بالفيديو.. عضو تنسيقية الأحزاب: الشائعات كفيلة لهدم أي دولة والشفافية سلاحها | الصباح
فرج عامر يحتوى "أزمة" بين وكيل مجلس النواب ووزير الصناعة والتجارة بسبب مشادة حادة     elsaba7     « مكتبة الموت ».. الأهمال وغياب الرقابة شكوى أهالى أبوعلى من مكتبة الطفل بالغربية     elsaba7     قضية الواحات البحرية.. إعدام المسماري والمؤبد والمشدد لـ 32 متهما وبراءة 20     elsaba7     نقيب الصحفيين الفلسطينيين: سنرفع قضايا جرائم حرب أمام المحافل الدولية     elsaba7     باحث في الشؤون الإيرانية: أمريكا تسعى لإخضاع إيران بالضغوط الاقتصادية     elsaba7     روتارى"إسكندرية صن رايز" يقيم ندوة تحت عنوان الصناعة والتجارة والإستثمار فى مصر     elsaba7     مصرع نقاش إثر سقوطه من سقالة بالغربية     elsaba7     مركز الحرف اليدوية والصناعات البيئية بجامعة سوهاج يدشن مبادرة "مستقبلك حرفتك"     elsaba7     عبد العال يقر أحقية نواب البرلمان من رجال الشرطة فى المعاشات الجديدة     elsaba7     تقرير يكشف معلومات جديدة حول تآمر قطر ضد الدول العربية واحتضان الإرهابيين (فيديو)     elsaba7     رئيس اتحاد رفع الأثقال للمكفوفين يكشف تفاصيل حفل إفتتاح بطولة العالم     elsaba7     ليفربول يبحث عن بديل لمحمد صلاح.. تعرف على التفاصيل     elsaba7    

عنوان مؤتمر الشباب الثامن

بالفيديو.. عضو تنسيقية الأحزاب: الشائعات كفيلة لهدم أي دولة والشفافية سلاحها

ارشيفية

ارشيفية

قال أحمد مبارك، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن النسخة الثامنة من مؤتمر الشباب جاء في توقيت مهم جدا، بسبب تعرض مصر لهجمة جديدة من خلال نشر الشائعات والأكاذيب وهذه هي حروب الجيل الرابع، لافتا إلى حسن أن اختيار موضوع الشائعات وتزييف الحقائق في المؤتمر القادم.

 

وأضاف مبارك خلال المداخلة الهاتفية التي أجراها ببرنامج "صباح الورد" عبر فضائية "تن"، أن مؤتمرات الشباب تحولت لمنصات حوارية ومنتدي وطني يجمع كافة طوائف المجتمع المصري، وبمثابة حلقة وصل بين الحكومة والشباب.

وأشار إلى أن المؤتمر القادم سيشهد 3 جلسات هامة الأولى عن الشائعات والثانية عن الإرهاب ومحاربة مصر له، خاصة بعد تصاعد الحرب في عدد من دول المنطقة، والثالثة تحدث الرئيس والمسئولين بكل شفافية مع الشباب والسماع لاستفساراتهم والرد على أسئلتهم.

وتابع: "احنا كتنسيقية شباب الاحزاب بنجهز اوراق كي نطرحها في المؤتمر كممثلين لأطياف متنوعة من المجتمع ومحملين بعدد من التساؤلات، لأن زمان الحروب كانت بتم من خلال المواجهة المسلحة لكن اليوم الحروب اصبحت من خلال تفكيك الدول داخليا بنشر الشائعات وإحداث بلبلة بين أوساط المجتمع".

 

ولفت إلى أن مصر حققت جزء كبير من الاستقرار ولكنها لاتزال تتعرض لمجموعة كبيرة جدا من الشائعات، منوها على ضرورة تحري الدقة في أي معلومة، بالإضافة إلى تحدث الحكومة بشفافية عن أي معلومة كانت.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى