لإنهاء الحرب.. هل يجتمع ترامب مع نظيره الأردني هذا الشهر؟.. وزير الخارجية الأمريكي يُجيب | الصباح
بعد صراع مع المرض.. وفاة الرئيس التونسى الأسبق زين العابدين     elsaba7     تصعيد جديد.. إيران تهدد بحرب شاملة في حالة وجود ضربات عسكرية أمريكية     elsaba7     بدلا من النظام الورقي.. "مدبولي" يدشن العمل بالنظام الإلكتروني في بور سعيد     elsaba7     السيسي يتقدم الجنازة العسكرية للفريق إبراهيم العرابي رئيس أركاب حرب الجيش الأسبق     elsaba7     الإسلامبولي: السيسي سيعرض قضايا المنطقة العربية وأفريقيا بالأمم المتحدة     elsaba7     ليلة سقوط قناة "أوربت".. والعاملين يناشدون الأمير فهد آل سعود بضرورة التدخل وحل مطالبهم     elsaba7     مصرع طفل سقط من الطابق الثانى على جرار زراعي بالمحلة     elsaba7     دار الإفتاء تُجيب.. لا يجوز قتل الكلاب الضالة وجمعها في بيوت مخصصة أولى     elsaba7     حريق في مصنع الغزل والنسيج بالهرم والحماية المدنية تسيطر عليه     elsaba7     7 أهداف تدفع تشيلسي لإنقاذ ابراهام     elsaba7     اسامواه جيان ينتقل للدوري الهندي     elsaba7     الجامعة البريطانية تحتفل بيوم التمريض العالمي وتكرم ٦٠٠ من "ملائكة الرحمة"     elsaba7    

لإنهاء الحرب.. هل يجتمع ترامب مع نظيره الأردني هذا الشهر؟.. وزير الخارجية الأمريكي يُجيب

وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو

وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو

قال وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، إن الرئيس دونالد ترامب قد يجتمع مع نظيره الإيراني في الأمم المتحدة دون شروط مسبقة، وصرح: "نتوقع لقاءً بين الرئيس ترامب ونظيره الإيراني هذا الشهر".

وأشار في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، مع وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوشين، إلى أن الرئيس ترامب استخدم العقوبات بطريقة صارمة أكثر من أي إدارة أمريكية سابقة.

من جانبه، أكد وزير الخزانة الأمريكية، أن واشنطن ستواصل حملة الضغوط القصوى على إيران، مشيرًا إلى أن نهج فرض العقوبات على إيران أثبت نجاحه، وتابع: "نعمل على فرض أكبر قدر ممكن من العقوبات على إيران".


اضف تعليقك

لأعلى