الصحة: مصر خالية من أي أمراض وبائية | الصباح
"قبل وفاته".. بماذا أوصى الرئيس التونسي الراحل "زين العابدين بن علي"؟     elsaba7     ما هو موقف جماهير الأهلي عقب تولي البدري قيادة المنتخب؟     elsaba7     مشادة كلاميه تجعل 5 مسجلين خطر يقتلون" صديقهم في الإجرام "بالإسكندرية     elsaba7     ناقد رياضي يكشف تفاصيل الإطاحة بـ "إيهاب جلال" قبل ساعات من توليه المنتخب     elsaba7     "ransnet" يعلن عن جيل جديد فى عالم "الواى فاى".. يحدث نقلة كبيرة في عالم التكنولوجيا     elsaba7     ناقد رياضي يوضح تشكيل الجهاز المعاون للمنتخب تحت قيادة البدري     elsaba7     أمين «المصريين» ببني سويف: المشروعات القومية تلعب دورا هاما في تحسين الأوضاع الاقتصادية     elsaba7     520 معلم يتقدمون للاختبارات المدراس اليابانية.. والقائمين عليه معايير عالمية من أجل اختيار أفضل العناصر     elsaba7     خبير: إيران المتهمة الوحيدة في استهداف منشآت آرامكو     elsaba7     ندى بسيوني: «أحب الفكر الصوفي.. وأمارس رياضة روحية».. فيديو     elsaba7     التاكسي الفقاعة.. أول تجربة مواصلات صديقة للبيئة في باريس     elsaba7     ندى بسيوني: «كنت دحيحة واستقلت من العمل الأكاديمي».. فيديو     elsaba7    

الصحة: مصر خالية من أي أمراض وبائية

وزيرة الصحة

وزيرة الصحة

أكدت وزارة الصحة أن مصر لا يوجد بها أى تفشيات وبائية سواء بالكوليرا أو غيرها من الأمراض، مؤكدة على أن جميع الركاب القادمين من مناطفق موبؤه يتم عرضهم على الحجر الصحى لمتابعتهم وبيان حالتهم الصحية قبل دخولهم البلاد.

وأوضحت  وزارة الصحة إلى أن الحجر الصحى بالمطارات، والموانئ لدية غرف عزل لمنع التفشيات الوبائية مؤكدة أنه لايوجد أى أوبئة فى مصر وتابع مصر بها نظام وقائى متقدم وفرق مدربة على الكشف عن  الأمراض والتعامل معها، مشيرة إلى  أن مصر توفر جميع الطعوم ضد أى أمراض وبائية محتملة لافتة إلى أنه يوجد فرق متخصصة للتعامل مع أى حالات وبائية مضيفة أن البرامج الوقائية تلزم المصريين بالحصول على التطعيمات قبل السفر من مصر منعا لنقل الأمراض.

وكانت وزارة الصحة السودانية قد أكدت في نبأ لها عن وفاة ثلاث سودانيين بسبب وباء الكوليرا.


اضف تعليقك

لأعلى