بالصور.. مستقبل وطن يحتفل بختام دوري كورة القدم في الأقصر | الصباح
رسميا.. تعرف على المدير الفني لمنتخب مصر الجديد     elsaba7     لـ 124.. ارتفاع عدد المصابين بالكوليرا في السودان     elsaba7     شاهد.. التماسيح تقطع الطريق في أستراليا     elsaba7     بعد صراع مع المرض.. وفاة الرئيس التونسى الأسبق زين العابدين     elsaba7     تصعيد جديد.. إيران تهدد بحرب شاملة في حالة وجود ضربات عسكرية أمريكية     elsaba7     بدلا من النظام الورقي.. "مدبولي" يدشن العمل بالنظام الإلكتروني في بور سعيد     elsaba7     السيسي يتقدم الجنازة العسكرية للفريق إبراهيم العرابي رئيس أركاب حرب الجيش الأسبق     elsaba7     الإسلامبولي: السيسي سيعرض قضايا المنطقة العربية وأفريقيا بالأمم المتحدة     elsaba7     ليلة سقوط قناة "أوربت".. والعاملين يناشدون الأمير فهد آل سعود بضرورة التدخل وحل مطالبهم     elsaba7     مصرع طفل سقط من الطابق الثانى على جرار زراعي بالمحلة     elsaba7     دار الإفتاء تُجيب.. لا يجوز قتل الكلاب الضالة وجمعها في بيوت مخصصة أولى     elsaba7     حريق في مصنع الغزل والنسيج بالهرم والحماية المدنية تسيطر عليه     elsaba7    

بالصور.. مستقبل وطن يحتفل بختام دوري كورة القدم في الأقصر

صورة

صورة

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد، في محافظة الأقصر إحتفالًا بمناسبة ختام فعاليات بطولة دوري كرة القدم ببندر الأقصر، وذلك بحضور الدكتور محمد العماري أمين الحزب بالمحافظة، وأمناء اللجان النوعية، ولفيف من الشخصيات التنفيذية والشعبية في الأقصر.

من جانبه أوضح « العماري » إن تنظيم الدوري الرياضي جاء للتأكيد على مدى اهتمام الحزب بالرياضة، وتأثيرها الإيجابي على نفوس الشباب، بأعتبارها أحد دروع حفظ الشباب من بعض المخاطر المنتشرة مثل تعاطي المخدرات، كما إن لها مردودًا على أخلاقيات الشباب، وتغرس بداخل نفوسهم حب العمل الجماعي، والتحلي بالأخلاق الرياضية.
وأشار إلى أن اللقاء الأخير للدوري الرياضي ببندر الأقصر والذي أقيم على أرض الملعب الخماسي بالكرنك ، شهد فوز شباب الكرنك على شباب المنشأة العماري بإحراز ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وحصول شباب الكرنك على كأس البطولة .

وأكد على أن الدوري الرياضي أستطاع أن يحقق المعادلة الصعبة من خلال أستغلال طاقة الشباب وتوظيفها في إطار إيجابي وهو ممارسة الرياضة، وكذلك تنمية مهاراتهم، وغرس الأخلاق الرياضية في نفوسهم.

صورة
صورة
صورة
صورة


اضف تعليقك

لأعلى