ميكو سعد يدخل "ماذا عنها" بعد " المصري حياة" | الصباح
"قبل وفاته".. بماذا أوصى الرئيس التونسي الراحل "زين العابدين بن علي"؟     elsaba7     ما هو موقف جماهير الأهلي عقب تولي البدري قيادة المنتخب؟     elsaba7     مشادة كلاميه تجعل 5 مسجلين خطر يقتلون" صديقهم في الإجرام "بالإسكندرية     elsaba7     ناقد رياضي يكشف تفاصيل الإطاحة بـ "إيهاب جلال" قبل ساعات من توليه المنتخب     elsaba7     "ransnet" يعلن عن جيل جديد فى عالم "الواى فاى".. يحدث نقلة كبيرة في عالم التكنولوجيا     elsaba7     ناقد رياضي يوضح تشكيل الجهاز المعاون للمنتخب تحت قيادة البدري     elsaba7     أمين «المصريين» ببني سويف: المشروعات القومية تلعب دورا هاما في تحسين الأوضاع الاقتصادية     elsaba7     520 معلم يتقدمون للاختبارات المدراس اليابانية.. والقائمين عليه معايير عالمية من أجل اختيار أفضل العناصر     elsaba7     خبير: إيران المتهمة الوحيدة في استهداف منشآت آرامكو     elsaba7     ندى بسيوني: «أحب الفكر الصوفي.. وأمارس رياضة روحية».. فيديو     elsaba7     التاكسي الفقاعة.. أول تجربة مواصلات صديقة للبيئة في باريس     elsaba7     ندى بسيوني: «كنت دحيحة واستقلت من العمل الأكاديمي».. فيديو     elsaba7    

ميكو سعد يدخل "ماذا عنها" بعد " المصري حياة"

أحمد حسن / 2019-09-11 10:46:50 / فن
ميكو سعد

ميكو سعد

يستعد الاعلامي والفنان المصري ميكو سعد لخوض تجربة سينمائية جديدة بهوليود، حيث يبدا تصوير فيلمه الجديد" ماذا عنها" خلال الايام المقبلة .

ويتناول الفيلم الذي كتبه الفنان سيد بدرية قصة تهريب الاطفال والاتجار بهم في الولايات المتحدة الامريكية ، ويقدم ميكو من خلاله شخصية بعيدة عن الشخصيات التي قدمها من قبل.

ويشارك سعد خلال شهر اكتوبر المقبل في فعاليات مهرجان تشيلسي في مدينة نيويورك بفيلمه الاخير " المصري حياة " وذلك بعد فوزه بجائزة احسن ممثل و احسن فيلم في مهرجان "لاس فيجاس اكشن اون فيلم" و مهرجان "هوليود دريمز" وهو الفيلم الذي شارك ايضا ميكو في كتابته مع الفنان المصري سيد بدرية والذي اكثر فنان عربي يشارك في افلام في هوليود.

ميكو هو ممثل مصري بريطاني تميز في ظهوره علي الشاشات العربية و العالمية وقدم العديد من البرامج العالمية وكان منها برنامج "اوكلات ميكو " و " جولات ميكو" .


اضف تعليقك

لأعلى