

وأشار تقرير الغد إلى أن المشروع الياباني  Fukuroi Homestay  ويهدف إلى يهدف للتبادل الثقافي عبر استضافة عائلات من البلاد المشاركة في البطولة، حيث سيتيح الفرصة للتعرف على ثقافات مختلفة استعداداً لمونديال الرجبي، وتأتي تلك المبادرة لسد الفجوة بين أماكن الإقامة المتاحة والعدد المتوقع للمشجعين، ومن بين المشاركين في تلك المبادرة الزوجان أياكو وإريمون، المهووسان بالرجبي، إذ فتحا بيتهما لاستضافة المشجعين من البلدان المشاركة.

وأضاف أضاف التقرير أن "فوكوري" هي أصغر المدن اليابانية المضيفة لعرس الرجبي، ويبلغ عدد سكانها 86 ألف نسمة فقط، في اليابان، وكانت هناك تخوف من عدم قدراتها على استضافة 4 مباريات، إلا أن المدينة الصغيرة العاشقة للرجبي تستعد لكأس العالم منذ أكثر من عام، ومن المقرر انطلاق البطولة من 20 سبتمبر إلى 2 نوفمبر.

 


اضف تعليقك

لأعلى