فضائية مصرية تتعاقد مع عبدالله الغافري لتحليل مباريات كأس العالم 2022 | الصباح
"المصريين": افتتاحات "أبو زعبل" خطوة نحو الاستقلال في الصناعات المدنية والعسكرية     elsaba7     غلق ١٦ محل وكافتيريا مخالفة فى حملة مرافق بالغربية     elsaba7     بالعصا والحجارة .. الأطفال يمنعون متعاطى المخدرات من دخول قرية نمرة البصل بالمحلة ( صور)     elsaba7     مدير الطب الوقائي بالمنوفية:١٣٢ ندوة توعوية لطلاب المدارس ومجالس المدن للوقاية من فيروس كورونا     elsaba7     ظهور طبقة بيضاء تغطى ترعة " بحر سيف " المغذية للأراضى الزراعية بكفر الزيات ( صور )     elsaba7     تطعيم 44% من الأطفال ضد شلل الأطفال بالإسكندريه في يومها الأول     elsaba7     صحة المنوفية تتتبع "القادمين من الخارج" في منازلهم يوميا     elsaba7     أفتتاح مشروع الصرف الصحي لقرى كفر حسين والسحيمية بتكلفة ٣٠ مليون جنيه بالغربية     elsaba7     الجمعه.. "لؤلؤة الشرق" فى ذكرى ميلاد شادية ب نادى سينما اوبرا الإسكندرية     elsaba7     محافظ الغربية يفتتح مدرسة عبد الغفار جاد الله الإبتدائية بقرية مركز زفتي     elsaba7     تحرير 537 محضر تمويني ضد المخابز والأسواق والمستودعات بالمنوفية     elsaba7     تفاصيل منع مطربي المهرجانات من الغناء خارج مصر     elsaba7    

فضائية مصرية تتعاقد مع عبدالله الغافري لتحليل مباريات كأس العالم 2022

أحمد حسن / 2019-09-11 12:20:12 / فن
عبدالله الغافري

عبدالله الغافري

تعاقدت إحدى القنوات المصرية الخاصة المتخصصة في إذاعة المباريات مع الإعلامي عبدالله الغافري، لتقديم ستوديو تحليلي لمباريات كأس العالم 2022، ومن المقرر الكشف عن التفاصيل كاملة في مؤتمر صحفي سيعقد بالقاهرة مطلع العام المقبل، للكشف عن فريق عمل البرنامج وأبرز المنضمين للأستوديو التحليلي من مشاهير الكرة في مصر والعالم.

 

وكشف عبدالله الغافري، في تصريحات اليوم، بأنه تعاقد مع القناة المصرية لتحليل مباريات كأس العالم للجمهور المصري العاشق للكرة، وأن البرنامج يحمل كثير من المفاجآت أبرزها انضمام "المعلم" حسن شحاتة لفريق التحليل، وجاري الانتهاء من الاتفاق بين "المعلم" والقناة.

وأضاف "الغافري" بأن البرنامج سيحمل وجه جديد على الاستوديوهات التحليلية واستخدام أعلى الامكانيات المتاحة لتقديم وجبة كروية دسمة للمشاهد العربي والمصري تحديدًا.

عبدالله الغافري، قدم مؤخرًا المؤتمر الختامي لجائزة "ريادة" التابع للهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بسلطنة عمان، كما شارك في العديد من المحافل والمهرجانات الدولية بدبي والسعودية.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس العالم في الفترة من 21 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر في عام 2022.

عبدالله الغافري
عبدالله الغافري
عبدالله الغافري


اضف تعليقك

لأعلى