محمد أبو السعد : "عقد الخواجة" لهيفاء وهبي أكشن .. وتقدم شكل جديد | الصباح
"برلماني" يطالب مجلس الوزراء بتشكيل لجنة لوزارة الصحة: "لا أثق في الوزيرة"     elsaba7     أحمد موسى: العاملون بالسجون بيراعوا ربنا.. ومحدش يقدر يخالف اللوائح (فيديو)     elsaba7     الجنود المجهولة.. هكذا نجحت نشوى طنطاوي في دعم نجاح زيارة الرئيس السيسي إلى برلين     elsaba7     غدا..روائع غنائيةللفرقة القومية بأوبرا الاسكندرية     elsaba7     قنصوة يوقع خطاب نوايا لإقامة علاقة بين الاسكندرية ومقاطعة هاينان الصينية     elsaba7     ضبط 4 أشخاص سرقوا توك توك بالإكراه بالغربية     elsaba7     الفحام: مصر نجحت في 30 يونيو في وقف هذا المخطط الإخواني الذي كان يهدف إلى العصف بكل دول المنطقة     elsaba7     تامر حسني يتفق مع بريزينتيشن على إحياء حفل ختام كأس الأمم تحت 23 سنة     elsaba7     من برلين.. وزير الإنتاج الحربي لـ "الصباح": زيارة الرئيس لألمانيا ناجحة.. وفي طريقنا للثورة الصناعية الرابعة     elsaba7     محلل سياسي: لبنان يعيش انقساما حاداً حول تشكيل الحكومة.. والاقتصاد في أسوأ حالاته     elsaba7     ضبط عناصر تشكيل عصابى بأسيوط تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة أموال أصحاب معاشات التكافل والكرامة     elsaba7     محافظ القاهرة يكرم سكرتير عام حى غرب القاهرة لتطويره منظومة التعامل مع المواطنين     elsaba7    

بعد التشابه مع اسم فيلم حسن الرداد ..

محمد أبو السعد : "عقد الخواجة" لهيفاء وهبي أكشن .. وتقدم شكل جديد

أحمد حسن / 2019-09-12 12:24:45 / فن
محمد أبو السعد وهيفاء وهبي وأمين جمال

محمد أبو السعد وهيفاء وهبي وأمين جمال

"تاء مربوطة" حرف يفصل بين اسم فيلم النجمة هيفاء وهبي الجديد، والذي يحمل عنوان" عقد الخواجة"، وبين فيلم النجم حسن الرداد والذي قدمه بداية العام الماضي، وكان يحمل اسم "عقدة الخواجة"، الأمر الذي ربما يجعل صناعه يفكرون في تغير الاسم .

وحول إمكانية التغير وتشابه الأسماء، قال المؤلف محمد أبو السعد في تصريحات خاصة لـ "الصباح" أن "عقد الخواجة" هو الاسم النهائي للعمل حتي الآن، لكن من الممكن أن يتم تغيره إذا وجدنا الأفضل.

وأكد محمد أبو السعد، أنهم يعقدون حاليا جلسات عمل مستمرة من أجل الانتهاء من التحضيرات والبدء في التصوير خلال الفترة القادمة.

محمد أبو السعد وأمين جمال وهيفاء وهبي

وأوضح أن العمل تدور أحداثه في إطار الأكشن، مؤكدا أن هيفاء تظهر بشكل مختلف وجديد لم تقدمه من قبل، حيث أنها تغير من نفسها. 

مشيرا إلي أن أبطال العمل الحاليين هم، هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي وأحمد داوود، مؤكدا أنه جاري الاستقرار علي باقي أبطال العمل .

وعن إنتاج الفيلم، أكد أنه إنتاج محترم ويسعوا لتوفير كل الإمكانيات من أجل تقديم عمل يجذب الجمهور.

فيلم

يذكر أن هيفاء وهبي بدأت في التحضير لفيلمها الجديد "عقد الخواجة"، وذلك من خلال جلسات مستمرة مع مخرج ومؤلفي العمل، بالإضافة إلي الأبطال المشاركين فيه.

وانتشرت العديد من الصور أمس والتي تجمع بين صناع العمل، في أولي بروفات التحضير للفيلم، وانهالت عليهم التعليقات الخاصة بانتظار العمل، الذي تعود به هيفاء وهبي إلي السينما مجددا.

عقد الخواجة

فيلم "عقد الخواجة" قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى وإخراج محمد حماقى فى أولى تجاربه الإخراجية بعدما عمل مساعداً للمخرج معتز التونى وأيضا المخرج محمد ياسين، ومن المقرر تصوير الفيلم بين القاهرة وأكثر من دولة أوروبية جارى الاستقرار عليها، وإنتاج محمد الوزيري. 


اضف تعليقك

لأعلى