"اللي من غير كرش ميسواش قرش".. النساء تنجذب لهذا النوع من الرجال | الصباح
عبدالمنعم سعيد: الفلسطينيون قضوا على قضيتهم.. وحماس ترتكب جريمة تاريخية.. فيديو     elsaba7     «شارك في 30 بطولة وحصد المركز الثاني إفريقيًا».. «شلل الأطفال» لم يحرم «صبحي» من احتراف التنس (صور)     elsaba7     ليفربول × نابولي.. حامل اللقب ينهي الشوط الأول بالتعادل السلبي     elsaba7     عبد المنعم سعيد: معركة الإعلام الحالية تحصين الشعب بالمعلومات.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى للإخوان وأعداء مصر: مستنيكم في التحرير بالقلل تعالولي راجل لراجل.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى: «إثيوبيا تماطل في الالتزام باتفاق السد.. والماء أمن قومي لمصر».. فيديو     elsaba7     ملحمة قضائية بين مدرسة ثانوية وطالبة والسبب ضفائر شعر     elsaba7     أحمد موسى: الإعلام القطري والتركي يستهدف هدم الدولة المصرية (فيديو)     elsaba7     كاتب سياسي: الشعب يتعرض لحرب من الإخوان الإرهابية.. والتحديات الخارجية لمصر تتمثل في سد النهضة     elsaba7     أحمد موسى يكشف حقيقة «الهاشتاغ» المزور: «أرقام مضروبة.. وكتائب خيرت الشاطر شغالة»     elsaba7     أحمد موسى: «الإخوان عايزين يعدموني في ميدان التحرير.. وأنا مستنيهم بالقُلل».. فيديو     elsaba7     الخرباوي: «ما تتعرض له مصر من شائعات كفيل لإسقاط دولة».. فيديو     elsaba7    

"اللي من غير كرش ميسواش قرش".. النساء تنجذب لهذا النوع من الرجال

ارشيفية

ارشيفية

أثبتت دراسة حديثة أن النساء يشعرن بالسعادة أكثر مع الشريك الذي يمتلك "كرشا صغيرا" وجسدا ممتلئا قليلا، وفقا لما ذكرته في صحيفة "الإندبندنت" البريطانية.

الدراسة أجرتها جامعة "أبردين" البريطانية، وشملت أكثر من 1000 امرأة من 12 دولة، وتم تقييم أجساد الجنس الآخر والتعبير عن مدى الجاذبية تجاههم وعن احتمال الارتباط بهم، كاشفة أن 61% من الإناث يفضلن الرجال الذين لديهم كرش صغير، ويمتلكون أجساما ممتلئة قليلا، والذين يعانون من السمنة المفرطة أتوا في المرتبة الأخيرة، كما أن 47% من النساء اللاتي شملتهن الدراسة كن غير مباليات بشكل جسد الرجل.

وقال البروفيسور جون سبيكمان، قائد الدراسة، إن نساء الدراسة أكدن أن الكرش الصغير والجسد الممتلئ قليلا يجذبهن أكثر ويشعرهن برجولة الطرف الآخر، كما يشعرهن بالأمان أكثر، ويعتبرن أن صاحبه يهتم بغيره أكثر مما يهتم بنفسه، وأنه يحب الحياة والأكل والشرب ويمارس الرياضة كل حين.


اضف تعليقك

لأعلى