مصدر ينفي تعاقد التركي خالد أرغنش للمشاركة في بطولة "كيرة والجن 1919" | الصباح
السيسي يتقدم الجنازة العسكرية للفريق إبراهيم العرابي رئيس أركاب حرب الجيش الأسبق     elsaba7     الإسلامبولي: السيسي سيعرض قضايا المنطقة العربية وأفريقيا بالأمم المتحدة     elsaba7     ليلة سقوط قناة "أوربت".. والعاملين يناشدون الأمير فهد آل سعود بضرورة التدخل وحل مطالبهم     elsaba7     مصرع طفل سقط من الطابق الثانى على جرار زراعي بالمحلة     elsaba7     دار الإفتاء تُجيب.. لا يجوز قتل الكلاب الضالة وجمعها في بيوت مخصصة أولى     elsaba7     حريق في مصنع الغزل والنسيج بالهرم والحماية المدنية تسيطر عليه     elsaba7     7 أهداف تدفع تشيلسي لإنقاذ ابراهام     elsaba7     اسامواه جيان ينتقل للدوري الهندي     elsaba7     الجامعة البريطانية تحتفل بيوم التمريض العالمي وتكرم ٦٠٠ من "ملائكة الرحمة"     elsaba7     شاهد.. بعد مصرع 9 من العناصر المتورطة.. أرملة الشهيد عادل رجائي: "أعداء الوطن باعوا شرفهم علشان الدولار واليورو"     elsaba7     فيديو.. أرملة الشهيد العميد عادل رجائي توجه 5 رسائل للرئيس والجيش والشعب     elsaba7     وزير الأوقاف يقرر الدعاء لمصر وأهلها بالأمن والأمان في نهاية خطبة كل جمعة     elsaba7    

مصدر ينفي تعاقد التركي خالد أرغنش للمشاركة في بطولة "كيرة والجن 1919"

أحمد حسن / 2019-09-11 13:05:19 / فن
خالد أرغنش

خالد أرغنش

ترددت أنباء خلال الفترة الماضية، عن تعاقد الجهة المنتجة لفيلم "كيرة والجن 1919" بطولة النجم أحمد عز وكريم عبدالعزيز، مع النجم التركي خالد أرغنش، وهو العمل المقرر أن يبدأ تصويره في شهر ديسمبر .

الأمر الذي نفاه مصدر من داخل الفيلم، وقال في تصريحات خاصة، أنه لم يتم التعاقد مع خالد أرغنتش، وأن ما يتردد كلام غير صحيح، مؤكدا أنه حتى الأن لم يتم الاستقرار علي باقي أبطال العمل بجانب أحمد عز و كريم عبدالعزيز . 

وكانت شركة "سينرجي فيلمز"، قد بدأت الاستعدادات الخاصة لفيلم "كيره والجن 1919"، المأخوذ عن رواية للكاتب أحمد مراد تحمل نفس الأسم، بطولة النجمين أحمد عز وكريم عبدالعزيز، والذى يجسدان شخصيات "كيرا والجن" بحسب الرواية، وهو من إخراج مروان حامد.

ووضعت الشركة خطة إنتاجيه محكمة لتقديم عملا سينمائياً ضخماً خلال الفترة المقبلة، وأبرز نقاط تلك الخطة ، بناء ديكورات ضخمة للحقبة الزمنية التى يدور حولها الفيلم، فضلا عن تصميم الملابس التى تناسب الوقت والزمن، فضلا عن جلب أحدث معدات التصوير من الخارج، بالإضافة لأعمال الجرافيكس والمونتاج الذى سيتم تنفيذها في أوروبا .

الفيلم يعد من أقوى الأفلام فى تاريخ السينما المصرية إنتاجاً ونجوماً وكتابتاً، حيث يرصد حقبة مهمة فى تاريخ مصر أثناء ثورة 19، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصرى فى فترة الاحتلال الإنجليزى أبان ثورة 1919، ويكشف الفيلم عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الانجليزى وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيون خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، بالاضاقة إلى أن الفيلم يكشف عن فترة زمنية مهمة فى تاريخ مصر وشعبها لتكشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم، من خلال نضال وتضحيات المصريين منذ 100 سنة بشكل مشرف وحقيقى.

وحددت شركة "سينرجى" منتصف شهر ديسمبر المقبل للبدء فى تصوير الفيلم، إذ يعقد مخرج العمل مروان حامد جلسات عمل مكثفة حاليا مع صناع العمل للوقوف على التفاصيل المبدئية، بالإضافة لوضع قائمة باسماء الممثلين المقرر مشاركتهم فى العمل، والبدء فى إبرام التعاقد معهم خلال الأيام المقبلة .

فيلم "كيرة والجن" 1919 مأخوذ عن رواية الكاتب أحمد مراد، كتب السيناريو والحوار مؤلف الرواية، إخراج مروان حامد، إنتاج شركة سينرجى فيلمز، بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز .

يذكر أن خالد ارغنش شارك في بطولة فيلم "كازابلانكا" بطولة النجم أمير كرارة، وعمرو عبدالجليل، ومن إخراج بيتر ميمي. 


اضف تعليقك

لأعلى