الإصابة تهدد حسام عاشور .. اعرف التفاصيل | الصباح
"أنتظر الملابس الجديدة".. البابا تواضروس يكشف طفولته في الأعياد     elsaba7     جمال شيحة : «100% نسبة النجاح علاج الأطفال من مرض فيروس سي» .. فيديو     elsaba7     التطبيع الإسرائيلى يفجر الحرب بين فايلر ولجنة التخطيط فى الأهلى     elsaba7     إحدى المشاركات في منتدى الشباب: كنت أظن شرم الشيخ للسياحة فقط     elsaba7     إيفوارى مشارك بـ «شباب العالم»: بلدى تعانى من الحروب.. ونهتم بجلسات السلام بالمنتدي     elsaba7     زعيمة العصابة مسجلة..خططت لقتل صديقتها واستعانت برفقاء السوء     elsaba7     محمد صلاح يلعب دور رجل المستحيل فى المئوية الثانية     elsaba7     خاص.. تشريعات ومزايا جديدة تنصف نساء مصر خلال أيام     elsaba7     مروان خورى:فخور بمشاركتى فى مهرجان الموسيقى العربى واللون الشعبى قريب من الجمهور     elsaba7     كورة ستار | بث مباشر لمباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي | يلاشوت     elsaba7     بعد رؤيتها فى أحضان عشيقها..زوج يذبح زوجته بالمرج     elsaba7     يحافظ على الصحة والأخلاق«ممنوع دخول الرجال ».. طبيبة بيطرية تفتتح كافيه للسيدات بشبين القناطر     elsaba7    

الإصابة تهدد حسام عاشور .. اعرف التفاصيل

حسام عاشور

حسام عاشور

اكتفى حسام عاشور، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بأداء جلسة في الجيم، على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش، في ختام تحضيرات الأهلي بالقاهرة لمواجهة كانو سبورت في دوري أبطال إفريقيا.

وأدى عاشور، جلسة في الجيم وفق البرنامج الذي حدده الجهاز الفني والذي يسعى لتخفيف الحمل البدني على بعض اللاعبين للتخلص من الإجهاد.
واشتمل مران الفريق اليوم على جانب خططي ركز خلاله السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق على بعض الجمل الفنية وتحدث مع اللاعبين أكثر من مرة خلال المران لنقل تعليمات وتصويب الأخطاء.

وتتوجه بعثة الأهلي إلى غينيا في الثانية فجر غد؛ استعدادا لمواجهة كانو سبورت التي تقام يوم 14 سبتمبر الجاري في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.


اضف تعليقك

لأعلى