بالتزامن مع ذكرى 11 سبتمبر.. زعيم القاعدة يدعوا لشن هجمات ضد أوروبا | الصباح
عبدالمنعم سعيد: الفلسطينيون قضوا على قضيتهم.. وحماس ترتكب جريمة تاريخية.. فيديو     elsaba7     «شارك في 30 بطولة وحصد المركز الثاني إفريقيًا».. «شلل الأطفال» لم يحرم «صبحي» من احتراف التنس (صور)     elsaba7     ليفربول × نابولي.. حامل اللقب ينهي الشوط الأول بالتعادل السلبي     elsaba7     عبد المنعم سعيد: معركة الإعلام الحالية تحصين الشعب بالمعلومات.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى للإخوان وأعداء مصر: مستنيكم في التحرير بالقلل تعالولي راجل لراجل.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى: «إثيوبيا تماطل في الالتزام باتفاق السد.. والماء أمن قومي لمصر».. فيديو     elsaba7     ملحمة قضائية بين مدرسة ثانوية وطالبة والسبب ضفائر شعر     elsaba7     أحمد موسى: الإعلام القطري والتركي يستهدف هدم الدولة المصرية (فيديو)     elsaba7     كاتب سياسي: الشعب يتعرض لحرب من الإخوان الإرهابية.. والتحديات الخارجية لمصر تتمثل في سد النهضة     elsaba7     أحمد موسى يكشف حقيقة «الهاشتاغ» المزور: «أرقام مضروبة.. وكتائب خيرت الشاطر شغالة»     elsaba7     أحمد موسى: «الإخوان عايزين يعدموني في ميدان التحرير.. وأنا مستنيهم بالقُلل».. فيديو     elsaba7     الخرباوي: «ما تتعرض له مصر من شائعات كفيل لإسقاط دولة».. فيديو     elsaba7    

بالتزامن مع ذكرى 11 سبتمبر.. زعيم القاعدة يدعوا لشن هجمات ضد أوروبا

زعيم القاعدة

زعيم القاعدة

نشر زعيم القاعدة أيمن الظواهري، رسالة مسجلة، بالتزامن مع الذكرى السنوية الـ18 لهجمات 11 سبتمبر عام 2011، دعا فيها إلى شن هجمات في الولايات المتحدة وأوروبا وإسرائيل وروسيا، منتقدا بشدة المتطرفين الذين "خانوا" وراء القضبان أفكارهم ونددوا بهجمات 11 سبتمبر

 

ودعا الظواهري في مقطع الفيديو المسلمين.

 

وتطرق الظواهري في الفيديو الذي أستمر لأكثر من نصف ساعة، بخصوص قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان السوري المحتل، والذي تم الإعلان عنه في 25 مارس.

 

الجدير بالذكر أن الظواهري تولى زعامة "القاعدة" عقب قضاء الولايات المتحدة على سلفه أسامة بن لادن في باكستان عام 2011، ويعتقد أنه يختبئ في إحدى المناطق الحدودية بين أفغانستان وباكستان.

وكانت هجمات 11 سبتمبر من أسوأ اعتداء إرهابي دموي في تاريخ الولايات المتحدة، إذ أودى بأرواح نحو ثلاثة آلاف شخص، وكان يقف خلفها القاعدة.


اضف تعليقك

لأعلى