قرار الخطيب التربوي يمنح الاهلي البطولة العربية لتس الطاولة | الصباح
بالصور.. تفاصيل المؤتمر الصحفي لمهرجان متحف قصر المنيل الموسيقى الكلاسيكية     elsaba7     الجمعة.. عمر خيرت يحيي حفلا في"الماسة كابيتال" بالعاصمة الإدارية     elsaba7     السفير احمد فاروق يقدم أوراق اعتماده للملك سلمان بن عبدالعزيز     elsaba7     مصرع طفلة إثر إنهيار عقار قديم بكرموز     elsaba7     الجيل يشارك فى "الخطاب الديني بين الواقع والمامول" بالكنيسة الإنجيلية     elsaba7     محافظ الإسكندرية يوافق على تنفيذ التوسعات ب6مدارس بالإدارات التعليمية المختلفة بتكلفة ب 49 مليون جنية     elsaba7     ضبط مسجل خطر وبحوزته مواد مخدرة بالغربية     elsaba7     رعب بين الأهالى بسبب عمود إنارة مكشوف بالمحلة     elsaba7     غرفة طوارىء لأستقبال شكاوى سقوط الأمطار بالمحلة     elsaba7     الأثار: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سقوط الأمطار لمتابعةالمواقع الأثرية بالاسكندريه ومطروح وسيوة     elsaba7     سقوط الأمطار يتسبب فى تعطيل الحركة المرورية بقطور     elsaba7     «الغربية».. تحذر من ملامسة أعمدة الكهرباء أثناء سقوط أمطار     elsaba7    

قرار الخطيب التربوي يمنح الاهلي البطولة العربية لتس الطاولة

محمود الخطيب

محمود الخطيب

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، على تهنئة فريق رجال الأهلي لـتنس الطاولة بعد الفوز، مساء اليوم، بالبطولة العربية التي جرت فعالياتها في المغرب، خلال الأيام الماضية.

وأشاد رئيس النادي بالروح العالية والأداء المتميز والجهد الكبير الذي بذله لاعبو الأهلي على مدار مباريات البطولة. وكان الكابتن محمود الخطيب قد قرر، قبل ساعات، من انطلاق البطولة المشار إليها ترحيل اللاعبيْن؛ خالد عصر وعمر بدير من المغرب، وحرمانهما من المشاركة في البطولة بعد إساءة كلاهما إلى الآخر داخل فندق الإقامة؛ في مشهد لا يتفق مع قيم ومبادئ الأهلي. وقرر أيضًا إحالة اللاعبين المرحلين إلى التحقيق بشأن تفاصيل الواقعة.

وتحمل بقية لاعبي الأهلي المسئولية بعد ترحيل زميليهم، ودافعوا عن اسم الأهلي، واستحقوا البطولة عن جدارة وإشادة الكابتن الخطيب ومجلس الإدارة.


اضف تعليقك

لأعلى