تعرف على شروط الالتحاق بمدينة الطلبة بإمبابة | الصباح
رسميا.. تعرف على المدير الفني لمنتخب مصر الجديد     elsaba7     لـ 124.. ارتفاع عدد المصابين بالكوليرا في السودان     elsaba7     شاهد.. التماسيح تقطع الطريق في أستراليا     elsaba7     بعد صراع مع المرض.. وفاة الرئيس التونسى الأسبق زين العابدين     elsaba7     تصعيد جديد.. إيران تهدد بحرب شاملة في حالة وجود ضربات عسكرية أمريكية     elsaba7     بدلا من النظام الورقي.. "مدبولي" يدشن العمل بالنظام الإلكتروني في بور سعيد     elsaba7     السيسي يتقدم الجنازة العسكرية للفريق إبراهيم العرابي رئيس أركاب حرب الجيش الأسبق     elsaba7     الإسلامبولي: السيسي سيعرض قضايا المنطقة العربية وأفريقيا بالأمم المتحدة     elsaba7     ليلة سقوط قناة "أوربت".. والعاملين يناشدون الأمير فهد آل سعود بضرورة التدخل وحل مطالبهم     elsaba7     مصرع طفل سقط من الطابق الثانى على جرار زراعي بالمحلة     elsaba7     دار الإفتاء تُجيب.. لا يجوز قتل الكلاب الضالة وجمعها في بيوت مخصصة أولى     elsaba7     حريق في مصنع الغزل والنسيج بالهرم والحماية المدنية تسيطر عليه     elsaba7    

تعرف على شروط الالتحاق بمدينة الطلبة بإمبابة

بسمة محمد / 2019-09-11 12:28:17 / محافظات
محافظ الجيزة

محافظ الجيزة

تعلن محافظة الجيزةعن بدء بيع ملفات الإلتحاق بمدينة الطلبة والطالبات بإمبابة للعام الدراسى 2019/2020 بسعر 150 جنية للملف وتيسيراً على الطلاب يمكن طباعة ملف الالتحاق بالمدينة ولائحة الاقامة ونتيجة الطلاب المقبولين وموعد التسكين والتواصل مع الإدارة من خلال الصفحة الرسمية لمدينة الطلبة على صفحة التواصل الإجتماعى فيس بوك.

وتنوه محافظة الجيزة أن المستندات المطلوبه للإلتحاق بالمدينة تشمل عدد 4 صورة شخصية وصورة واضحة لبطاقة الرقم القومى للطالب وصحيفة الحالة الجنائية حديثة بإسم مدينة الطلبة والطالبات بالجيزة وصورة بطاقة الترشيح للطالب المستجد

كما يقدم إثبات قيد معتمد بخاتم شعار الجمهورية من الكلية أو المعهد الملتحق به الطالب عند التسكين وبيان حالة من الكلية أو المعهد الملتحق به الطالب المنقول معتمد بخاتم شعار الجمهورية موضحاً به حالة الطالب من حيث النجاح أو الرسوب والتقدير العام وإيصال سداد المستحقات المالية للمدينة وفقا لنظام التعامل المالى .

وكان اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة قد تفقد مدينة الطلبه والطالبات للوقوف على الإستعدادت النهائية لإستقبال حوالي 3 آلاف طالب وطالبة من طلاب الجامعات هذا العام حيث تفقد المحافظ منشآت المدينة من غرف الطلبة و المطبخ و المخبز ودورات المياه والمطعم المخصص لتناول الوجبات والملاعب الرياضية موجهًا المسؤولين عن المدينة بالتأكد من إنتهاء كافة أعمال الصيانة ورفع كفاءة دورات المياه وأعمال التشجير ورفع كفاءة النظافة ومواصلة العمل على مدار الـ24 ساعة.


اضف تعليقك

لأعلى