محمد أبو السعد : "عقد الخواجة" لهيفاء وهبي أكشن .. وتقدم شكل جديد | الصباح
عبدالمنعم سعيد: الفلسطينيون قضوا على قضيتهم.. وحماس ترتكب جريمة تاريخية.. فيديو     elsaba7     «شارك في 30 بطولة وحصد المركز الثاني إفريقيًا».. «شلل الأطفال» لم يحرم «صبحي» من احتراف التنس (صور)     elsaba7     ليفربول × نابولي.. حامل اللقب ينهي الشوط الأول بالتعادل السلبي     elsaba7     عبد المنعم سعيد: معركة الإعلام الحالية تحصين الشعب بالمعلومات.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى للإخوان وأعداء مصر: مستنيكم في التحرير بالقلل تعالولي راجل لراجل.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى: «إثيوبيا تماطل في الالتزام باتفاق السد.. والماء أمن قومي لمصر».. فيديو     elsaba7     ملحمة قضائية بين مدرسة ثانوية وطالبة والسبب ضفائر شعر     elsaba7     أحمد موسى: الإعلام القطري والتركي يستهدف هدم الدولة المصرية (فيديو)     elsaba7     كاتب سياسي: الشعب يتعرض لحرب من الإخوان الإرهابية.. والتحديات الخارجية لمصر تتمثل في سد النهضة     elsaba7     أحمد موسى يكشف حقيقة «الهاشتاغ» المزور: «أرقام مضروبة.. وكتائب خيرت الشاطر شغالة»     elsaba7     أحمد موسى: «الإخوان عايزين يعدموني في ميدان التحرير.. وأنا مستنيهم بالقُلل».. فيديو     elsaba7     الخرباوي: «ما تتعرض له مصر من شائعات كفيل لإسقاط دولة».. فيديو     elsaba7    

بعد التشابه مع اسم فيلم حسن الرداد ..

محمد أبو السعد : "عقد الخواجة" لهيفاء وهبي أكشن .. وتقدم شكل جديد

أحمد حسن / 2019-09-12 12:24:45 / فن
محمد أبو السعد وهيفاء وهبي وأمين جمال

محمد أبو السعد وهيفاء وهبي وأمين جمال

"تاء مربوطة" حرف يفصل بين اسم فيلم النجمة هيفاء وهبي الجديد، والذي يحمل عنوان" عقد الخواجة"، وبين فيلم النجم حسن الرداد والذي قدمه بداية العام الماضي، وكان يحمل اسم "عقدة الخواجة"، الأمر الذي ربما يجعل صناعه يفكرون في تغير الاسم .

وحول إمكانية التغير وتشابه الأسماء، قال المؤلف محمد أبو السعد في تصريحات خاصة لـ "الصباح" أن "عقد الخواجة" هو الاسم النهائي للعمل حتي الآن، لكن من الممكن أن يتم تغيره إذا وجدنا الأفضل.

وأكد محمد أبو السعد، أنهم يعقدون حاليا جلسات عمل مستمرة من أجل الانتهاء من التحضيرات والبدء في التصوير خلال الفترة القادمة.

محمد أبو السعد وأمين جمال وهيفاء وهبي

وأوضح أن العمل تدور أحداثه في إطار الأكشن، مؤكدا أن هيفاء تظهر بشكل مختلف وجديد لم تقدمه من قبل، حيث أنها تغير من نفسها. 

مشيرا إلي أن أبطال العمل الحاليين هم، هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي وأحمد داوود، مؤكدا أنه جاري الاستقرار علي باقي أبطال العمل .

وعن إنتاج الفيلم، أكد أنه إنتاج محترم ويسعوا لتوفير كل الإمكانيات من أجل تقديم عمل يجذب الجمهور.

فيلم

يذكر أن هيفاء وهبي بدأت في التحضير لفيلمها الجديد "عقد الخواجة"، وذلك من خلال جلسات مستمرة مع مخرج ومؤلفي العمل، بالإضافة إلي الأبطال المشاركين فيه.

وانتشرت العديد من الصور أمس والتي تجمع بين صناع العمل، في أولي بروفات التحضير للفيلم، وانهالت عليهم التعليقات الخاصة بانتظار العمل، الذي تعود به هيفاء وهبي إلي السينما مجددا.

عقد الخواجة

فيلم "عقد الخواجة" قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى وإخراج محمد حماقى فى أولى تجاربه الإخراجية بعدما عمل مساعداً للمخرج معتز التونى وأيضا المخرج محمد ياسين، ومن المقرر تصوير الفيلم بين القاهرة وأكثر من دولة أوروبية جارى الاستقرار عليها، وإنتاج محمد الوزيري. 


اضف تعليقك

لأعلى