شاب ياباني يستغل ذكائه الخارق في سرقة حسابات بنكية لمئات الأشخاص | الصباح
علاء السعدني ناعيًا مبارك: أحد رموز نصر أكتوبر..قام بدوره في خدمة الوطن     elsaba7     "اقتصادية النواب": 21 مليون عامل بالقطاع الخاص.. وفرصة العمل الواحدة تكلف الدولة 100 ألف جنيه     elsaba7     عمرو عزت سلامة ينعي الرئيس الراحل حسني مبارك     elsaba7     صاحب فكرة تطبيق "PASS APP": سيوفر مليارات الجنيهات للدولة (فيديو)     elsaba7     "كل يوم" يرصد المخالفات بـ"حدائق الأهرام".. وخالد أبو بكر يوجه رسالته لوزير الإسكان     elsaba7     خالد أبو بكر ينعى مبارك.. ويستعرض محطات في تاريخه العسكرية     elsaba7     خالد أبو بكر: الموت لها جلالته.. ومصر الأصيلة وقواتها المسلحة لا تسنى قادتها     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: سلاما عليك في الجنة مبارك يا قاتل الصهاينة     elsaba7     رئيس محكمة أمن الدولة العليا السابق ناعيا مبارك: رمز مصري شئنا أم أبينا     elsaba7     سمير فرج ينعى مبارك: «خبير عسكري خطط لمعركة المنصورة الجوية.. ولعب دورا في تحرير الكويت».. فيديو     elsaba7     حزب "المصريين" يؤجل الصالون الثقافي غدًا حدادا على وفاة حسني مبارك     elsaba7     اولاد عمومة مبارك بمسقط رأسه بالمنوفية :سيظل في ذاكرتنا زعيم وقائد اخلص لوطنه     elsaba7    

شاب ياباني يستغل ذكائه الخارق في سرقة حسابات بنكية لمئات الأشخاص

صورة

صورة

يمتلك ذكاء خارق وقدرات عجيبة ويستغلها في سرقة الزبائن، استطاع شاب ياباني من سرقة حسابات بنكية لمئات الأشخاص وذلك من خلال عمله بائعاً في أحد المحلات التجارية، ويمتلك هذا الشاب ذاكرة حديدية تمكنه من حفظ يبانات البطاقات الائتمانية.

وتمكن "يوسوكي تانيغوشي"  الذي يبلغ من العمر34 عاما،  من حفظ بيانات بطاقات ائتمان خاصة بـ1300 شخص، بما في ذلك اسم الشخص ورقم البطاقة المكون من 16 رقما، وتاريخ الانتهاء ورقم الأمان وذلك من خلال الثواني المعدودة التي تتم فيها عملية الشراء في المتجر الذي يعمل به.

وكان "يوسوكي " يقوم بحفظ البيانات لكي يقوم بكتابتها في دفتر خاص به، ثم  بعد ذلك يستخدمها في التسوق الإكتروني ليشتري المنتجات، ثم يبيعها للمتاجر ليحصل على النقود وينفقها على إيجار منزله وشراء الطعام وغيرها من احتياجاته.

ووفقاً لما أورده موقع "أوديتي سنترال" أن السلطات نجحت في اكتشاف الشاب "الماكر" وذلك من خلال عملية شراء قام بها إلكترونياً، بأنه اشتري حقيبتين باهظتين الثمن ووضع عنوان منزله للاستلام.

و أثناء بتفتيش الشرطة لمنزله، عثرت السلطات على دفتره "الأسود"، وبه بيانات 1300 بطاقة ائتمان، فيما لا تزال التحقيقات جارية للتعرف على المبلغ الكلي الذي حصل عليه من عمليات السرقة التي قام بها.


اضف تعليقك

لأعلى