شاهد.. مدرب بـ"برلمان المدارس": هدفنا إعداد الطلاب لأن يكونوا نواب المستقبل | الصباح
رسميا.. تعرف على المدير الفني لمنتخب مصر الجديد     elsaba7     لـ 124.. ارتفاع عدد المصابين بالكوليرا في السودان     elsaba7     شاهد.. التماسيح تقطع الطريق في أستراليا     elsaba7     بعد صراع مع المرض.. وفاة الرئيس التونسى الأسبق زين العابدين     elsaba7     تصعيد جديد.. إيران تهدد بحرب شاملة في حالة وجود ضربات عسكرية أمريكية     elsaba7     بدلا من النظام الورقي.. "مدبولي" يدشن العمل بالنظام الإلكتروني في بور سعيد     elsaba7     السيسي يتقدم الجنازة العسكرية للفريق إبراهيم العرابي رئيس أركاب حرب الجيش الأسبق     elsaba7     الإسلامبولي: السيسي سيعرض قضايا المنطقة العربية وأفريقيا بالأمم المتحدة     elsaba7     ليلة سقوط قناة "أوربت".. والعاملين يناشدون الأمير فهد آل سعود بضرورة التدخل وحل مطالبهم     elsaba7     مصرع طفل سقط من الطابق الثانى على جرار زراعي بالمحلة     elsaba7     دار الإفتاء تُجيب.. لا يجوز قتل الكلاب الضالة وجمعها في بيوت مخصصة أولى     elsaba7     حريق في مصنع الغزل والنسيج بالهرم والحماية المدنية تسيطر عليه     elsaba7    

شاهد.. مدرب بـ"برلمان المدارس": هدفنا إعداد الطلاب لأن يكونوا نواب المستقبل

جزء من الفيديو

جزء من الفيديو

قال علاء إبراهيم، مدرب بوزارة الشباب وأحد المسؤولين ببرلمان المدارس والمعاهد الأزهرية، إن نموذج المحاكاة لمجلس النواب المصري، يهدف إلى تدريب الطلاب للجانب النيابي والتشريعي وإعدادهم لان يكونوا نواب المستقبل.

وأضاف إبراهيم في مداخلة هاتفية ببرنامج صباح الورد، اليوم الثلاثاء، أن المبادرة تأتي في إطار اتجاه الدولة لتمكين وإعداد الشباب الجيد، متابعا: "وزارة الشباب أتاحت الفرصة لعدد من الطلاب من المدارس والمعاهد الأزهرية من كافة محافظات مصر".

وأشار إلى أن الوزارة استهدفت شريحة عمرية من سن 10 إلى 18 سنة من أجل حضور المحاكاة في مجلس النواب.

 


اضف تعليقك

لأعلى