العراق يترأس اجتماع وزراء الخارجية العرب في دورته الـ 152 | الصباح
"برلماني" يطالب مجلس الوزراء بتشكيل لجنة لوزارة الصحة: "لا أثق في الوزيرة"     elsaba7     أحمد موسى: العاملون بالسجون بيراعوا ربنا.. ومحدش يقدر يخالف اللوائح (فيديو)     elsaba7     الجنود المجهولة.. هكذا نجحت نشوى طنطاوي في دعم نجاح زيارة الرئيس السيسي إلى برلين     elsaba7     غدا..روائع غنائيةللفرقة القومية بأوبرا الاسكندرية     elsaba7     قنصوة يوقع خطاب نوايا لإقامة علاقة بين الاسكندرية ومقاطعة هاينان الصينية     elsaba7     ضبط 4 أشخاص سرقوا توك توك بالإكراه بالغربية     elsaba7     الفحام: مصر نجحت في 30 يونيو في وقف هذا المخطط الإخواني الذي كان يهدف إلى العصف بكل دول المنطقة     elsaba7     تامر حسني يتفق مع بريزينتيشن على إحياء حفل ختام كأس الأمم تحت 23 سنة     elsaba7     من برلين.. وزير الإنتاج الحربي لـ "الصباح": زيارة الرئيس لألمانيا ناجحة.. وفي طريقنا للثورة الصناعية الرابعة     elsaba7     محلل سياسي: لبنان يعيش انقساما حاداً حول تشكيل الحكومة.. والاقتصاد في أسوأ حالاته     elsaba7     ضبط عناصر تشكيل عصابى بأسيوط تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة أموال أصحاب معاشات التكافل والكرامة     elsaba7     محافظ القاهرة يكرم سكرتير عام حى غرب القاهرة لتطويره منظومة التعامل مع المواطنين     elsaba7    

العراق يترأس اجتماع وزراء الخارجية العرب في دورته الـ 152

صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

قال الدكتور أحمد الصحاف، المتحدث باسم وزارة الخارجية العراقية، ان العراق سيترأس ممثلًا بوزير الخارجية محمد علي الحكيم اجتماع الدورة ١٥٢ العادية لمجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري، اليوم الثلاثاء، في القاهرة.

 

وأضاف الدكتور أحمد الصحاف، في بيان له أن العراق سيتسلم رئاسة الاجتماع من جمهورية الصومال الفيدرالية الشقيقة.

وأكد الدكتور أحمد الصحاف، أن وزير الخارجية العراقي سيلقي كلمة في الاجتماع، ثم يعقد مؤتمرًا مشتركًا مع أمين عام جامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط عقب انتهاء أعمال الاجتماع.

وأوضح الدكتور أحمد الصحاف، أن الاجتماع يناقش عددًا من الموضوعات والبنود الموضوعة على جدول الأعمال، والتي يُؤمّل منها بلورة مواقف مُوحّدة إزاء قضايا المنطقة، ولا سيما القضايا العربيّة، وتأكيد أهمية إنهاء الأزمات التي تعاني منها المنطقة بالطرق السلمية، ودعم جُهُود مكافحة الإرهاب.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى