بالفيديو.. تعرف على مهام وظيفة "مدير رضاء المنتفعين بالتأمين الصحي الشامل" | الصباح
ضبط أدوية مهربة داخل صيدلية فى حملة مديرية الصحة بالغربية     elsaba7     التحقيق مع ٣ أطباء بسبب تغيبهم عن العمل بمستشفى حميات طنطا     elsaba7     قنصل فلسطين: التمسك بحقوق وثوابت شعبنا العربي الفلسطيني المتمثلة لحق عودة اللاجئين     elsaba7     أمين "المصريين" بالقليوبية عن ملتقى التوظيف بالمحافظة: يؤكد اهتمام الدولة بحل مشكلات الشباب     elsaba7     تواجد مندوب الحجر الصحي وفحص جميع السفن.. إجراءات احترازية للتصدى لفيروس كورونا بميناء الإسكندرية     elsaba7     محافظة الفيوم: تحرير 14 ألف محضر تمويني متنوع خلال حملات 2019     elsaba7       محافظ البنك المركزي ضيف رامي رضوان في "مساء DMC"     elsaba7     وفد دبلوماسي يتابع المنتدى العربي الإفريقي ويشيد بدور الرئيس في دعم الابتكار والتكنولوجيا     elsaba7     محافظ الإسكندرية: نسبة النجاح بلغت 85.2٪ في نتيجة الفصل الدراسي الأول من الشهادة الإعدادية     elsaba7     وزير التموين: بدء الأوكازيون الشتوي في المتاجر ويستمر على مدار شهر     elsaba7     وزير الأوقاف: الرئيس لن يسمح لأحد أن يمس ثوابت الدين خلال عملية تجديد الخطاب الديني     elsaba7     الخميس المقبل.. عصام خليفة وعمرو سليم فى أمسية شعرية بأوبرا الإسكندريه     elsaba7    

بالفيديو.. تعرف على مهام وظيفة "مدير رضاء المنتفعين بالتأمين الصحي الشامل"

ارشيفية

ارشيفية

قال الصحفي وليد عبد السلام، إن مصر تشهد تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل في بورسعيد وهي من محافظات القناة، حيث تم إطلاق التجربة فيها فعليا أول الشهر الجاري، لافتا إلى أن فكرة إرضاء المنتفعين هي إدارة جديدة تم استحداثها لتكون على الهيكل الوظيفي للتأمين الصحي الشامل.

وأضاف عبد السلام، خلال المداخلة الهاتفية التي أجراها ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر فضائية "تن"، أن لهذه الوظيفة الجديدة مهام كثيرة لا يمكن حصرها، مشيرًا إلى الشخص المنوط بهذه الخدمة يكون متواجد على مدار اليوم في الاقسام الداخلية للمستشفى ويقوم بعمل حصر كامل للمرضي وحل مشاكلهم.

وأشار إلى أن مدير رضاء المنتفعين هو حلقة الوصل بين المستشفى والمريض، منوها على أن هذه الخدمة جاءت من أجل نشر الفكر التوعوي ومعرفة حقوق وواجبات المريض.

ولفت إلى أنه لابد وأن يتمتع هذا الكادر الجديد بقدرات خاصة كي يستطيع حل مشاكل المواطنين، حيث تم تدريب كوادر كثيرة خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن مدير المستشفى هو الفيصل الحاسم أي مشكلة بين المستشفى والمريض.  

 

 


اضف تعليقك

لأعلى