"اللي من غير كرش ميسواش قرش".. النساء تنجذب لهذا النوع من الرجال | الصباح
بالفيديو.. اقتصادي: القطاع الصناعي يُسهم بـ18% من حجم الناتج القومي الإجمالي     elsaba7     بالفيديو.. اقتصادي: مبادرة الـ100 مليار جنيه تُعطي قبلة الحياة للمصانع     elsaba7     بالفيديو.. اقتصادي: فاتور الاستيراد وصلت 60 مليار دولار سنويا     elsaba7     رئيس "المصريين" عن تقديم المساعدات لجيبوتي: مصر ستظل داعمة لأشقائها     elsaba7     بالفيديو.. مصرفي: قرار تخفيض الفائدة أثر بشكل كبير على القطاع العقاري     elsaba7     الزراعة: ارتفاع المساحة المنزرعة من القمح نهاية ديسمبر إلى 3.5 مليون فدان..فيديو     elsaba7     النائب محمد الغول يتهم الحكومة بـ «التدليس» على الشعب والبرلمان بسبب أموال المعاشات     elsaba7     بالفيديو.. مصرفي يكشف مزايا مبادرة التمويل العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل     elsaba7     برلماني: الشهر العقارى بالسيوف «مهزلة».. و«النواب» يمنح الحكومة 15 يوما لحل الأزمة     elsaba7     اجتماعين في واشنطن والخرطوم.. مصر تتقدم بثبات فى مفاوضات سد النهضة     elsaba7     الحكومة تستعد لاطلاق أكبر قاعدة بيانات بالشرق الاوسط     elsaba7     لاستغلال موارد البلاد..تبادل السفراء مع أمريكا أمل السودان للخروج من نفق الإرهاب     elsaba7    

"اللي من غير كرش ميسواش قرش".. النساء تنجذب لهذا النوع من الرجال

ارشيفية

ارشيفية

أثبتت دراسة حديثة أن النساء يشعرن بالسعادة أكثر مع الشريك الذي يمتلك "كرشا صغيرا" وجسدا ممتلئا قليلا، وفقا لما ذكرته في صحيفة "الإندبندنت" البريطانية.

الدراسة أجرتها جامعة "أبردين" البريطانية، وشملت أكثر من 1000 امرأة من 12 دولة، وتم تقييم أجساد الجنس الآخر والتعبير عن مدى الجاذبية تجاههم وعن احتمال الارتباط بهم، كاشفة أن 61% من الإناث يفضلن الرجال الذين لديهم كرش صغير، ويمتلكون أجساما ممتلئة قليلا، والذين يعانون من السمنة المفرطة أتوا في المرتبة الأخيرة، كما أن 47% من النساء اللاتي شملتهن الدراسة كن غير مباليات بشكل جسد الرجل.

وقال البروفيسور جون سبيكمان، قائد الدراسة، إن نساء الدراسة أكدن أن الكرش الصغير والجسد الممتلئ قليلا يجذبهن أكثر ويشعرهن برجولة الطرف الآخر، كما يشعرهن بالأمان أكثر، ويعتبرن أن صاحبه يهتم بغيره أكثر مما يهتم بنفسه، وأنه يحب الحياة والأكل والشرب ويمارس الرياضة كل حين.


اضف تعليقك

لأعلى