محمد شريف يواصل التألق مع انبي | الصباح
علاء السعدني ناعيًا مبارك: أحد رموز نصر أكتوبر..قام بدوره في خدمة الوطن     elsaba7     "اقتصادية النواب": 21 مليون عامل بالقطاع الخاص.. وفرصة العمل الواحدة تكلف الدولة 100 ألف جنيه     elsaba7     عمرو عزت سلامة ينعي الرئيس الراحل حسني مبارك     elsaba7     صاحب فكرة تطبيق "PASS APP": سيوفر مليارات الجنيهات للدولة (فيديو)     elsaba7     "كل يوم" يرصد المخالفات بـ"حدائق الأهرام".. وخالد أبو بكر يوجه رسالته لوزير الإسكان     elsaba7     خالد أبو بكر ينعى مبارك.. ويستعرض محطات في تاريخه العسكرية     elsaba7     خالد أبو بكر: الموت لها جلالته.. ومصر الأصيلة وقواتها المسلحة لا تسنى قادتها     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: سلاما عليك في الجنة مبارك يا قاتل الصهاينة     elsaba7     رئيس محكمة أمن الدولة العليا السابق ناعيا مبارك: رمز مصري شئنا أم أبينا     elsaba7     سمير فرج ينعى مبارك: «خبير عسكري خطط لمعركة المنصورة الجوية.. ولعب دورا في تحرير الكويت».. فيديو     elsaba7     حزب "المصريين" يؤجل الصالون الثقافي غدًا حدادا على وفاة حسني مبارك     elsaba7     اولاد عمومة مبارك بمسقط رأسه بالمنوفية :سيظل في ذاكرتنا زعيم وقائد اخلص لوطنه     elsaba7    

محمد شريف يواصل التألق مع انبي

محمد شريف

محمد شريف

واصل محمد شريف لاعب النادي الاهلي المعار لصفوف نادي انبي تألقه مع الفريق البترولي في فترة الإعداد الخاصة بالموسم الجديد.

ونال اللاعب إشادة كبيرة من جانب الجهاز الفني بقيادة علي ماهر بعد أن سجل 3 أهداف وصنع هدفين في ثلاث لقاءات دوية خاضها الفريق خلال الأيام الماضية.

ويراهن علي ماهر المدير الفني لانبي على شريف كأحد العناصر الهامة التي من المتوقع أن يكون من أبرز نجوم الدوري خلال الموسم القادم.

وكان شريف قد انتقل من صفوف النادي الاهلي الى انبي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم بعد تمسك لجنة التخطيط للكرة بإعارته فقط وعدم التفريط في خدماته بشكل نهائي رغم تلقيه عدد من العروض خلال الفترة الماضية.


اضف تعليقك

لأعلى