بالفيديو.. عضو تنسيقية الأحزاب: الشائعات كفيلة لهدم أي دولة والشفافية سلاحها | الصباح

عنوان مؤتمر الشباب الثامن

بالفيديو.. عضو تنسيقية الأحزاب: الشائعات كفيلة لهدم أي دولة والشفافية سلاحها

ارشيفية

ارشيفية

قال أحمد مبارك، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن النسخة الثامنة من مؤتمر الشباب جاء في توقيت مهم جدا، بسبب تعرض مصر لهجمة جديدة من خلال نشر الشائعات والأكاذيب وهذه هي حروب الجيل الرابع، لافتا إلى حسن أن اختيار موضوع الشائعات وتزييف الحقائق في المؤتمر القادم.

 

وأضاف مبارك خلال المداخلة الهاتفية التي أجراها ببرنامج "صباح الورد" عبر فضائية "تن"، أن مؤتمرات الشباب تحولت لمنصات حوارية ومنتدي وطني يجمع كافة طوائف المجتمع المصري، وبمثابة حلقة وصل بين الحكومة والشباب.

وأشار إلى أن المؤتمر القادم سيشهد 3 جلسات هامة الأولى عن الشائعات والثانية عن الإرهاب ومحاربة مصر له، خاصة بعد تصاعد الحرب في عدد من دول المنطقة، والثالثة تحدث الرئيس والمسئولين بكل شفافية مع الشباب والسماع لاستفساراتهم والرد على أسئلتهم.

وتابع: "احنا كتنسيقية شباب الاحزاب بنجهز اوراق كي نطرحها في المؤتمر كممثلين لأطياف متنوعة من المجتمع ومحملين بعدد من التساؤلات، لأن زمان الحروب كانت بتم من خلال المواجهة المسلحة لكن اليوم الحروب اصبحت من خلال تفكيك الدول داخليا بنشر الشائعات وإحداث بلبلة بين أوساط المجتمع".

 

ولفت إلى أن مصر حققت جزء كبير من الاستقرار ولكنها لاتزال تتعرض لمجموعة كبيرة جدا من الشائعات، منوها على ضرورة تحري الدقة في أي معلومة، بالإضافة إلى تحدث الحكومة بشفافية عن أي معلومة كانت.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى