بالصور.. مستقبل وطن يحتفل بختام دوري كورة القدم في الأقصر | الصباح
إعلامي يوجه رسالة إلى المنتخب الأولمبي.. «متسرحوش وكلنا معاكم»     elsaba7     إعلامي يطالب بإزالة اسم محمد البرادعي من على مدرسة الإسكندرية: "خائن للبلد.. والشهداء أشرف منه"     elsaba7     حقيقة تحصيل عائلة "مرسي" على 200 مليون دولار.. ومن أين لهم بها؟     elsaba7     إعلامي يكشف حقيقة الصور المتداولة لزيارة السجون: "ليست منتجعات سياحية"     elsaba7     ما سر تحية الإخوان للجيش النازي.. وأول لقاء بين الجماعة والأمريكان (فيديو)     elsaba7     مصرع طالب سقط من على سور مكتبة بالغربية     elsaba7     محافظ سوهاج يستقبل مؤسس جامعة "النهضة" ورئيس مجلس أمناء جامعة "ميريت"     elsaba7     يحيى أبو زيد: حل مشكلة الصرف الصحي بمدينة أرمنت خلال 3 أسابيع     elsaba7     حقيقية استبعاد محمد صلاح من مباراتي كينيا وجزر القمر بسبب الإصابة     elsaba7     رعب إسرائيل.. إصابة 46 إسرائيليا جراء صواريخ قطاع غزة     elsaba7     بعد وفاة هيثم أحمد زكي.. متى تكون المكملات الغذائية "آمنة"؟     elsaba7     هل كان النبى محمد يجتهد.. خالد الجندى يجيب (فيديو)     elsaba7    

بالصور.. مستقبل وطن يحتفل بختام دوري كورة القدم في الأقصر

صورة

صورة

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد، في محافظة الأقصر إحتفالًا بمناسبة ختام فعاليات بطولة دوري كرة القدم ببندر الأقصر، وذلك بحضور الدكتور محمد العماري أمين الحزب بالمحافظة، وأمناء اللجان النوعية، ولفيف من الشخصيات التنفيذية والشعبية في الأقصر.

من جانبه أوضح « العماري » إن تنظيم الدوري الرياضي جاء للتأكيد على مدى اهتمام الحزب بالرياضة، وتأثيرها الإيجابي على نفوس الشباب، بأعتبارها أحد دروع حفظ الشباب من بعض المخاطر المنتشرة مثل تعاطي المخدرات، كما إن لها مردودًا على أخلاقيات الشباب، وتغرس بداخل نفوسهم حب العمل الجماعي، والتحلي بالأخلاق الرياضية.
وأشار إلى أن اللقاء الأخير للدوري الرياضي ببندر الأقصر والذي أقيم على أرض الملعب الخماسي بالكرنك ، شهد فوز شباب الكرنك على شباب المنشأة العماري بإحراز ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وحصول شباب الكرنك على كأس البطولة .

وأكد على أن الدوري الرياضي أستطاع أن يحقق المعادلة الصعبة من خلال أستغلال طاقة الشباب وتوظيفها في إطار إيجابي وهو ممارسة الرياضة، وكذلك تنمية مهاراتهم، وغرس الأخلاق الرياضية في نفوسهم.

صورة
صورة
صورة
صورة


اضف تعليقك

لأعلى