على طريقة "توبتني وبقيت حرامي يا معلم".. تامر عاشور يخطب ملكة جمال الكون لعام2019 | الصباح
"برلماني" يطالب مجلس الوزراء بتشكيل لجنة لوزارة الصحة: "لا أثق في الوزيرة"     elsaba7     أحمد موسى: العاملون بالسجون بيراعوا ربنا.. ومحدش يقدر يخالف اللوائح (فيديو)     elsaba7     الجنود المجهولة.. هكذا نجحت نشوى طنطاوي في دعم نجاح زيارة الرئيس السيسي إلى برلين     elsaba7     غدا..روائع غنائيةللفرقة القومية بأوبرا الاسكندرية     elsaba7     قنصوة يوقع خطاب نوايا لإقامة علاقة بين الاسكندرية ومقاطعة هاينان الصينية     elsaba7     ضبط 4 أشخاص سرقوا توك توك بالإكراه بالغربية     elsaba7     الفحام: مصر نجحت في 30 يونيو في وقف هذا المخطط الإخواني الذي كان يهدف إلى العصف بكل دول المنطقة     elsaba7     تامر حسني يتفق مع بريزينتيشن على إحياء حفل ختام كأس الأمم تحت 23 سنة     elsaba7     من برلين.. وزير الإنتاج الحربي لـ "الصباح": زيارة الرئيس لألمانيا ناجحة.. وفي طريقنا للثورة الصناعية الرابعة     elsaba7     محلل سياسي: لبنان يعيش انقساما حاداً حول تشكيل الحكومة.. والاقتصاد في أسوأ حالاته     elsaba7     ضبط عناصر تشكيل عصابى بأسيوط تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة أموال أصحاب معاشات التكافل والكرامة     elsaba7     محافظ القاهرة يكرم سكرتير عام حى غرب القاهرة لتطويره منظومة التعامل مع المواطنين     elsaba7    

على طريقة "توبتني وبقيت حرامي يا معلم".. تامر عاشور يخطب ملكة جمال الكون لعام2019

شيماء عاطف شفيق / 2019-09-11 20:25:05 / فن
تامر عاشور وخطيبته دارين حلمي

تامر عاشور وخطيبته دارين حلمي

في أجواء عائلية بامتياز، خطب الفنان تامر عاشور دارين حلمي، المرشحة السابقة لملكة جمال الكون عام 2019، بعد قصة حب دامت لفترة بين الثنائي الذي قرر إقامة حفل زفاف ضخم قبل نهاية العام لكل الأصدقاء والأقارب.

أصدر تامر ألبومه الأخير "أيام" الذي لاقى نجاحا كبيرا مع بدء تنفيذ مشروعات غنائية مع شركة "ايرث برودكشن" المملوكة لسارة الطباخ، كما أنه من المقرر أن يحيي حفلا غنائيا غدا "الخميس" بأحد أندية محافظة الإسكندرية.

صورة
صورة
صورة


اضف تعليقك

لأعلى