تفاصيل جلسة فايلر مع مسمار الأهلي | الصباح
المصريين": القمة المصرية الروسية تفتح آفاقاً جديدة في مسيرة العلاقات بين البلدين     elsaba7     رئيس الوزراء: تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مفاجأة .. الموعد النهائي لقمة الاهلي والزمالك لم يتحدد     elsaba7     مصر تعرب عن صدمتها من تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي حول حرب سد النهضة (بيان)     elsaba7     محافظة القاهرة: 30 سيارة تعمل لشفط المياه من نفق العروبة.. فيديو     elsaba7     برلمانية تهدد الحكومة بسحب الثقة نتاج فشلها فى إدارة التعامل مع الأمطار والسيول     elsaba7     "بينهم عريس وعروسة".. أصابة ٧ أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس نقل جماعى بالغربية     elsaba7     إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس وسيارة عروسين بطريق طنطا المحلة     elsaba7     السيسي يستقبل رئيس مجموعة "جاز" الروسية لصناعة السيارات     elsaba7     الخميس.. "عبدالدايم" تفتتح المهرجان السنوي الثاني عشر للحرف التقليدية     elsaba7     مصر للطيران تعلن تأخير بعد رحلاتها بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مصرع طفلة غرقا بالغربية     elsaba7    

تفاصيل جلسة فايلر مع مسمار الأهلي

حسام عاشور

حسام عاشور

عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مطولة مع حسام عاشور قائد الفريق، للتأكيد على بعض الأمور، والتعليمات لنقلها للاعبين قبل سفر الفريق إلى غينيا الاستوائية صباح غدٍ.

وحرص فايلر على الاجتماع بللاعب الملقب بالمسمار ــ بصفته كابتن الفريق ــ؛ للحديث عن التفاصيل الخاصة بمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية المقرر إقامتها يوم 14 سبتمبر الجاري في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

واختتم الأهلي مرانه في القاهرة صباح اليوم، فيما تتوجه بعثة الفريق برئاسة طارق قنديل عضو مجلس الإدارة، إلى غينيا الاستوائية صباح غد الأربعاء في رحلة تستغرق ما يقرب من 12 ساعة من بينها ساعتان ترانزيت في مطار أديس أبابا.

 


اضف تعليقك

لأعلى