شادي جميل : سعيد بردود الأفعال علي "نصيبي وقسمتك" | الصباح
علاء السعدني ناعيًا مبارك: أحد رموز نصر أكتوبر..قام بدوره في خدمة الوطن     elsaba7     "اقتصادية النواب": 21 مليون عامل بالقطاع الخاص.. وفرصة العمل الواحدة تكلف الدولة 100 ألف جنيه     elsaba7     عمرو عزت سلامة ينعي الرئيس الراحل حسني مبارك     elsaba7     صاحب فكرة تطبيق "PASS APP": سيوفر مليارات الجنيهات للدولة (فيديو)     elsaba7     "كل يوم" يرصد المخالفات بـ"حدائق الأهرام".. وخالد أبو بكر يوجه رسالته لوزير الإسكان     elsaba7     خالد أبو بكر ينعى مبارك.. ويستعرض محطات في تاريخه العسكرية     elsaba7     خالد أبو بكر: الموت لها جلالته.. ومصر الأصيلة وقواتها المسلحة لا تسنى قادتها     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: سلاما عليك في الجنة مبارك يا قاتل الصهاينة     elsaba7     رئيس محكمة أمن الدولة العليا السابق ناعيا مبارك: رمز مصري شئنا أم أبينا     elsaba7     سمير فرج ينعى مبارك: «خبير عسكري خطط لمعركة المنصورة الجوية.. ولعب دورا في تحرير الكويت».. فيديو     elsaba7     حزب "المصريين" يؤجل الصالون الثقافي غدًا حدادا على وفاة حسني مبارك     elsaba7     اولاد عمومة مبارك بمسقط رأسه بالمنوفية :سيظل في ذاكرتنا زعيم وقائد اخلص لوطنه     elsaba7    

شادي جميل : سعيد بردود الأفعال علي "نصيبي وقسمتك"

أحمد حسن / 2019-09-12 15:13:11 / فن
شادي جميل

شادي جميل

عبر الفنان شادي جميل عن سعادته الكبيرة بردود الأفعال التي صاحب عرض دوره في مسلسل" نصيبي وقسمتك3" ضمن حدوتة " براد شاي" .

وقال في تصريحات صحفية له اليوم: "سعيد للتواجد في هذا العمل الذي اكن له كل الحب خاصة واني شاركت في الجزء الثاني منه، وكان وش السعد علي" .

وأضاف أن شخصية "فاروق" التي قدمها كانت صعبة للغاية، خاصة وأنه يلعب شخصية" نصاب" ولكن بشكل مختلف وهو ما جعله يذاكر الشخصية جيدا من خلال ورق الكاتب المميز عمرو محمود يس وجلسات العمل مع المخرج محمد سلامة الذي كرر التعاون معه بعد برنامج"الأبواب المغلقة"، معربا عن سعادته بهذا التعاون للغاية .

واستطرد جميل قائلا: "العمل لديه قاعدة جماهيرية عريضة وهو ما جعل المسئولية كبيرة علي كل المتواجدين به وجعلهم يبذلون اقصي ما لديهم من أجل أن يظهر الجزء الجديد بشكل مختلف وقوي واستكمالا للاجزاء السابقة" .

وشارك جميل في قصة " براد شاي" والتي شارك في بطولتها كل من عبير صبري وهاني عادل وهبة مجدي و مي فخري وتوني ماهر وهي من إخراج محمد سلامة وتاليف عمرو محمود يس.

من ناحية اخري ينتظر شادي بداية ظهوره في احداث مسلسل" بحر" مع الفنان ماجد المصري والمخرج أحمد صالح والمؤلف أحمد عبد الفتاح .

شادي جميل


اضف تعليقك

لأعلى