بالصور.. مستقبل وطن يحتفل بختام دوري كورة القدم في الأقصر | الصباح
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

بالصور.. مستقبل وطن يحتفل بختام دوري كورة القدم في الأقصر

صورة

صورة

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد، في محافظة الأقصر إحتفالًا بمناسبة ختام فعاليات بطولة دوري كرة القدم ببندر الأقصر، وذلك بحضور الدكتور محمد العماري أمين الحزب بالمحافظة، وأمناء اللجان النوعية، ولفيف من الشخصيات التنفيذية والشعبية في الأقصر.

من جانبه أوضح « العماري » إن تنظيم الدوري الرياضي جاء للتأكيد على مدى اهتمام الحزب بالرياضة، وتأثيرها الإيجابي على نفوس الشباب، بأعتبارها أحد دروع حفظ الشباب من بعض المخاطر المنتشرة مثل تعاطي المخدرات، كما إن لها مردودًا على أخلاقيات الشباب، وتغرس بداخل نفوسهم حب العمل الجماعي، والتحلي بالأخلاق الرياضية.
وأشار إلى أن اللقاء الأخير للدوري الرياضي ببندر الأقصر والذي أقيم على أرض الملعب الخماسي بالكرنك ، شهد فوز شباب الكرنك على شباب المنشأة العماري بإحراز ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وحصول شباب الكرنك على كأس البطولة .

وأكد على أن الدوري الرياضي أستطاع أن يحقق المعادلة الصعبة من خلال أستغلال طاقة الشباب وتوظيفها في إطار إيجابي وهو ممارسة الرياضة، وكذلك تنمية مهاراتهم، وغرس الأخلاق الرياضية في نفوسهم.

صورة
صورة
صورة
صورة


اضف تعليقك

لأعلى