أديب الصايدي يتعاقد على إخراج سيت كوم مصري لرمضان 2020 | الصباح
مصر تتقدم بخمسة تقارير حقوقية للأمم المتحدة     elsaba7     "نتنياهو يعيش أزمة".. المقاومة الفلسطينية: لن نهدأ إلا بأخذ الثأر.. والساعات المقبلة ستحمل الكثير من المفاجآت     elsaba7     «يعيش بمفرده».. العثور على جثة شخص متحللة داخل شقته بالغربية     elsaba7     وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن للمشاركة في اجتماعين حول سوريا ومكافحة داعش     elsaba7     «كانوا يتسابقوا».. مصرع شاب أثر أصطدامه بدراجة نارية بالمحلة     elsaba7     بدء أعمال ترميم عاجلة لـ طاحونة المندرة الأثرية بالإسكندريه (صور)     elsaba7     نيابة أول المحلة تقرر حبس ثلاث سياس لترويعهم المواطنين بسلاح أبيض     elsaba7     ننشر كلمة الوزير عمر مروان أمام مجلس حقوق الإنسان فى جنيف     elsaba7     محافظ الغربية يوجه بأعداد تقرير حول تطوير كورنيش "أبو على" بالمحلة     elsaba7     التموين تصادر 320 كيلو سكر ولحوم بلدية في حملة بمنيا القمح     elsaba7     الحكومة تقرر وضع ملف العاملين المنتقلين للعاصمة الإدارية تحت إشراف الوزير المختص     elsaba7     لمناقشة التصعيد في غزة.. منسق الأمم المتحدة للسلام بالشرق الأوسط يصل القاهرة     elsaba7    

أديب الصايدي يتعاقد على إخراج سيت كوم مصري لرمضان 2020

أحمد حسن / 2019-09-10 12:27:57 / فن
أديب الصايدي

أديب الصايدي

تعاقد المخرج الشاب أديب الصايدي، على إخراج مسلسل مصري (سيت كوم) لرمضان 2020، من بطولة الفنانة هالة فاخر والفنان بيومي فؤاد، ومن المقرر البدء في تصويره بعد فصل الصيف وقبل نهاية هذا العام بعدد من الأماكن السياحية في مصر بين الغردقة والإسكندرية وأسوان.

 

ويعقد "الصايدي" مع شركة الإنتاج جلسات عمل حاليًا للوقوف على التفاصيل النهائية للعمل قبل البدء في التصوير والاستقرار على القائمة النهائية من الأبطال المشاركين فى المسلسل.

موضحًا بان المسلسل يدور في إطار كوميدي إجتماعي بين عائلتين الأولى لـ هالة فاخر والأخرى لبيومي فؤاد يحدث بينهما خلافات يومية في إطار تشوقي بسبب مشاغل الحياة الاقتصادية والاجتماعية.

اديب الصايدي، يعيش حاليًا في أمريكا، وشارك من قبل كمخرج مساعد في عدد من الأعمال الفنية بدولة الكويت، بعد دراسته لـ business administration بجامعة Harvard .

أديب الصايدي
أديب الصايدي
أديب الصايدي


اضف تعليقك

لأعلى