إنتهكت حرمتها .. ريهام سعيد تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد سما المصري | الصباح
"برلماني" يطالب مجلس الوزراء بتشكيل لجنة لوزارة الصحة: "لا أثق في الوزيرة"     elsaba7     أحمد موسى: العاملون بالسجون بيراعوا ربنا.. ومحدش يقدر يخالف اللوائح (فيديو)     elsaba7     الجنود المجهولة.. هكذا نجحت نشوى طنطاوي في دعم نجاح زيارة الرئيس السيسي إلى برلين     elsaba7     غدا..روائع غنائيةللفرقة القومية بأوبرا الاسكندرية     elsaba7     قنصوة يوقع خطاب نوايا لإقامة علاقة بين الاسكندرية ومقاطعة هاينان الصينية     elsaba7     ضبط 4 أشخاص سرقوا توك توك بالإكراه بالغربية     elsaba7     الفحام: مصر نجحت في 30 يونيو في وقف هذا المخطط الإخواني الذي كان يهدف إلى العصف بكل دول المنطقة     elsaba7     تامر حسني يتفق مع بريزينتيشن على إحياء حفل ختام كأس الأمم تحت 23 سنة     elsaba7     من برلين.. وزير الإنتاج الحربي لـ "الصباح": زيارة الرئيس لألمانيا ناجحة.. وفي طريقنا للثورة الصناعية الرابعة     elsaba7     محلل سياسي: لبنان يعيش انقساما حاداً حول تشكيل الحكومة.. والاقتصاد في أسوأ حالاته     elsaba7     ضبط عناصر تشكيل عصابى بأسيوط تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة أموال أصحاب معاشات التكافل والكرامة     elsaba7     محافظ القاهرة يكرم سكرتير عام حى غرب القاهرة لتطويره منظومة التعامل مع المواطنين     elsaba7    

إنتهكت حرمتها .. ريهام سعيد تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد سما المصري

ارشيفية

ارشيفية

تقدمت الإعلامية ريهام سعيد، ببلاغ للنائب العام، ضد سامية احمد عطية، والشهيرة بـ"سما المصري"، تتهمها من خلاله بإنتهاك حرمتها والتدخل في حياتها الشخصية.

وقال البلاغ الذي قدمه المحامي شعبان سعيد، وحمل رقم 11598 لسنة 2019  للنائب العام، إنّه في غضون شهر أغسطس 2019، سجلت سما المصري مقطع فيديو مصور مدته 11 دقيقة، تتحدث خلاله عن ريهام سعيد، وحديثها في حلقة من برنامجها عن مرضى السمنة.

وتابع: "وجهت المشكو في حقها عبارات تعد سبًا وقذفًا وانتهاك لحرمة الحياة الخاصة لموكلتي".

وأستكمل: "الفيديو تم نشره على حساب إنستجرام الخاص بسما المصري، وعلى قناتها بموقع يوتيوب"، مشيرًا إلى أنّها تستغل شهرة موكلته للترويج لزيادة المشاهدات على شبكة المعلومات الدولية وزيادة مكاسبها المادية.

وأكد أن موكلته، متضررة من الذي تقوم به سما المصري بشكل مستمر، حيث تتعرض للإساءة، وذلك من خلال حصول سما المصري على مبالغ مالية لتسب وتقذف الناس.

وأضاف، أنّ الكلمات التي جاءت في الفيديو تشكل جرائم جنائية يعاقب عليها القانون في المواد المتعلقة بالسب والقذف وانتهاك حرمة الحياة الخاصة، وطلب في ختام بلاغه، سرعة التحقيق في البلاغ وإحالة سما المصري للمحاكمة الجنائية.

.


اضف تعليقك

لأعلى