محمد شريف يواصل التألق مع انبي | الصباح
عبدالمنعم سعيد: الفلسطينيون قضوا على قضيتهم.. وحماس ترتكب جريمة تاريخية.. فيديو     elsaba7     «شارك في 30 بطولة وحصد المركز الثاني إفريقيًا».. «شلل الأطفال» لم يحرم «صبحي» من احتراف التنس (صور)     elsaba7     ليفربول × نابولي.. حامل اللقب ينهي الشوط الأول بالتعادل السلبي     elsaba7     عبد المنعم سعيد: معركة الإعلام الحالية تحصين الشعب بالمعلومات.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى للإخوان وأعداء مصر: مستنيكم في التحرير بالقلل تعالولي راجل لراجل.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى: «إثيوبيا تماطل في الالتزام باتفاق السد.. والماء أمن قومي لمصر».. فيديو     elsaba7     ملحمة قضائية بين مدرسة ثانوية وطالبة والسبب ضفائر شعر     elsaba7     أحمد موسى: الإعلام القطري والتركي يستهدف هدم الدولة المصرية (فيديو)     elsaba7     كاتب سياسي: الشعب يتعرض لحرب من الإخوان الإرهابية.. والتحديات الخارجية لمصر تتمثل في سد النهضة     elsaba7     أحمد موسى يكشف حقيقة «الهاشتاغ» المزور: «أرقام مضروبة.. وكتائب خيرت الشاطر شغالة»     elsaba7     أحمد موسى: «الإخوان عايزين يعدموني في ميدان التحرير.. وأنا مستنيهم بالقُلل».. فيديو     elsaba7     الخرباوي: «ما تتعرض له مصر من شائعات كفيل لإسقاط دولة».. فيديو     elsaba7    

محمد شريف يواصل التألق مع انبي

محمد شريف

محمد شريف

واصل محمد شريف لاعب النادي الاهلي المعار لصفوف نادي انبي تألقه مع الفريق البترولي في فترة الإعداد الخاصة بالموسم الجديد.

ونال اللاعب إشادة كبيرة من جانب الجهاز الفني بقيادة علي ماهر بعد أن سجل 3 أهداف وصنع هدفين في ثلاث لقاءات دوية خاضها الفريق خلال الأيام الماضية.

ويراهن علي ماهر المدير الفني لانبي على شريف كأحد العناصر الهامة التي من المتوقع أن يكون من أبرز نجوم الدوري خلال الموسم القادم.

وكان شريف قد انتقل من صفوف النادي الاهلي الى انبي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم بعد تمسك لجنة التخطيط للكرة بإعارته فقط وعدم التفريط في خدماته بشكل نهائي رغم تلقيه عدد من العروض خلال الفترة الماضية.


اضف تعليقك

لأعلى