صور.. مشاجرة داخل الكنيست.. أيمن عودة ينكش شعر نتنياهو ونشطاء يسخرون | الصباح
"قبل وفاته".. بماذا أوصى الرئيس التونسي الراحل "زين العابدين بن علي"؟     elsaba7     ما هو موقف جماهير الأهلي عقب تولي البدري قيادة المنتخب؟     elsaba7     مشادة كلاميه تجعل 5 مسجلين خطر يقتلون" صديقهم في الإجرام "بالإسكندرية     elsaba7     ناقد رياضي يكشف تفاصيل الإطاحة بـ "إيهاب جلال" قبل ساعات من توليه المنتخب     elsaba7     "ransnet" يعلن عن جيل جديد فى عالم "الواى فاى".. يحدث نقلة كبيرة في عالم التكنولوجيا     elsaba7     ناقد رياضي يوضح تشكيل الجهاز المعاون للمنتخب تحت قيادة البدري     elsaba7     أمين «المصريين» ببني سويف: المشروعات القومية تلعب دورا هاما في تحسين الأوضاع الاقتصادية     elsaba7     520 معلم يتقدمون للاختبارات المدراس اليابانية.. والقائمين عليه معايير عالمية من أجل اختيار أفضل العناصر     elsaba7     خبير: إيران المتهمة الوحيدة في استهداف منشآت آرامكو     elsaba7     ندى بسيوني: «أحب الفكر الصوفي.. وأمارس رياضة روحية».. فيديو     elsaba7     التاكسي الفقاعة.. أول تجربة مواصلات صديقة للبيئة في باريس     elsaba7     ندى بسيوني: «كنت دحيحة واستقلت من العمل الأكاديمي».. فيديو     elsaba7    

صور.. مشاجرة داخل الكنيست.. أيمن عودة ينكش شعر نتنياهو ونشطاء يسخرون

مشاجرة داخل الكنيست

مشاجرة داخل الكنيست

نشبت مشاجرة داخل الكنيست بين رئيس القائمة العربية المشتركة أيمن عودة، ورئيس وزراء حكومة الاحتلال الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، حيث رصدت كاميرات الاعلام العبري عودة وهو يدفع رأس نتنياهو.

 

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورًا تظهر النائب عودة وهو يحمل هاتفه الشخصي على مسافة صفرية من نتنياهو، على خلفية تصريحات للأخير بشأن وضع كاميرات المراقبة في صناديق الاقتراع خلال الانتخابات الإسرائيلية المقبلة.

وكان قد وقع حديث حول زيادة عدد الحراسة المرافقة لنتنياهو حتى في الكنيست والخطابات العامة، لما يتمتع به من كراهية في الشارع الإسرائيلي، لاسيما اخفاقه في اعادة جنود الاحتلال المفقودين في غزة وهم في أيدي المقاومة الفلسطينية.

 

وسخر نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من الصور معلقين " النائب أيمن عودة  ينكش راس نتنياهو في الكنيست".

 

وكان قد أقر رئيس وزراء حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو مؤخرًا، طرح مشروع قانون جديد لنصب كاميرات مراقبة في صناديق الاقتراع، بحيث يُقدم المشروع إلى الكنيست (البرلمان الإسرائيلي) باسم الحكومة، بغرض السعي لتمريره بالقراءات الثلاث.

مشاجرة داخل الكنيست

مشاجرة داخل الكنيست

مشاجرة داخل الكنيست

مشاجرة داخل الكنيست

 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى