محمد أبو السعد : "عقد الخواجة" لهيفاء وهبي أكشن .. وتقدم شكل جديد | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

بعد التشابه مع اسم فيلم حسن الرداد ..

محمد أبو السعد : "عقد الخواجة" لهيفاء وهبي أكشن .. وتقدم شكل جديد

أحمد حسن / 2019-09-12 12:24:45 / فن
محمد أبو السعد وهيفاء وهبي وأمين جمال

محمد أبو السعد وهيفاء وهبي وأمين جمال

"تاء مربوطة" حرف يفصل بين اسم فيلم النجمة هيفاء وهبي الجديد، والذي يحمل عنوان" عقد الخواجة"، وبين فيلم النجم حسن الرداد والذي قدمه بداية العام الماضي، وكان يحمل اسم "عقدة الخواجة"، الأمر الذي ربما يجعل صناعه يفكرون في تغير الاسم .

وحول إمكانية التغير وتشابه الأسماء، قال المؤلف محمد أبو السعد في تصريحات خاصة لـ "الصباح" أن "عقد الخواجة" هو الاسم النهائي للعمل حتي الآن، لكن من الممكن أن يتم تغيره إذا وجدنا الأفضل.

وأكد محمد أبو السعد، أنهم يعقدون حاليا جلسات عمل مستمرة من أجل الانتهاء من التحضيرات والبدء في التصوير خلال الفترة القادمة.

محمد أبو السعد وأمين جمال وهيفاء وهبي

وأوضح أن العمل تدور أحداثه في إطار الأكشن، مؤكدا أن هيفاء تظهر بشكل مختلف وجديد لم تقدمه من قبل، حيث أنها تغير من نفسها. 

مشيرا إلي أن أبطال العمل الحاليين هم، هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي وأحمد داوود، مؤكدا أنه جاري الاستقرار علي باقي أبطال العمل .

وعن إنتاج الفيلم، أكد أنه إنتاج محترم ويسعوا لتوفير كل الإمكانيات من أجل تقديم عمل يجذب الجمهور.

فيلم

يذكر أن هيفاء وهبي بدأت في التحضير لفيلمها الجديد "عقد الخواجة"، وذلك من خلال جلسات مستمرة مع مخرج ومؤلفي العمل، بالإضافة إلي الأبطال المشاركين فيه.

وانتشرت العديد من الصور أمس والتي تجمع بين صناع العمل، في أولي بروفات التحضير للفيلم، وانهالت عليهم التعليقات الخاصة بانتظار العمل، الذي تعود به هيفاء وهبي إلي السينما مجددا.

عقد الخواجة

فيلم "عقد الخواجة" قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى وإخراج محمد حماقى فى أولى تجاربه الإخراجية بعدما عمل مساعداً للمخرج معتز التونى وأيضا المخرج محمد ياسين، ومن المقرر تصوير الفيلم بين القاهرة وأكثر من دولة أوروبية جارى الاستقرار عليها، وإنتاج محمد الوزيري. 


اضف تعليقك

لأعلى