بلقيس تثير الجدل على تويتر بعدما تبرأت من جنسيتها اليمنية | الصباح
مستثمرو مصر بالخارج يوقعون وثيقة النجاح مصحوبة بتكريم "الهجرة" و"التخطيط"     elsaba7     جامعة المنوفية تتقدم فى مجالات الهندسة وعلوم الحاسب الآلي فى تصنيف THE العالمى     elsaba7     أبو الغيط يكشف موقف "الجامعة العربية" من رفض قطر إدانة العدوان التركي     elsaba7     سامح شكري خلال لقائه مع رئيسة كرواتيا: نرفض العدوان التركي في سوريا     elsaba7     بسبب الحرائق.. محمد صلاح يتعاطف مع شعب لبنان: "يحفظهم الله ويبعد عنهم كل شر"     elsaba7     محامي بالنقض: لابد من تدخل الدولة لسحب الحضانة من الآباء والأمهات غير المؤهلين (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. انطلاق فعاليات مؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية" بحضور كبار رجال الدولة     elsaba7     الفريق أول محمد زكي يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة “رعد 31” مع الرماية بالذخيرة الحية     elsaba7     اللواء توفيق منصور قاىد مدرعات الجيش الثالث يوضح لطلاب المنوفية"انتصارات اكتوبر قيم وبطولات"     elsaba7     رئيسة النواب البحريني: نقف مع السعودية في مواجهة الاعتداءات الإرهابية     elsaba7     مخاطر الإدمان والايدز أولي فعاليات الأسبوع البيئي بطب بيطري المنوفية     elsaba7     إسرائيل مُظلمة.. بسبب الطقس السيئ انهيار كباري وانقطاع للكهرباء     elsaba7    

بلقيس تثير الجدل على تويتر بعدما تبرأت من جنسيتها اليمنية

دعاء سعيد / 2019-09-10 10:56:41 / فن
بلقيس

بلقيس

تعرضت الفنانة بلقيس فتحي لهجوم من قبل متابعيها، بعد نشرها تغريدة من خلال صفحتها الرسمية على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، والتي أعربت فيها عن فخرها بإنتمائها لدولة الإمارات، الحاصلة على جنسيتها، ما أثار غضب اليمنيين ضدها، الذين رأوا أنها تتنصل من أصلها اليمني.

وغردت بلقيس على صفحتها قائلة: "الحمدلله على نعمة #الإمارات" وأشارت بعلم الدولة، ثم تابعت: "كم أنا فخورة بانتمائي لهذا البلد... #بنت_زايد"، لتتشكل ضدها موجة من الهجوم اللاذع ضدها من خلال مغردين يمنيين.

 

الجدير بالذكر أن بلقيس مغنية يمنية مستقرة في الإمارات، وهي حاصلة على الجنسية الإماراتية وهي ابنة المغني اليمني أحمد فتحي، وطرحت ثلاث البومات غنائية الاول بعنوان "مجنون" وضم كل من أغنية "مجنون، هذا منو، أحب السعودية، القلب وما يهوى، دقوا خبيتي، حسبي الله عليك، أربع دقايق، ما طلبت البعد، على راحتك، طابت جروحي، وش فيه متغير، معذبي هو، مرار".

صورة


اضف تعليقك

لأعلى