"العرب يريدون تدمير إسرائيل".. نتنياهو يتحدث على الفيس بوك | الصباح
رسميا.. تعرف على المدير الفني لمنتخب مصر الجديد     elsaba7     لـ 124.. ارتفاع عدد المصابين بالكوليرا في السودان     elsaba7     شاهد.. التماسيح تقطع الطريق في أستراليا     elsaba7     بعد صراع مع المرض.. وفاة الرئيس التونسى الأسبق زين العابدين     elsaba7     تصعيد جديد.. إيران تهدد بحرب شاملة في حالة وجود ضربات عسكرية أمريكية     elsaba7     بدلا من النظام الورقي.. "مدبولي" يدشن العمل بالنظام الإلكتروني في بور سعيد     elsaba7     السيسي يتقدم الجنازة العسكرية للفريق إبراهيم العرابي رئيس أركاب حرب الجيش الأسبق     elsaba7     الإسلامبولي: السيسي سيعرض قضايا المنطقة العربية وأفريقيا بالأمم المتحدة     elsaba7     ليلة سقوط قناة "أوربت".. والعاملين يناشدون الأمير فهد آل سعود بضرورة التدخل وحل مطالبهم     elsaba7     مصرع طفل سقط من الطابق الثانى على جرار زراعي بالمحلة     elsaba7     دار الإفتاء تُجيب.. لا يجوز قتل الكلاب الضالة وجمعها في بيوت مخصصة أولى     elsaba7     حريق في مصنع الغزل والنسيج بالهرم والحماية المدنية تسيطر عليه     elsaba7    

"العرب يريدون تدمير إسرائيل".. نتنياهو يتحدث على الفيس بوك

رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو

رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم الأربعاء، في رسالة عبر صفحته على "فيسبوك" "إن العرب يريدون تدمير إسرائيل".

 

وعقب رسالة نتنياهو أثيرت عاصفة على موقع فيسبوك كمحاولة لإقناع العرب بالتصويت له في الانتخابات المقررة في 17 الشهر الجاري، ومضمون الرسالة تقول: "رئيس الوزراء نتنياهو يجلب الأمن وسياسة صحيحة لدولة يهودية، جانتس وليبرمان يريدون حكومة يسارية علمانية ضعيفة تثق في العرب الذين يريدون تدميرنا جميعًا وستسمح لإيران نووية، لا ينبغي للسماح بهذا أن يحدث".

 

وقال الليكود أن هذا بالقول "كان خطأ لم يوافق عليه رئيس الوزراء "هذا خطأ موظف في المقر رئيس الوزراء نتنياهو لم ير هذه الأشياء، ولم يوافق عليها، ولم يتفقوا معه، ولم يقبلها".

 

وعلق قال عضو الكنيست أيمن عودة: "نتنياهو مختل عقليًا ليس لديه خطوط حمراء إنه يريد أن يرى دماءً".، وتابع ، أنهم لجأوا إلى إدارة الفيسبوك "لوضع حد لتحريض نتنياهو العنصري والخطير ضد العرب".


اضف تعليقك

لأعلى