"ومن اللعب ما قتل".. فصل والده الإنترنت عنه فقطع رأسه.. تعرف على التفاصيل | الصباح
بدلا من النظام الورقي.. "مدبولي" يدشن العمل بالنظام الإلكتروني في بور سعيد     elsaba7     السيسي يتقدم الجنازة العسكرية للفريق إبراهيم العرابي رئيس أركاب حرب الجيش الأسبق     elsaba7     الإسلامبولي: السيسي سيعرض قضايا المنطقة العربية وأفريقيا بالأمم المتحدة     elsaba7     ليلة سقوط قناة "أوربت".. والعاملين يناشدون الأمير فهد آل سعود بضرورة التدخل وحل مطالبهم     elsaba7     مصرع طفل سقط من الطابق الثانى على جرار زراعي بالمحلة     elsaba7     دار الإفتاء تُجيب.. لا يجوز قتل الكلاب الضالة وجمعها في بيوت مخصصة أولى     elsaba7     حريق في مصنع الغزل والنسيج بالهرم والحماية المدنية تسيطر عليه     elsaba7     7 أهداف تدفع تشيلسي لإنقاذ ابراهام     elsaba7     اسامواه جيان ينتقل للدوري الهندي     elsaba7     الجامعة البريطانية تحتفل بيوم التمريض العالمي وتكرم ٦٠٠ من "ملائكة الرحمة"     elsaba7     شاهد.. بعد مصرع 9 من العناصر المتورطة.. أرملة الشهيد عادل رجائي: "أعداء الوطن باعوا شرفهم علشان الدولار واليورو"     elsaba7     فيديو.. أرملة الشهيد العميد عادل رجائي توجه 5 رسائل للرئيس والجيش والشعب     elsaba7    

"ومن اللعب ما قتل".. فصل والده الإنترنت عنه فقطع رأسه.. تعرف على التفاصيل

الابن

الابن

كأي أب يرجو صلاح حال أولاده، نصح الأب، البالغ من العمر 65 عاما، ابنه البالغ من العمر 25 عاما بعدم لعب "لعبة PUBG" في ولاية "بيلاجافي" الهندية، لأن تفاعل الابن مع اللعبة يسبب للأسرة إزعاجا كبيرا، وكثيرا ما تشاجر الابن مع والده بسبب إدمان هذه اللعبة.

ما كان من الاب إلا أن يفصل الإنترنت عن المنزل وعن ابنه، ويصادر الهاتف المحمول له، ليقابله ابنه بحبس جميع أفراد العائلة في غرفة بالمنزل، ثم ضرب والده لحد الجنون، الأمر الذي ترتب عليه تقطيع الأب لأجزاء، حسبما ذكر مسئول الشرطة بالولاية.


اضف تعليقك

لأعلى