تغير ملعب السوبر المصري لهذا السبب | الصباح
"قبل وفاته".. بماذا أوصى الرئيس التونسي الراحل "زين العابدين بن علي"؟     elsaba7     ما هو موقف جماهير الأهلي عقب تولي البدري قيادة المنتخب؟     elsaba7     مشادة كلاميه تجعل 5 مسجلين خطر يقتلون" صديقهم في الإجرام "بالإسكندرية     elsaba7     ناقد رياضي يكشف تفاصيل الإطاحة بـ "إيهاب جلال" قبل ساعات من توليه المنتخب     elsaba7     "ransnet" يعلن عن جيل جديد فى عالم "الواى فاى".. يحدث نقلة كبيرة في عالم التكنولوجيا     elsaba7     ناقد رياضي يوضح تشكيل الجهاز المعاون للمنتخب تحت قيادة البدري     elsaba7     أمين «المصريين» ببني سويف: المشروعات القومية تلعب دورا هاما في تحسين الأوضاع الاقتصادية     elsaba7     520 معلم يتقدمون للاختبارات المدراس اليابانية.. والقائمين عليه معايير عالمية من أجل اختيار أفضل العناصر     elsaba7     خبير: إيران المتهمة الوحيدة في استهداف منشآت آرامكو     elsaba7     ندى بسيوني: «أحب الفكر الصوفي.. وأمارس رياضة روحية».. فيديو     elsaba7     التاكسي الفقاعة.. أول تجربة مواصلات صديقة للبيئة في باريس     elsaba7     ندى بسيوني: «كنت دحيحة واستقلت من العمل الأكاديمي».. فيديو     elsaba7    

تغير ملعب السوبر المصري لهذا السبب

أحمد واعر / 2019-09-11 20:22:40 / رياضة
الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

قررت اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني إقامة مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك على ملعب السلام؛ بدلًا من ملعب برج العرب بالإسكندرية المرشح الأول لاستضافة اللقاء.

وجاء قرار اتحاد الكرة بنقل المباراة للقاهرة تطبيقًا لفكرة الديربي، حيث تلعب المباراة على استاد السلام بالقاهرة لاستضافة ديربي القاهرة بين الاهلي بطل الدوري، والزمالك بطل الكأس. 

ومن المقرر أن يلعب السوبر المصري يوم 20 سبتمبر الجاري، بحضور جماهيري مثلما حدث في مباراة نهائي كأس مصر بين الزمالك وبيراميدز. 


اضف تعليقك

لأعلى