الاهلي يشيد بجهود المقاولون العرب في غينيا | الصباح
عبدالمنعم سعيد: الفلسطينيون قضوا على قضيتهم.. وحماس ترتكب جريمة تاريخية.. فيديو     elsaba7     «شارك في 30 بطولة وحصد المركز الثاني إفريقيًا».. «شلل الأطفال» لم يحرم «صبحي» من احتراف التنس (صور)     elsaba7     ليفربول × نابولي.. حامل اللقب ينهي الشوط الأول بالتعادل السلبي     elsaba7     عبد المنعم سعيد: معركة الإعلام الحالية تحصين الشعب بالمعلومات.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى للإخوان وأعداء مصر: مستنيكم في التحرير بالقلل تعالولي راجل لراجل.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى: «إثيوبيا تماطل في الالتزام باتفاق السد.. والماء أمن قومي لمصر».. فيديو     elsaba7     ملحمة قضائية بين مدرسة ثانوية وطالبة والسبب ضفائر شعر     elsaba7     أحمد موسى: الإعلام القطري والتركي يستهدف هدم الدولة المصرية (فيديو)     elsaba7     كاتب سياسي: الشعب يتعرض لحرب من الإخوان الإرهابية.. والتحديات الخارجية لمصر تتمثل في سد النهضة     elsaba7     أحمد موسى يكشف حقيقة «الهاشتاغ» المزور: «أرقام مضروبة.. وكتائب خيرت الشاطر شغالة»     elsaba7     أحمد موسى: «الإخوان عايزين يعدموني في ميدان التحرير.. وأنا مستنيهم بالقُلل».. فيديو     elsaba7     الخرباوي: «ما تتعرض له مصر من شائعات كفيل لإسقاط دولة».. فيديو     elsaba7    

الاهلي يشيد بجهود المقاولون العرب في غينيا

طارق قنديل

طارق قنديل

وجه طارق قنديل، عضو مجلس إدارة الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في غينيا الاستوائية الشكر لكل من علاء عامر مدير مكتب شركة المقاولون العرب بغينيا وسيد أدم المدير المالي على الجهود الكبيرة التي بذلوها لراحة البعثة منذ وصولها إلى مطار مالابو.

وأكد رئيس بعثة الأهلي أن هذا الأمر ليس غريبا على شركة المقاولون العرب، إحدى القلاع الوطنية الكبيرة، مشيرا إلى أن الأمور تسير بصورة جيدة للغاية والجميع يعمل على توفير الأجواء المناسبة للجهاز الفني واللاعبين للتركيز في مباراة كانو سبورت.

وأضاف طارق قنديل أن الأجواء جيدة للغاية، وهناك اجتماعات يومية مع الكابتن سيد عبد الحفيظ ،مدير الكرة؛ للاطمئنان على كافة الأمور المتعلقة بالبعثة وإزالة أية مشاكل أو عقبات تواجهها.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى مدينة مالابو أمس الأربعاء بعد رحلة طيران شاقة من القاهرة استمرت قرابة ١٢ساعة تخللها ساعتين ترانزيت في اثيوبيا؛ استعدادا لمباراة كانو سبورت المقرر إقامتها السبت المقبل.


اضف تعليقك

لأعلى