شاهد.. الإنسانية في أسمى معانيها.. طفل أبيض يحتضن صديقه الأسمر بحب بعد غيابه عنه يومين | الصباح
سالي عاطف: ملء خزان سد النهضة في سنة أو اثنين كارثة بكل المقاييس     elsaba7     سالي عاطف: بداية مشروع سد النهضة يرجع لعام ١٩٥٦ وثورة يناير سبب الكارثة     elsaba7     بالفيديو.. محامي "شهيد الشهامة" يكشف الموقف القانوني للقاتل     elsaba7     بالفيديو.. "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي     elsaba7     بالفيديو.. والد الطفلة أماني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لها     elsaba7     السيد موسي رئيسا لحى العجمى بالاسكندرية     elsaba7     "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7     "أين العرب من العداون التركي في سوريا".. أمين الجامعة العربية يوضح     elsaba7    

شاهد.. الإنسانية في أسمى معانيها.. طفل أبيض يحتضن صديقه الأسمر بحب بعد غيابه عنه يومين

جزء من الفيديو

جزء من الفيديو

في مشهد يكرس وجه البراءة والعفوية، ركض طفل نحو صديقه المقرب الذي يقاربه في العمر ليعانقه بحب بعد غيابهما عن بعض لمدة يومين.

ومنح هذا الموقف درسًا في مناهضة العنصرية لكون الطفلين مختلفين في لون البشرة، لتكشف براءتهما أنه لا يوجد فرق بين البشر أيًا كان لونهم.

 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل"، نشر مايكل سيسنيروس المواجهة المذهلة بين الطفل ماكسويل وفنيجان، حيث كانا يركضان في الشارع في مدينة نيويورك، ليحتضنا بعضهما البعض، ومنذ نشر هذه اللقطات يوم الأحد، حصدت أكثر من 11000 مشاهد واستقطبت تعليقات محبة من الغرباء الذين يعشقون الصداقة الودية للأولاد.

 

في منشور آخر، أوضح الأب أن الطفلين كانا متحمسين جدًا في الفيديو لأنه لم يشاهد أحدهما الآخر منذ يومين.

 

وقال والد ماكسويل سيسنيروس لشبكة ABC News الأمريكية إن الطفلين التقيا قبل أكثر من عام بقليل، حيث لم ينفصلا منذ ذلك الحين.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا


اضف تعليقك

لأعلى