هنا شيحة : "استمتعت بحدوتة اتفضلوا في الصالون" | الصباح
رسميا.. تعرف على المدير الفني لمنتخب مصر الجديد     elsaba7     لـ 124.. ارتفاع عدد المصابين بالكوليرا في السودان     elsaba7     شاهد.. التماسيح تقطع الطريق في أستراليا     elsaba7     بعد صراع مع المرض.. وفاة الرئيس التونسى الأسبق زين العابدين     elsaba7     تصعيد جديد.. إيران تهدد بحرب شاملة في حالة وجود ضربات عسكرية أمريكية     elsaba7     بدلا من النظام الورقي.. "مدبولي" يدشن العمل بالنظام الإلكتروني في بور سعيد     elsaba7     السيسي يتقدم الجنازة العسكرية للفريق إبراهيم العرابي رئيس أركاب حرب الجيش الأسبق     elsaba7     الإسلامبولي: السيسي سيعرض قضايا المنطقة العربية وأفريقيا بالأمم المتحدة     elsaba7     ليلة سقوط قناة "أوربت".. والعاملين يناشدون الأمير فهد آل سعود بضرورة التدخل وحل مطالبهم     elsaba7     مصرع طفل سقط من الطابق الثانى على جرار زراعي بالمحلة     elsaba7     دار الإفتاء تُجيب.. لا يجوز قتل الكلاب الضالة وجمعها في بيوت مخصصة أولى     elsaba7     حريق في مصنع الغزل والنسيج بالهرم والحماية المدنية تسيطر عليه     elsaba7    

هنا شيحة : "استمتعت بحدوتة اتفضلوا في الصالون"

أحمد حسن / 2019-09-11 12:20:10 / فن
هنا شيحة

هنا شيحة

وجهت الفنانة هنا شيحة الشكر لجميع صناع حدوتة "اتفضلوا في الصالون" من الجزء الثالث لمسلسل "نصيبي وقسمتك" والذي بدأ عرضه نهاية شهر أغسطس الماضي .

وقالت هنا عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": " شكرا لكل كاست العمل" .

كما أكدت أنها استمتعت بالحدوتة، قائلة :" استمتعت بحدوتة اتفضلوا في الصالون" . 

وكانت بداية الجزء الثالث، حملت عنوان "اتفضلوا في الصالون" وهو عنوان الحكاية الأولى وهي بطولة هنا شيحة وإخراج مصطفى فكري.

الجدير بالذكر أن حكايات الجزء الثاني من "نصيبي وقسمتك" كانت قد ناقشت القضايا التي تخص المرأة، وقام ببطولتها عدد من النجمات من بينهن درة ونجلاء بدر وحنان مطاوع وبسمة ومي سليم ومريم حسن وريم مصطفى وشيري عادل وهنا شيحة وإخراج مصطفى فكري، أكرم فريد، رامي رزق الله، أحمد صالح، سيف يوسف، ومن تأليف عمرو محمود ياسين.

هنا شيحة


اضف تعليقك

لأعلى