في ذكرى عاشوراء.. العراق تعتقل 78 شخصا في اشتباه تنفيذ عمليات إرهابية | الصباح
السيسي يتقدم الجنازة العسكرية للفريق إبراهيم العرابي رئيس أركاب حرب الجيش الأسبق     elsaba7     الإسلامبولي: السيسي سيعرض قضايا المنطقة العربية وأفريقيا بالأمم المتحدة     elsaba7     ليلة سقوط قناة "أوربت".. والعاملين يناشدون الأمير فهد آل سعود بضرورة التدخل وحل مطالبهم     elsaba7     مصرع طفل سقط من الطابق الثانى على جرار زراعي بالمحلة     elsaba7     دار الإفتاء تُجيب.. لا يجوز قتل الكلاب الضالة وجمعها في بيوت مخصصة أولى     elsaba7     حريق في مصنع الغزل والنسيج بالهرم والحماية المدنية تسيطر عليه     elsaba7     7 أهداف تدفع تشيلسي لإنقاذ ابراهام     elsaba7     اسامواه جيان ينتقل للدوري الهندي     elsaba7     الجامعة البريطانية تحتفل بيوم التمريض العالمي وتكرم ٦٠٠ من "ملائكة الرحمة"     elsaba7     شاهد.. بعد مصرع 9 من العناصر المتورطة.. أرملة الشهيد عادل رجائي: "أعداء الوطن باعوا شرفهم علشان الدولار واليورو"     elsaba7     فيديو.. أرملة الشهيد العميد عادل رجائي توجه 5 رسائل للرئيس والجيش والشعب     elsaba7     وزير الأوقاف يقرر الدعاء لمصر وأهلها بالأمن والأمان في نهاية خطبة كل جمعة     elsaba7    

في ذكرى عاشوراء.. العراق تعتقل 78 شخصا في اشتباه تنفيذ عمليات إرهابية

ذكرى عاشوراء

ذكرى عاشوراء

اعتقلت السلطات العراقية 78 شخصًا، يشتبه في تخطيطهم لأعمال إرهابية خلال احتفالات ذكرى عاشوراء، بحسب ما ذكرت قناة العربية.

 

ويحتفل في اليوم العاشر من شهر محرم من كل عام، الشيعة بذكرى عاشوراء حزنا على مقتل سيدنا الحسين لما له من مكانة خاصة عندهم.

 

وكانت قد أعلنت محافظة كربلاء العراقية أعلنت، اليوم الأربعاء، الحداد الرسمي لمدة ثلاثة أيام على أرواح الضحايا الذين سقطوا خلال مراسم زيارة عاشوراء التي أقيمت أمس الثلاثاء.

 

وكشفت وزارة الصحة العراقية وفاة 31 شخصا ووقوع عشرات الجرحى جراء انهيار جزء من ممشى في العراق، وذلك خلال ذكرى احياء عاشوراء في كربلاء.


اضف تعليقك

لأعلى