شادي جميل : سعيد بردود الأفعال علي "نصيبي وقسمتك" | الصباح
عبدالمنعم سعيد: الفلسطينيون قضوا على قضيتهم.. وحماس ترتكب جريمة تاريخية.. فيديو     elsaba7     «شارك في 30 بطولة وحصد المركز الثاني إفريقيًا».. «شلل الأطفال» لم يحرم «صبحي» من احتراف التنس (صور)     elsaba7     ليفربول × نابولي.. حامل اللقب ينهي الشوط الأول بالتعادل السلبي     elsaba7     عبد المنعم سعيد: معركة الإعلام الحالية تحصين الشعب بالمعلومات.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى للإخوان وأعداء مصر: مستنيكم في التحرير بالقلل تعالولي راجل لراجل.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى: «إثيوبيا تماطل في الالتزام باتفاق السد.. والماء أمن قومي لمصر».. فيديو     elsaba7     ملحمة قضائية بين مدرسة ثانوية وطالبة والسبب ضفائر شعر     elsaba7     أحمد موسى: الإعلام القطري والتركي يستهدف هدم الدولة المصرية (فيديو)     elsaba7     كاتب سياسي: الشعب يتعرض لحرب من الإخوان الإرهابية.. والتحديات الخارجية لمصر تتمثل في سد النهضة     elsaba7     أحمد موسى يكشف حقيقة «الهاشتاغ» المزور: «أرقام مضروبة.. وكتائب خيرت الشاطر شغالة»     elsaba7     أحمد موسى: «الإخوان عايزين يعدموني في ميدان التحرير.. وأنا مستنيهم بالقُلل».. فيديو     elsaba7     الخرباوي: «ما تتعرض له مصر من شائعات كفيل لإسقاط دولة».. فيديو     elsaba7    

شادي جميل : سعيد بردود الأفعال علي "نصيبي وقسمتك"

أحمد حسن / 2019-09-12 15:13:11 / فن
شادي جميل

شادي جميل

عبر الفنان شادي جميل عن سعادته الكبيرة بردود الأفعال التي صاحب عرض دوره في مسلسل" نصيبي وقسمتك3" ضمن حدوتة " براد شاي" .

وقال في تصريحات صحفية له اليوم: "سعيد للتواجد في هذا العمل الذي اكن له كل الحب خاصة واني شاركت في الجزء الثاني منه، وكان وش السعد علي" .

وأضاف أن شخصية "فاروق" التي قدمها كانت صعبة للغاية، خاصة وأنه يلعب شخصية" نصاب" ولكن بشكل مختلف وهو ما جعله يذاكر الشخصية جيدا من خلال ورق الكاتب المميز عمرو محمود يس وجلسات العمل مع المخرج محمد سلامة الذي كرر التعاون معه بعد برنامج"الأبواب المغلقة"، معربا عن سعادته بهذا التعاون للغاية .

واستطرد جميل قائلا: "العمل لديه قاعدة جماهيرية عريضة وهو ما جعل المسئولية كبيرة علي كل المتواجدين به وجعلهم يبذلون اقصي ما لديهم من أجل أن يظهر الجزء الجديد بشكل مختلف وقوي واستكمالا للاجزاء السابقة" .

وشارك جميل في قصة " براد شاي" والتي شارك في بطولتها كل من عبير صبري وهاني عادل وهبة مجدي و مي فخري وتوني ماهر وهي من إخراج محمد سلامة وتاليف عمرو محمود يس.

من ناحية اخري ينتظر شادي بداية ظهوره في احداث مسلسل" بحر" مع الفنان ماجد المصري والمخرج أحمد صالح والمؤلف أحمد عبد الفتاح .

شادي جميل


اضف تعليقك

لأعلى