إتمام أكثر من 500 عملية بـ مستشفى الرمد التخصصي في بورسعيد ضمن التأمين الصحي الشامل | الصباح
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

إتمام أكثر من 500 عملية بـ مستشفى الرمد التخصصي في بورسعيد ضمن التأمين الصحي الشامل

احد المرضى -ارشيفية

احد المرضى -ارشيفية

أعلن الدكتور أحمد السبكي مساعد وزيرة الصحة والسكان لشئون الرقابة والمتابعة، ومدير مشروع التأمين الصحي الشامل الجديد، نجاح مستشفى الرمد التخصص في بورسعيد، عن إجراء أكثر من 500 عملية كبرى خلال 70 يوما منذ إطلاق التشغيل التجريبي لمنظومة التأمين الصحي الشامل. 

 
وصرح مدير مشروع التأمين الصحي الشامل، بأن مستشفى الرمد التخصصي ببورسعيد نجحت في إجراء 563 عملية جراحية كبرى خلال 70 يوما من ضمنهم 78 عملية تم إجراؤها لأول مرة بالمستشفى والمحافظة كعمليات: جراحة تجميل وإصلاح الحول والجفون، ترقيع القرنية، إصلاح كسر بالجمجمة عند العين، استخراج جسم غريب من داخل العين، إزالة ورم حميد بالعين، توصيل مجري الدموع، كتاركتا مع زراعة عدسة،حقن جسم زجاجي،جلوكوما (مياه زرقاء).. وغيرها، وهي العمليات التي تمت بنجاح كبير من خلال الفريق الطبي المتميز بالمستشفي. 
 
وأشار الدكتور أحمد السبكي إلى أن العيادات الخارجية تردد عليها حوالي 25000 مواطن منذ افتتاحها في الأول من يوليو. 
 
جدير بالذكر أن مستشفى الرمد التخصصي ببورسعيد خضعت للتطوير من ضمن 7 مستشفيات لضمهم لمنظومة التأمين الصحي الشامل، وتم تطوير بها 9 عيادات خارجية و3 غرف عمليات تم انشاؤها على أحدث معايير الجودة العالمية و12 سريرا داخليا  لخدمة أهالي محافظة بورسعيد، بتكلفة بلغت ٥٦ مليون جنيه، ونجحت في الحصول على الاعتماد من قبل هيئة الاعتماد والرقابة في شهر أغسطس لتصبح ثالث مستشفى يتم اعتمادها في المحافظة.
 
وأكد د.أحمد السبكي على حرص المنظومة على توفير جميع الكوادر الطبية والاستعانة بخبراء دوليين وأساتذة جامعيين لتوفير أفضل الخدمات للمواطنين ومنهم على سبيل المثال الدكتور طارق شعراوي أستاذ ورئيس قسم "الجلوكوما" المياه الزرقاء في جامعة جنيف بسويسرا ورئيس الجمعية الدولية للمياه الزرقاء الذي أجرى اول ثلاث عمليات مياه زرقاء بالمستشفى، والدكتور محمد صلاح رئيس هيئة المستشفيات التعليمية الذي أجرى عمليات زرع القرنية.
 


اضف تعليقك

لأعلى