محمد أبو السعد : "عقد الخواجة" لهيفاء وهبي أكشن .. وتقدم شكل جديد | الصباح
 لطيفة تغني "أخبروني" لنزار قباني والموسيقار طلال     elsaba7     انطلاق "لص بغداد" فى جميع دور العرض وسط اشادات واسعة من الجمهور     elsaba7     بسبب الأهمال .. أستبعاد مديرة إدراة المواد البشرية بمجلس مدينة السنطة     elsaba7     العثور على طفلين حديثى الولادة بالطريق العام بزفتى     elsaba7     بالأسماء الداخلية تضبط ٧ أشخاص تابعين لحركة حسم خططوا لاستهداف البلاد في ٢٥ يناير     elsaba7     وزير الطيران المدني يستقبل سفير ألمانيا بالقاهرة واستئناف خط دوسلدورف الصيف القادم     elsaba7     مسئول تخزين الأسلحة في حسم: خططنا لتنفيذ عملية إرهابية كبيرة فى ذكرى 25 يناير     elsaba7     بايرن ميونخ يضم ألفارو أودريوزولا     elsaba7     القبض على عناصر من حسم الإرهابية بينهم منفذو العملية الإرهابية بطوخ     elsaba7     النشرة المرورية.. كثافات مرتفعة بمحاور القاهرة و الجيزة     elsaba7     الجيش الإسرائيلي يرش مبيدات سامة على حدود غزة     elsaba7     البورصة المصرية تبدأ تعاملاتها على ارتفاع جماعى بمشتريات المصريين والأجانب     elsaba7    

بعد التشابه مع اسم فيلم حسن الرداد ..

محمد أبو السعد : "عقد الخواجة" لهيفاء وهبي أكشن .. وتقدم شكل جديد

أحمد حسن / 2019-09-12 12:24:45 / فن
محمد أبو السعد وهيفاء وهبي وأمين جمال

محمد أبو السعد وهيفاء وهبي وأمين جمال

"تاء مربوطة" حرف يفصل بين اسم فيلم النجمة هيفاء وهبي الجديد، والذي يحمل عنوان" عقد الخواجة"، وبين فيلم النجم حسن الرداد والذي قدمه بداية العام الماضي، وكان يحمل اسم "عقدة الخواجة"، الأمر الذي ربما يجعل صناعه يفكرون في تغير الاسم .

وحول إمكانية التغير وتشابه الأسماء، قال المؤلف محمد أبو السعد في تصريحات خاصة لـ "الصباح" أن "عقد الخواجة" هو الاسم النهائي للعمل حتي الآن، لكن من الممكن أن يتم تغيره إذا وجدنا الأفضل.

وأكد محمد أبو السعد، أنهم يعقدون حاليا جلسات عمل مستمرة من أجل الانتهاء من التحضيرات والبدء في التصوير خلال الفترة القادمة.

محمد أبو السعد وأمين جمال وهيفاء وهبي

وأوضح أن العمل تدور أحداثه في إطار الأكشن، مؤكدا أن هيفاء تظهر بشكل مختلف وجديد لم تقدمه من قبل، حيث أنها تغير من نفسها. 

مشيرا إلي أن أبطال العمل الحاليين هم، هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي وأحمد داوود، مؤكدا أنه جاري الاستقرار علي باقي أبطال العمل .

وعن إنتاج الفيلم، أكد أنه إنتاج محترم ويسعوا لتوفير كل الإمكانيات من أجل تقديم عمل يجذب الجمهور.

فيلم

يذكر أن هيفاء وهبي بدأت في التحضير لفيلمها الجديد "عقد الخواجة"، وذلك من خلال جلسات مستمرة مع مخرج ومؤلفي العمل، بالإضافة إلي الأبطال المشاركين فيه.

وانتشرت العديد من الصور أمس والتي تجمع بين صناع العمل، في أولي بروفات التحضير للفيلم، وانهالت عليهم التعليقات الخاصة بانتظار العمل، الذي تعود به هيفاء وهبي إلي السينما مجددا.

عقد الخواجة

فيلم "عقد الخواجة" قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى وإخراج محمد حماقى فى أولى تجاربه الإخراجية بعدما عمل مساعداً للمخرج معتز التونى وأيضا المخرج محمد ياسين، ومن المقرر تصوير الفيلم بين القاهرة وأكثر من دولة أوروبية جارى الاستقرار عليها، وإنتاج محمد الوزيري. 


اضف تعليقك

لأعلى