شاهد.. الإنسانية في أسمى معانيها.. طفل أبيض يحتضن صديقه الأسمر بحب بعد غيابه عنه يومين | الصباح
بالعصا والحجارة .. الأطفال يمنعون متعاطى المخدرات من دخول قرية نمرة البصل بالمحلة ( صور)     elsaba7     مدير الطب الوقائي بالمنوفية:١٣٢ ندوة توعوية لطلاب المدارس ومجالس المدن للوقاية من فيروس كورونا     elsaba7     ظهور طبقة بيضاء تغطى ترعة " بحر سيف " المغذية للأراضى الزراعية بكفر الزيات ( صور )     elsaba7     تطعيم 44% من الأطفال ضد شلل الأطفال بالإسكندريه في يومها الأول     elsaba7     صحة المنوفية تتتبع "القادمين من الخارج" في منازلهم يوميا     elsaba7     أفتتاح مشروع الصرف الصحي لقرى كفر حسين والسحيمية بتكلفة ٣٠ مليون جنيه بالغربية     elsaba7     الجمعه.. "لؤلؤة الشرق" فى ذكرى ميلاد شادية ب نادى سينما اوبرا الإسكندرية     elsaba7     محافظ الغربية يفتتح مدرسة عبد الغفار جاد الله الإبتدائية بقرية مركز زفتي     elsaba7     تحرير 537 محضر تمويني ضد المخابز والأسواق والمستودعات بالمنوفية     elsaba7     تفاصيل منع مطربي المهرجانات من الغناء خارج مصر     elsaba7     محافـظ المنوفية : تنفيذ 23 مشروعاً للصرف الصحي بتكلفة 722مليون جنيه     elsaba7     روتارى فاروس يطلق أول تدريب مهنى لتخطيط القلب فى الإسكندرية(صور)     elsaba7    

شاهد.. الإنسانية في أسمى معانيها.. طفل أبيض يحتضن صديقه الأسمر بحب بعد غيابه عنه يومين

جزء من الفيديو

جزء من الفيديو

في مشهد يكرس وجه البراءة والعفوية، ركض طفل نحو صديقه المقرب الذي يقاربه في العمر ليعانقه بحب بعد غيابهما عن بعض لمدة يومين.

ومنح هذا الموقف درسًا في مناهضة العنصرية لكون الطفلين مختلفين في لون البشرة، لتكشف براءتهما أنه لا يوجد فرق بين البشر أيًا كان لونهم.

 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل"، نشر مايكل سيسنيروس المواجهة المذهلة بين الطفل ماكسويل وفنيجان، حيث كانا يركضان في الشارع في مدينة نيويورك، ليحتضنا بعضهما البعض، ومنذ نشر هذه اللقطات يوم الأحد، حصدت أكثر من 11000 مشاهد واستقطبت تعليقات محبة من الغرباء الذين يعشقون الصداقة الودية للأولاد.

 

في منشور آخر، أوضح الأب أن الطفلين كانا متحمسين جدًا في الفيديو لأنه لم يشاهد أحدهما الآخر منذ يومين.

 

وقال والد ماكسويل سيسنيروس لشبكة ABC News الأمريكية إن الطفلين التقيا قبل أكثر من عام بقليل، حيث لم ينفصلا منذ ذلك الحين.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا


اضف تعليقك

لأعلى