بالصورة.. أصالة تكشف لجمهورها عن منبع سعادتها | الصباح
سفير مصر في كندا يلتقى مستشار الأمن القومي الكندي للتباحث حول التطورات في الشرق الأوسط     elsaba7     مصطفى نصار: انطلقت من خلال مبادرة السيسي  لتعليم مهنة صناعة الذهب للأجيال الجديدة (حوار)     elsaba7     رحيل والدة المستشار ايهاب الشريطي.. والعزاء الأحد بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس     elsaba7     لجنة لمعاينة الهبوط الأرضى بعد انتشار شائعات "سراديب الآثار" بقرية نشيل بالغربية     elsaba7     «أرابيسكا تياترن».. تعاون مصرى يبرز تفشى العنف ضد المرأة     elsaba7     أحمد البكري: موقف الاهلي في أفريقيا معقد.. وألي بادجي سيكون خليفة فلافيو     elsaba7     أهالى القليوبية يستغيثون بالمحافظ لإنقاذهم من كبارى المشاة     elsaba7     «ناهد» تتحدى الرجال فى صنعة «مبيض محارة» منذ ٢٥عامًا     elsaba7     إيمان الجابرى.. ترفع شعار «موتوسيكل للبنات فقط » لمواجهة التحرش     elsaba7     الجيش الليبى يتقدم فى معركة التحرير من «دواعش أردوغان»     elsaba7     رئيس شركة إيجيبت جولد فى حواره مع «الصباح» مصطفى نصار: انطلقت من خلال مبادرة السيسى لتعليم مهنة صناعة الذهب للأجيال الجديدة     elsaba7     6 بنود للاتفاق المبدئى حول قواعد الملء وتشغيل السد : بنود واشنطن.. مصير أزمة سد النهضة فى ظل اتفاق «ترامب »     elsaba7    

بالصورة.. أصالة تكشف لجمهورها عن منبع سعادتها

دعاء سعيد / 2019-09-10 14:52:32 / فن
أصالة

أصالة

أثارت الفنانة أصالة نصري إعجاب جمهورها بصورة لها مع أولادها، والتي نشرتها من خلال صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت أصالة على الصورة قائلة: "شويّة سعادة مع منبع السّعادة".

ومن جانبه انهالت تعليقات الجمهور على الصورة بالدعاء لها ولأولادها وأسرتها بالسعادة.

كما نشرت أصالة بوست آخر يتعلق بأولادها الذين يكبرون في السن مؤكدة على أنه لا يكفّي الأبناء أن يكونوا كبروا وأصبحوا رجالا بالشكل يجب أن يتحلوا أيضًا بالمسئولية وكتبت قائلة: مامنعرف ولادنا قدّيش كبروا إلّا بالمواقف الكبيرة ولودي مافي أحنّ منّ قلبه يمكن بهالعالم كلّه ولا في من حلاوة كلامه ولا في من دفى مشاعره، بياخد باله منّ كلّ شي، بيهتمّ بعيلته وبيراعيها مابيكفّي الولاد يكونوا كبروا وصاروا رجال بالشّكل، لازم يكونوا كبروا بالمسئولية وبالعطاء وبالتعاطف، الله يحفظ لودي ويحفظكم ويحفظ ولاد النّاس كلّها ومعهم ولادي.

وكانت أصالة قد وجهت أمس، رسالة لمتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" مطالبة كل شخص بأن يحب نفسه، فهي التي تبقى معه في حزنه وفرحه ورحيله.

وكتبت أصالة: "لا تُحبّ أحدا أكثر من نفسك، فهي الوحيدة الّتي تبقى إنّ بقيت وتفرح إنّ سعدت وتبكي حين تحزن وترحل معك حين ترحل.

اصالة واولادها


اضف تعليقك

لأعلى