الإخواني المنشق عماد أبوهاشم يعتذر لـ «الزند»: «كنت صح وياريت لو سمعنا كلامك».. فيديو | الصباح
رسميا.. تعرف على المدير الفني لمنتخب مصر الجديد     elsaba7     لـ 124.. ارتفاع عدد المصابين بالكوليرا في السودان     elsaba7     شاهد.. التماسيح تقطع الطريق في أستراليا     elsaba7     بعد صراع مع المرض.. وفاة الرئيس التونسى الأسبق زين العابدين     elsaba7     تصعيد جديد.. إيران تهدد بحرب شاملة في حالة وجود ضربات عسكرية أمريكية     elsaba7     بدلا من النظام الورقي.. "مدبولي" يدشن العمل بالنظام الإلكتروني في بور سعيد     elsaba7     السيسي يتقدم الجنازة العسكرية للفريق إبراهيم العرابي رئيس أركاب حرب الجيش الأسبق     elsaba7     الإسلامبولي: السيسي سيعرض قضايا المنطقة العربية وأفريقيا بالأمم المتحدة     elsaba7     ليلة سقوط قناة "أوربت".. والعاملين يناشدون الأمير فهد آل سعود بضرورة التدخل وحل مطالبهم     elsaba7     مصرع طفل سقط من الطابق الثانى على جرار زراعي بالمحلة     elsaba7     دار الإفتاء تُجيب.. لا يجوز قتل الكلاب الضالة وجمعها في بيوت مخصصة أولى     elsaba7     حريق في مصنع الغزل والنسيج بالهرم والحماية المدنية تسيطر عليه     elsaba7    

الإخواني المنشق عماد أبوهاشم يعتذر لـ «الزند»: «كنت صح وياريت لو سمعنا كلامك».. فيديو

أحمد موسى

أحمد موسى

اعتذر المستشار عماد أبوهاشم، المنشق عن الإخوان، والعائد من تركيا، للمستشار أحمد زند، وزير العدل الأسبق، ورئيس نادي القضاة الأسبق، وذلك لأن الأول كان يهاجمه حينما انضم لحركة «قضاة من أجل مصر» في عهد الإخوان.

وأضاف أبوهاشم، خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد: «أقول للمستشار الزند إنه كان على حق، ويا ريت لو سمعنا كلامه»، متابعا: «أنا فهمت الكلام غلط من المستشار أحمد الزند وقتها، ومدين له بالاعتذار، وأنا أخطأت في حقه، ونفسي أسمع صوته».

وأكد الإخواني المنشق، أن الإخوان يكنّون كرها كبيرا للمستشار الزند، ويطلقون ضده الشائعات، متابعا: «المستشار الزند هو من قضى على تيار الاستقلال الذي كان فتنة القضاة الأولى».

وكان المستشار عماد أبوهاشم، قد كشف أمس، في الجزء الأول من حواره مع أحمد موسى، رحلة هروبه إلى تركيا وعودته بعد الانشقاق عن الإخوان، وتفاصيل تواصل المخابرات الإيرانية والقطرية مع عناصر الإرهابية.


اضف تعليقك

لأعلى