شاب ياباني يستغل ذكائه الخارق في سرقة حسابات بنكية لمئات الأشخاص | الصباح
عبدالمنعم سعيد: الفلسطينيون قضوا على قضيتهم.. وحماس ترتكب جريمة تاريخية.. فيديو     elsaba7     «شارك في 30 بطولة وحصد المركز الثاني إفريقيًا».. «شلل الأطفال» لم يحرم «صبحي» من احتراف التنس (صور)     elsaba7     ليفربول × نابولي.. حامل اللقب ينهي الشوط الأول بالتعادل السلبي     elsaba7     عبد المنعم سعيد: معركة الإعلام الحالية تحصين الشعب بالمعلومات.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى للإخوان وأعداء مصر: مستنيكم في التحرير بالقلل تعالولي راجل لراجل.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى: «إثيوبيا تماطل في الالتزام باتفاق السد.. والماء أمن قومي لمصر».. فيديو     elsaba7     ملحمة قضائية بين مدرسة ثانوية وطالبة والسبب ضفائر شعر     elsaba7     أحمد موسى: الإعلام القطري والتركي يستهدف هدم الدولة المصرية (فيديو)     elsaba7     كاتب سياسي: الشعب يتعرض لحرب من الإخوان الإرهابية.. والتحديات الخارجية لمصر تتمثل في سد النهضة     elsaba7     أحمد موسى يكشف حقيقة «الهاشتاغ» المزور: «أرقام مضروبة.. وكتائب خيرت الشاطر شغالة»     elsaba7     أحمد موسى: «الإخوان عايزين يعدموني في ميدان التحرير.. وأنا مستنيهم بالقُلل».. فيديو     elsaba7     الخرباوي: «ما تتعرض له مصر من شائعات كفيل لإسقاط دولة».. فيديو     elsaba7    

شاب ياباني يستغل ذكائه الخارق في سرقة حسابات بنكية لمئات الأشخاص

صورة

صورة

يمتلك ذكاء خارق وقدرات عجيبة ويستغلها في سرقة الزبائن، استطاع شاب ياباني من سرقة حسابات بنكية لمئات الأشخاص وذلك من خلال عمله بائعاً في أحد المحلات التجارية، ويمتلك هذا الشاب ذاكرة حديدية تمكنه من حفظ يبانات البطاقات الائتمانية.

وتمكن "يوسوكي تانيغوشي"  الذي يبلغ من العمر34 عاما،  من حفظ بيانات بطاقات ائتمان خاصة بـ1300 شخص، بما في ذلك اسم الشخص ورقم البطاقة المكون من 16 رقما، وتاريخ الانتهاء ورقم الأمان وذلك من خلال الثواني المعدودة التي تتم فيها عملية الشراء في المتجر الذي يعمل به.

وكان "يوسوكي " يقوم بحفظ البيانات لكي يقوم بكتابتها في دفتر خاص به، ثم  بعد ذلك يستخدمها في التسوق الإكتروني ليشتري المنتجات، ثم يبيعها للمتاجر ليحصل على النقود وينفقها على إيجار منزله وشراء الطعام وغيرها من احتياجاته.

ووفقاً لما أورده موقع "أوديتي سنترال" أن السلطات نجحت في اكتشاف الشاب "الماكر" وذلك من خلال عملية شراء قام بها إلكترونياً، بأنه اشتري حقيبتين باهظتين الثمن ووضع عنوان منزله للاستلام.

و أثناء بتفتيش الشرطة لمنزله، عثرت السلطات على دفتره "الأسود"، وبه بيانات 1300 بطاقة ائتمان، فيما لا تزال التحقيقات جارية للتعرف على المبلغ الكلي الذي حصل عليه من عمليات السرقة التي قام بها.


اضف تعليقك

لأعلى