بالفيديو.. تعرف على مهام وظيفة "مدير رضاء المنتفعين بالتأمين الصحي الشامل" | الصباح
ضبط بقال لامتناعه عن بيع السجائر فى حملة تموينية بالمحلة     elsaba7     عكاشة: مواجهة الإرهاب يحتاج إلى يقظة عالية .. "ده أحد القضايا الجوهرية"     elsaba7     سامية حسين: 5.1 مليار جنيه حصيلة الضرائب العقارية عن العام الماضي     elsaba7     مؤسس مبادرة شباب بيحب بلده: الشائعات لن تثنينا عن دعم الرئيس واستكمال التنمية     elsaba7     الباز: تجهيز 50 الف فصل بتكلفة 38 مليار جنيه     elsaba7     الباز: السيسي يتبنى المشروعات الصغيرة والقومية ويحفز الشباب     elsaba7     أحمد موسي : «إحنا دولة قوية مبتخافش .. والرئيس مش لازم هو اللي يرد على كل حاجة».. فيديو     elsaba7     أحمد موسي: «ماحدش يقدر يوجه ضربة عسكرية لمصر.. ويستهدفونا بالشائعات الكاذبة».. فيديو     elsaba7     بعد 20 عاما من اختطافه.. هنديان يعثران على ابنيهما في أمريكا     elsaba7     محافظ الإسكندرية يتابع استعدادات المحافظة لموسم شتاء     elsaba7     في جنازة عسكرية مهيبة..الإسكندرية تودع شهيد الواجب " المجند عبد الرحمن ياسر عبد الله "     elsaba7     "آل الشيخ" يعلن عن مسابقة الفائز بها سيحصل على سيارة بورش 2019     elsaba7    

بالفيديو.. تعرف على مهام وظيفة "مدير رضاء المنتفعين بالتأمين الصحي الشامل"

ارشيفية

ارشيفية

قال الصحفي وليد عبد السلام، إن مصر تشهد تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل في بورسعيد وهي من محافظات القناة، حيث تم إطلاق التجربة فيها فعليا أول الشهر الجاري، لافتا إلى أن فكرة إرضاء المنتفعين هي إدارة جديدة تم استحداثها لتكون على الهيكل الوظيفي للتأمين الصحي الشامل.

وأضاف عبد السلام، خلال المداخلة الهاتفية التي أجراها ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر فضائية "تن"، أن لهذه الوظيفة الجديدة مهام كثيرة لا يمكن حصرها، مشيرًا إلى الشخص المنوط بهذه الخدمة يكون متواجد على مدار اليوم في الاقسام الداخلية للمستشفى ويقوم بعمل حصر كامل للمرضي وحل مشاكلهم.

وأشار إلى أن مدير رضاء المنتفعين هو حلقة الوصل بين المستشفى والمريض، منوها على أن هذه الخدمة جاءت من أجل نشر الفكر التوعوي ومعرفة حقوق وواجبات المريض.

ولفت إلى أنه لابد وأن يتمتع هذا الكادر الجديد بقدرات خاصة كي يستطيع حل مشاكل المواطنين، حيث تم تدريب كوادر كثيرة خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن مدير المستشفى هو الفيصل الحاسم أي مشكلة بين المستشفى والمريض.  

 

 


اضف تعليقك

لأعلى