شاهد عيان يكشف تفاصيل حادث سقوط ميكروباص من أعلى كوبري صفط اللبن (فيديو) | الصباح
"قبل وفاته".. بماذا أوصى الرئيس التونسي الراحل "زين العابدين بن علي"؟     elsaba7     ما هو موقف جماهير الأهلي عقب تولي البدري قيادة المنتخب؟     elsaba7     مشادة كلاميه تجعل 5 مسجلين خطر يقتلون" صديقهم في الإجرام "بالإسكندرية     elsaba7     ناقد رياضي يكشف تفاصيل الإطاحة بـ "إيهاب جلال" قبل ساعات من توليه المنتخب     elsaba7     "ransnet" يعلن عن جيل جديد فى عالم "الواى فاى".. يحدث نقلة كبيرة في عالم التكنولوجيا     elsaba7     ناقد رياضي يوضح تشكيل الجهاز المعاون للمنتخب تحت قيادة البدري     elsaba7     أمين «المصريين» ببني سويف: المشروعات القومية تلعب دورا هاما في تحسين الأوضاع الاقتصادية     elsaba7     520 معلم يتقدمون للاختبارات المدراس اليابانية.. والقائمين عليه معايير عالمية من أجل اختيار أفضل العناصر     elsaba7     خبير: إيران المتهمة الوحيدة في استهداف منشآت آرامكو     elsaba7     ندى بسيوني: «أحب الفكر الصوفي.. وأمارس رياضة روحية».. فيديو     elsaba7     التاكسي الفقاعة.. أول تجربة مواصلات صديقة للبيئة في باريس     elsaba7     ندى بسيوني: «كنت دحيحة واستقلت من العمل الأكاديمي».. فيديو     elsaba7    

شاهد عيان يكشف تفاصيل حادث سقوط ميكروباص من أعلى كوبري صفط اللبن (فيديو)

محور صفط اللبن

محور صفط اللبن

كشف عاشور جاب الله، من أهالي منطقة صفط اللبن، تفاصيل حادث سقوط ميكروباص من أعلى كوبري صفط اللبن، قائلًا إن السائق توفاه الله، ولديه 63 عامًا.

وأضاف "جاب الله"، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامية جيهان لبيب، ببرنامجها "90 دقيقة"، المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم الأربعاء، أنه توفى حوالي 8 أشخاص، ويوجد 4 مصابين في العناية.

وأوضح أحد أهالي المنطقة، أن الميكروباص سقط من ارتفاع حوالي 35 أو 40 متر، وسقط على سيارة تاكسي، متابعًا: "هذا الطريق يعتبر طريق موت"، موضحًا أن هذه ليست الحادثة الأولى، وأن الحوادث تتكرر بنفس الطريقة.

ولفت "جاب الله"، إلى أن منحنى صفط اللبن هو سبب سقوط السيارات من أعلى كوبري المحور، مضيفًا أنهم ما زالوا في المستشفى حتى الآن، ولم يحصلوا على تصريحات الدفن حتى الآن.

وأشار أحد أهالي منطقة صفط اللبن، إلى أن أحد المتوفين شاب، ولم يستطيعوا التوصل إلى أهله، مطالبًا وزارة الصحة بتسريع إجراءات تصاريح الدفن.


اضف تعليقك

لأعلى