فضائية مصرية تتعاقد مع عبدالله الغافري لتحليل مباريات كأس العالم 2022 | الصباح
"قبل وفاته".. بماذا أوصى الرئيس التونسي الراحل "زين العابدين بن علي"؟     elsaba7     ما هو موقف جماهير الأهلي عقب تولي البدري قيادة المنتخب؟     elsaba7     مشادة كلاميه تجعل 5 مسجلين خطر يقتلون" صديقهم في الإجرام "بالإسكندرية     elsaba7     ناقد رياضي يكشف تفاصيل الإطاحة بـ "إيهاب جلال" قبل ساعات من توليه المنتخب     elsaba7     "ransnet" يعلن عن جيل جديد فى عالم "الواى فاى".. يحدث نقلة كبيرة في عالم التكنولوجيا     elsaba7     ناقد رياضي يوضح تشكيل الجهاز المعاون للمنتخب تحت قيادة البدري     elsaba7     أمين «المصريين» ببني سويف: المشروعات القومية تلعب دورا هاما في تحسين الأوضاع الاقتصادية     elsaba7     520 معلم يتقدمون للاختبارات المدراس اليابانية.. والقائمين عليه معايير عالمية من أجل اختيار أفضل العناصر     elsaba7     خبير: إيران المتهمة الوحيدة في استهداف منشآت آرامكو     elsaba7     ندى بسيوني: «أحب الفكر الصوفي.. وأمارس رياضة روحية».. فيديو     elsaba7     التاكسي الفقاعة.. أول تجربة مواصلات صديقة للبيئة في باريس     elsaba7     ندى بسيوني: «كنت دحيحة واستقلت من العمل الأكاديمي».. فيديو     elsaba7    

فضائية مصرية تتعاقد مع عبدالله الغافري لتحليل مباريات كأس العالم 2022

أحمد حسن / 2019-09-11 12:20:12 / فن
عبدالله الغافري

عبدالله الغافري

تعاقدت إحدى القنوات المصرية الخاصة المتخصصة في إذاعة المباريات مع الإعلامي عبدالله الغافري، لتقديم ستوديو تحليلي لمباريات كأس العالم 2022، ومن المقرر الكشف عن التفاصيل كاملة في مؤتمر صحفي سيعقد بالقاهرة مطلع العام المقبل، للكشف عن فريق عمل البرنامج وأبرز المنضمين للأستوديو التحليلي من مشاهير الكرة في مصر والعالم.

 

وكشف عبدالله الغافري، في تصريحات اليوم، بأنه تعاقد مع القناة المصرية لتحليل مباريات كأس العالم للجمهور المصري العاشق للكرة، وأن البرنامج يحمل كثير من المفاجآت أبرزها انضمام "المعلم" حسن شحاتة لفريق التحليل، وجاري الانتهاء من الاتفاق بين "المعلم" والقناة.

وأضاف "الغافري" بأن البرنامج سيحمل وجه جديد على الاستوديوهات التحليلية واستخدام أعلى الامكانيات المتاحة لتقديم وجبة كروية دسمة للمشاهد العربي والمصري تحديدًا.

عبدالله الغافري، قدم مؤخرًا المؤتمر الختامي لجائزة "ريادة" التابع للهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بسلطنة عمان، كما شارك في العديد من المحافل والمهرجانات الدولية بدبي والسعودية.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس العالم في الفترة من 21 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر في عام 2022.

عبدالله الغافري
عبدالله الغافري
عبدالله الغافري


اضف تعليقك

لأعلى