أحمد موسي: الإخوان فى صدمة كبيرة من حواري مع «أبوهاشم».. ويحاولون التشويش (فيديو) | الصباح
السيسي يتقدم الجنازة العسكرية للفريق إبراهيم العرابي رئيس أركاب حرب الجيش الأسبق     elsaba7     الإسلامبولي: السيسي سيعرض قضايا المنطقة العربية وأفريقيا بالأمم المتحدة     elsaba7     ليلة سقوط قناة "أوربت".. والعاملين يناشدون الأمير فهد آل سعود بضرورة التدخل وحل مطالبهم     elsaba7     مصرع طفل سقط من الطابق الثانى على جرار زراعي بالمحلة     elsaba7     دار الإفتاء تُجيب.. لا يجوز قتل الكلاب الضالة وجمعها في بيوت مخصصة أولى     elsaba7     حريق في مصنع الغزل والنسيج بالهرم والحماية المدنية تسيطر عليه     elsaba7     7 أهداف تدفع تشيلسي لإنقاذ ابراهام     elsaba7     اسامواه جيان ينتقل للدوري الهندي     elsaba7     الجامعة البريطانية تحتفل بيوم التمريض العالمي وتكرم ٦٠٠ من "ملائكة الرحمة"     elsaba7     شاهد.. بعد مصرع 9 من العناصر المتورطة.. أرملة الشهيد عادل رجائي: "أعداء الوطن باعوا شرفهم علشان الدولار واليورو"     elsaba7     فيديو.. أرملة الشهيد العميد عادل رجائي توجه 5 رسائل للرئيس والجيش والشعب     elsaba7     وزير الأوقاف يقرر الدعاء لمصر وأهلها بالأمن والأمان في نهاية خطبة كل جمعة     elsaba7    

أحمد موسي: الإخوان فى صدمة كبيرة من حواري مع «أبوهاشم».. ويحاولون التشويش (فيديو)

أحمد موسى

أحمد موسى

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن عناصر جماعة الإخوان الإرهابية في صدمة كبيرة من الجزء الأول لحواره مع الإخواني المنشق، المستشار عماد أبوهاشم، والذي فضح فيه أسرار الجماعة الإرهابية في تركيا.

 

 

وأضاف موسى خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد: «أعذر عصابة الإخوان الإرهابية، وعارف إنه في صدمة كبيرة من الحوار، أومال هيعملوا ايه النهارده، ولسه هنكمل بكرة وهنفتح ملفات كبيرة»، متابعًا: «محمد ناصر مضايق وكلهم مش قادرين يكذروا المستشار عماد أبوهاشم».

وكان المستشار عماد أبوهاشم، قد كشف أمس، في الجزء الأول من حواره مع أحمد موسى، رحلة هروبه إلى تركيا وعودته بعد الانشقاق عن الإخوان، وتفاصيل تواصل المخابرات الإيرانية والقطرية مع عناصر الإرهابية.


اضف تعليقك

لأعلى