الاهلي يعلن جاهزية الشناوي لرحلة غينيا | الصباح
محمد مخلوف يكتب: الزمالك ملك مصر.. شكرا محمد بن زايد     elsaba7     قافلة طبية مجانية لحزب المصريين برأس غارب للكشف على أهالي المدينة (صور)     elsaba7     أمين إعلام "المصريين": على العالم التكاتف لمواجهة الإرهاب والأخذ بتحذيرات السيسي     elsaba7     عايز أفرحها ... "فوتوسيشن" رومانسى بين طالب ووالدته بالغربية (صور )     elsaba7     لأول مرة بالوثائق .. أسرار لا تعرفها عن نعمان بن عثمان.. جاسوس قطر في ليبيا وعدو الجيش الوطني     elsaba7     خبير اقتصادي: مبادرة الدولة لدعم المنتج المحلي وتوفير السلع تساهم في تحفيز الاستهلاك ودعم الصناعة الوطنية     elsaba7     مركز البحوث الزراعية يشارك بـ 8 خلال فعاليات معرض "أجرى بيزنس" للشراكات مع القطاع الخاص     elsaba7     وزارة الداخلية تعلن البدء فى قبول طلبات التقدم لحج القرعة لهذا العام     elsaba7     وصلة رقص فى حفل عيد الأم لمستقبل وطن بالمحلة .. و"العريبى" ينفى أنسحابه     elsaba7     الهيئة العربية للتصنيع والأكاديمية الوطنية للعلوم البيلاروسية توقعان إتفاقية للتعاون المشترك     elsaba7     الوفد يطالب بتطوير المحميات الطبيعية.. ويؤكد: ثروة حقيقية تنفرد بها مصر     elsaba7     محمد وائل صلاح المرشح بنقابة المحامين :حصانة المحامى تخدم العدالة     elsaba7    

الاهلي يعلن جاهزية الشناوي لرحلة غينيا

محمد الشناوي

محمد الشناوي

انتظم محمد الشناوي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،في المران الذي أقيم صباح اليوم ،الثلاثاء، على ملعب التتش، في ختام استعدادات الفريق بالقاهرة قبل السفر إلى غينيا الاستوائية لمواجهة كانو سبورت يوم 14من سبتمبر الجاري، في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وشارك الشناوي في مران الفريق الجماعي، بعد تعافيه من الكدمة التي تعرض لها في الكتف خلال التقسيمة التي خاضها الفريق أمس الأول، وفضّل الجهاز الفني منحه الوقت الكافي للتعافي.

وأكد الشناوي جاهزيته بعد انتظامه في مران الحراس، الذي أقيم تحت إشراف يانكون ميشيل، وشارك فيه شريف اكرامي وعلي لطفي وأحمد طارق سليمان.

ويتوجه الأهلي إلى غينيا الاستوائية فجر غد الاربعاء في رحلة تستغرق ما يقرب من 12 ساعة؛ منها ساعتان ترانزيت في مطار أديس أبابا بأثيوبيا، ويرأس بعثة الأهلي طارق قنديل عضو مجلس الإدارة.


اضف تعليقك

لأعلى