بالصورة.. أصالة تكشف لجمهورها عن منبع سعادتها | الصباح
السيسي يتقدم الجنازة العسكرية للفريق إبراهيم العرابي رئيس أركاب حرب الجيش الأسبق     elsaba7     الإسلامبولي: السيسي سيعرض قضايا المنطقة العربية وأفريقيا بالأمم المتحدة     elsaba7     ليلة سقوط قناة "أوربت".. والعاملين يناشدون الأمير فهد آل سعود بضرورة التدخل وحل مطالبهم     elsaba7     مصرع طفل سقط من الطابق الثانى على جرار زراعي بالمحلة     elsaba7     دار الإفتاء تُجيب.. لا يجوز قتل الكلاب الضالة وجمعها في بيوت مخصصة أولى     elsaba7     حريق في مصنع الغزل والنسيج بالهرم والحماية المدنية تسيطر عليه     elsaba7     7 أهداف تدفع تشيلسي لإنقاذ ابراهام     elsaba7     اسامواه جيان ينتقل للدوري الهندي     elsaba7     الجامعة البريطانية تحتفل بيوم التمريض العالمي وتكرم ٦٠٠ من "ملائكة الرحمة"     elsaba7     شاهد.. بعد مصرع 9 من العناصر المتورطة.. أرملة الشهيد عادل رجائي: "أعداء الوطن باعوا شرفهم علشان الدولار واليورو"     elsaba7     فيديو.. أرملة الشهيد العميد عادل رجائي توجه 5 رسائل للرئيس والجيش والشعب     elsaba7     وزير الأوقاف يقرر الدعاء لمصر وأهلها بالأمن والأمان في نهاية خطبة كل جمعة     elsaba7    

بالصورة.. أصالة تكشف لجمهورها عن منبع سعادتها

دعاء سعيد / 2019-09-10 14:52:32 / فن
أصالة

أصالة

أثارت الفنانة أصالة نصري إعجاب جمهورها بصورة لها مع أولادها، والتي نشرتها من خلال صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت أصالة على الصورة قائلة: "شويّة سعادة مع منبع السّعادة".

ومن جانبه انهالت تعليقات الجمهور على الصورة بالدعاء لها ولأولادها وأسرتها بالسعادة.

كما نشرت أصالة بوست آخر يتعلق بأولادها الذين يكبرون في السن مؤكدة على أنه لا يكفّي الأبناء أن يكونوا كبروا وأصبحوا رجالا بالشكل يجب أن يتحلوا أيضًا بالمسئولية وكتبت قائلة: مامنعرف ولادنا قدّيش كبروا إلّا بالمواقف الكبيرة ولودي مافي أحنّ منّ قلبه يمكن بهالعالم كلّه ولا في من حلاوة كلامه ولا في من دفى مشاعره، بياخد باله منّ كلّ شي، بيهتمّ بعيلته وبيراعيها مابيكفّي الولاد يكونوا كبروا وصاروا رجال بالشّكل، لازم يكونوا كبروا بالمسئولية وبالعطاء وبالتعاطف، الله يحفظ لودي ويحفظكم ويحفظ ولاد النّاس كلّها ومعهم ولادي.

وكانت أصالة قد وجهت أمس، رسالة لمتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" مطالبة كل شخص بأن يحب نفسه، فهي التي تبقى معه في حزنه وفرحه ورحيله.

وكتبت أصالة: "لا تُحبّ أحدا أكثر من نفسك، فهي الوحيدة الّتي تبقى إنّ بقيت وتفرح إنّ سعدت وتبكي حين تحزن وترحل معك حين ترحل.

اصالة واولادها


اضف تعليقك

لأعلى