أديب الصايدي يتعاقد على إخراج سيت كوم مصري لرمضان 2020 | الصباح
بعد شائعة سقوط حملها.. شيرين عبد الوهاب ترد     elsaba7     برنامج إلكترونى بالفتوى والتشريع للاطلاع على فتاوى عمومية مجلس الدولة     elsaba7     القوي العاملة: حل مشكلة 5000 عامل  بـ "مطاحن مصر العليا"  بتحقيق مطالبهم وديا     elsaba7     حملات مكثفة لرفع الاشغالات بحى الدقي     elsaba7     القبض على ماسح أحذية يتاجر في الأعضاء البشرية بوسط البلد     elsaba7     محترف كندي ينضم للنادي الاهلي .. اعرف التفاصيل     elsaba7     اليوم رئيس الوزراء يتفقد مركز خدمة المستثمرين بمدينة نصر     elsaba7     تعرف على مواصفات برنامج واستراتيجية تحفيز الصادرات المصرية     elsaba7     وزير الإسكان يصدر قراراً بتعيين المهندس محمد سامي سعد رئيساً لمجلس إدارة الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء     elsaba7     زلزال يضرب الكويت قوته 3.1 ريختر     elsaba7     بالصور جهاز مدينة 6 أكتوبر يشُن حملة لإزالة التعديات والإشغالات أمام المحال التجارية والكافيهات بالمدينة     elsaba7     بريطانيا عن هجوم أرامكو: ليست الصورة واضحة فيما يتعلق بالمسئول     elsaba7    

أديب الصايدي يتعاقد على إخراج سيت كوم مصري لرمضان 2020

أحمد حسن / 2019-09-10 12:27:57 / فن
أديب الصايدي

أديب الصايدي

تعاقد المخرج الشاب أديب الصايدي، على إخراج مسلسل مصري (سيت كوم) لرمضان 2020، من بطولة الفنانة هالة فاخر والفنان بيومي فؤاد، ومن المقرر البدء في تصويره بعد فصل الصيف وقبل نهاية هذا العام بعدد من الأماكن السياحية في مصر بين الغردقة والإسكندرية وأسوان.

 

ويعقد "الصايدي" مع شركة الإنتاج جلسات عمل حاليًا للوقوف على التفاصيل النهائية للعمل قبل البدء في التصوير والاستقرار على القائمة النهائية من الأبطال المشاركين فى المسلسل.

موضحًا بان المسلسل يدور في إطار كوميدي إجتماعي بين عائلتين الأولى لـ هالة فاخر والأخرى لبيومي فؤاد يحدث بينهما خلافات يومية في إطار تشوقي بسبب مشاغل الحياة الاقتصادية والاجتماعية.

اديب الصايدي، يعيش حاليًا في أمريكا، وشارك من قبل كمخرج مساعد في عدد من الأعمال الفنية بدولة الكويت، بعد دراسته لـ business administration بجامعة Harvard .

أديب الصايدي
أديب الصايدي
أديب الصايدي


اضف تعليقك

لأعلى