عودة الحركة المرورية على محور صفط اللبن | الصباح
"قبل وفاته".. بماذا أوصى الرئيس التونسي الراحل "زين العابدين بن علي"؟     elsaba7     ما هو موقف جماهير الأهلي عقب تولي البدري قيادة المنتخب؟     elsaba7     مشادة كلاميه تجعل 5 مسجلين خطر يقتلون" صديقهم في الإجرام "بالإسكندرية     elsaba7     ناقد رياضي يكشف تفاصيل الإطاحة بـ "إيهاب جلال" قبل ساعات من توليه المنتخب     elsaba7     "ransnet" يعلن عن جيل جديد فى عالم "الواى فاى".. يحدث نقلة كبيرة في عالم التكنولوجيا     elsaba7     ناقد رياضي يوضح تشكيل الجهاز المعاون للمنتخب تحت قيادة البدري     elsaba7     أمين «المصريين» ببني سويف: المشروعات القومية تلعب دورا هاما في تحسين الأوضاع الاقتصادية     elsaba7     520 معلم يتقدمون للاختبارات المدراس اليابانية.. والقائمين عليه معايير عالمية من أجل اختيار أفضل العناصر     elsaba7     خبير: إيران المتهمة الوحيدة في استهداف منشآت آرامكو     elsaba7     ندى بسيوني: «أحب الفكر الصوفي.. وأمارس رياضة روحية».. فيديو     elsaba7     التاكسي الفقاعة.. أول تجربة مواصلات صديقة للبيئة في باريس     elsaba7     ندى بسيوني: «كنت دحيحة واستقلت من العمل الأكاديمي».. فيديو     elsaba7    

عودة الحركة المرورية على محور صفط اللبن

محور صفط اللبن

محور صفط اللبن

عادت الحركة المرورية لطبيعتها على محور صفط اللبن، منذ قليل، وذلك بعد توقف الطريق لساعات لرفع آثار حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق ظهر اليوم؛ ما أدى إلى وقوع 8 وفيات وإصابة أربعة أشخاص آخرين.

 

وانتقل اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود عبد الرازق مدير المرور إلى مكان الحادث للكشف عن ملابساته؛ حيث تبين سقوط سيارة ميكروباص محملة بالركاب من على محور صفط اللبن؛ مع وقوع عدد من الوفيات والإصابات، حيث تم نقل المتوفين إلى المشرحة، كما تم نقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم. 


اضف تعليقك

لأعلى